أبدأ البحث

الهجرة إلى المجر

 الهجرة إلى المجر
 

أحدث خيارات الهجرة القائمة على الاستثمار في المجر

تأشيرة المستثمر الجنسية المجر الحكومة المجر تأشيرة مستثمر برنامج تأشيرة التأشيرة المجر تأشيرة إقامة السفارة المجر الدولة المجر المستثمر المجر visa  تأشيرة عمل.

عن المجر

 الهجرة إلى المجر

 يُنظر إلى دولة المجر الأوروبية على نطاق واسع على أنها واحدة من أفضل المواقع السياحية و واحدة من أجمل الدول في العالم. في الواقع ، لا تمتلك المجر فقط عجائب طبيعية مثل ثاني أكبر بحيرة حرارية في العالم و أكبر حمام طبي و بحيرة في أوروبا ، و لكن تمتلك البلاد أيضًا هياكل معمارية رائعة بما في ذلك ثالث أكبر كنيسة في أوروبا ، و أكبر كنيس يهودي في أوروبا ، و ثاني أكبر قلعة باروكية في العالم.

تجتمع كل هذه المواقع الثقافية ، جنبًا إلى جنب مع المأكولات اللذيذة و الثقافة الفريدة ، لجذب ملايين السياح كل عام.

إلى جانب صناعة السياحة المزدهرة ، تتمتع المجر أيضًا بمعدل جريمة منخفض ، و جو حكومي و سياسي مستقر ، و سكان مسالمون  بسبب المزايا التي لا تعد و لا تحصى التي تقدمها المجر ، يتجه المستثمرون الأجانب إلى هذا البلد كفرصة رائعة للاستثمار و إعادة التوطين.

برنامج هجرة الاستثمار المجري  (HII Program)

 الهجرة إلى المجر

يمنح برنامج HII المستثمرين الأجانب الفرصة للحصول على إقامة دائمة من خلال الاستثمار في سندات الحكومة المجرية الخاصة هذه السندات المحددة لها فترة استحقاق مدتها خمس سنوات كحد أدنى و يتم إصدارها من قبل وكالة ديون الحكومة المجرية و صندوق الديون الخاص لدولة المجر هو الكيان الوحيد المرخص له بالتعامل مع أموال الاستثمار من رواد الأعمال الأجانب في هذه السندات الحكومية.

للاستفادة من برنامج HII ، يجب على المستثمرين الاشتراك في أسهم صندوق الديون الخاصة و الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار هو 250000 يورو و الأهم من ذلك ستكون الأسهم قابلة للاسترداد بنسبة 100٪ بعد فترة استحقاق مدتها خمس سنوات  و هو جانب من البرنامج مفيد بشكل خاص للمستثمرين.

الهجرة إلى المجر

 الهجرة إلى المجر

للاشتراك في صندوق الديون الخاصة ، يجب على المستثمرين المهتمين أن يقدموا إلى الصندوق إيصال تحويل مصرفي بقيمة 250000 يورو ، و اتفاقية اشتراك موقعة ، و نسخة من جواز سفر المستثمر ، و دليل على العنوان الدائم للمستثمر. بعد الموافقة على الطلب ، سيحصل المستثمر و عائلته على تصاريح إقامة لمدة خمس سنوات.

و الجدير بالذكر أن أكبر فائدة من برنامج HII هي أنه بعد 6 أشهر فقط من الحصول على تصاريح الإقامة ، يحق للمستثمر والأسرة التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة المجرية.

نظرًا لأن المستثمرين الأجانب يمكنهم الاستفادة من المسار السريع لبرنامج HII للحصول على الإقامة الدائمة لأنفسهم و عائلاتهم ، أصبحت المجر بسرعة الوجهة الأولى للاستثمار الأجنبي حيث يجب على الأفراد المهتمين بالحصول على إقامة مجرية الاتصال بالمحامين المهرة الذين يمكنهم المساعدة في معالجة الطلبات اللازمة.

شاهد أيضًا