أبدأ البحث

شقق مفروشة في مكة المكرمة

 شقق مفروشة في مكة المكرمة

  أفضل شقق مفروشة في مكة المكرمة

هل تبحث عن شقق مفروشة في مكة المكرمة؟ إذا لقد وصلت للمكان الصحيح. سواء كنت تريد تأجير شقق فندقية فخمة أو غرف شخصية زهيدة الثمن، إليك هذا الدليل لتحصل على الأفضل.

 تقع مدينة مكة المكرمة غرب المملكة العربية السعودية وتعد من أكثر الأماكن قُدسية لدى المسلمين، حيث يوجد بها الكعبة التي يزورها ملايين من الناس حول العالم طمعًا في التقرب من الله وتقديم الشعائر الدينية. خلاف ذلك، قد يتوافد رجال الأعمال وأصحاب الشركات إلى مكة المكرمة لأغراض متعلقة بأشغالهم، حيث يقضون بضعة أيام في فنادقها الباهرة. وذلك يدفع الكثير من الزائرين إلى استئجار الشقق يوميا أو شهريا؛ حتى يكونواعلى قرب من جميع الخدمات ومحلات التسوق والمراكز الطبية والترفيهية. بالإضافة إلى أن المدينة مليئة بالكنوز الجيولوجية، حيث تزينها تشكيلات جبلية من الجرانيت والصخور المتحولة والصخور الجوفية الأندلسية، ومن أشهر الجبال المتواجدة على سطحها: جبل عرفة وجبل النور وجبل الثور وجبل عمر وغيرها من الجبال الساحرة.

إذا كنت مستعد لزيارتك القادمة إلى مكة المكرمة، فلا تفوت هذه القائمة من الوحدات السكنية المميزة.

أسفار الواحة

Asfar Al-waha

تبعد شقق أسفار الواحة عن غار حراء ب 2 كم مما يجعل موقعها مميز جدا، حيث تتواجد بالقرب من المعالم الدينية والسياحية والترفيهية المختلفة. كما تحتفظ الشقق الفندقية بهدوئها ورونقها، فتشعر بالراحة الغامرة من وقت وصولك حتى مغادرتك. يعمل طاقم العمل على راحة النزلاء وتتوفر في الغرف مكيفات الهواء وشاشات التلفاز وواي فاي مجاني وغسلات الملابس، كما أنها تطل على المدينة فتُشعِرك بالألفة والطمأنينة.

العنوان:شارع الملك فيصل خلف مكتبة جرير، حي العدل، مكة 24244، المملكة العربية السعودية

رقم التليفون:+966 56 232 3564

التقييم: 7.3 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 75 ر.س لثلاثة أشخاص بالغين

أهم الأماكن المحيطة بالفندق: غار حراء، جبل النور، مذبح إسماعيل، مول أبراج البيت، متحف مكة المكرمة، وغيرهم

شقق مفروشة في مكة المكرمة

فندق سدن بلازا

Sadan Plaza

إذا كنت ترغب في المزيد من الرفاهية، توفر لك وحدات فندق سدن بلازا الراحة والاسترخاء من خلال حماماتها الخاصة  المزودة بلوازم الاستحمام ومطابخها الصغيرة المُجَهَّزة، حتى تشعر أنك حقا في بيتك. يبعد الفندق 5 كم عن أبراج البيت و9 كم عن المسجد الحرام. تتميز الغرف بديكورها الخشبي البسيط وألوانها التي تبعث الطمأنينة ونظافتها المريحة.

العنوان:شارع أم القرى، حي المنصور، مكة 24231، المملكة العربية السعودية

رقم التليفون:+966 56 702 8248

التقييم: 7.2 جيد

السعر في الليلة الواحدة: تبدأ الأسعار من 115 ر.س

أهم الأماكن المحيطة بالفندق:  المسجد الحرام، مول أبراج البيت، سوق الحجاز، متحف مكة المكرمة، زمزم ويل، الضيافة مول، وغيرهم. 

شقق مفروشة في مكة المكرمة

ركاز للأجنحة الفندقية

ركاز للأجنحة الفندقية

تتميز الوحدات الفندقية باتساع مساحتها مما يشعر نزلاؤها بالارتياح الشديد، كما أن بها منطقة جلوس ومطبخ صغير مُجَهَّز وحمام خاص، وكذلك يوجد للفندق حديقة خاصة تُمكّن النزلاء من تناول الإفطار بها أو التنزه. يتسم الديكور الداخلي ببساطته وحداثته مع إضاءة خافتة تريح العين، مما يشعر النزلاء بالهدوء والراحة بعد يوم طويل. يقع ركاز للأجنحة الفندقية على بعد 21 كم من المسجد الحرام ويعتبر مطار الطائف الإقليمي الأقرب له. يوفر الفندق خدمة التنقل من وإلى المطار مما يجذب الكثير من الزائرين إليه.

العنوان:شارع الفردوس، الشرائع مخطط 1، مكه المكرمه، المملكة العربية السعودية

رقم التليفون:+996 12 550 4113

التقييم: 6.1 مرضي

السعر في الليلة الواحدة:400 ر.س لشخصين بالغين

أهم الأماكن المحيطة بالفندق:  مِنى، جبل النور، جبل حراء، مدينة الملك عبدالله الطبية، وغيرهم

شقق مفروشة في مكة المكرمة

عوالي روز

عوالي روز 

تعد شقق العوالي روز من أفخم الشقق المفروشة في مكة المكرمة التي تضم جميع الاحتياجات التي قد يطلبها النزلاء من منطقة جلوس مريحة ومطبخ به فرن وثلاجة وحمام خاص متوفر به دش ومناشف ولوازم أُخرى. ومن أهم ما يقدمه الفندق هو الواي فاي المجاني الذي يتميز بسرعته العالية التي تتيح لك إتمام أشغالك بكل سهولة ويسر من على حاسوبك المتنقل. كما يسمح المكان بإحضار الحيوانات الأليفة وهذه ميزة لا توفرها الكثير من الفنادق الأُخرى. يبعد الفندق 10 كم عن  مكة المكرمة مما يجعل موقعه ممتاز للغاية.

العنوان:شارع إبراهيم الجفالي،حي العوالي، مكة المملكة، العربية السعودية

رقم التليفون:+ 966 12 558 8373

التقييم: 6.1 مرضي

السعر في الليلة الواحدة:200 ر.س لشخصين بالغين

أهم الأماكن المحيطة بالفندق:  حديقة المعالي، السلام عليك أيها النبي،  مكة مول، جبل غار ثور.

شقق مفروشة في مكة المكرمة

شعيل إن للوحدات السكنية المفروشة

شعيل ان للوحدات السكنية المفروشة

تتميز شقق الشعيل إن بموقعها الحيوي حيث أن يحيطها الكثير من الخدمات من مساجد وكافيهات ومطاعم ومستشفيات ومراكز تسوق ومولات ترفيهيةتجعلك تقع في حب المدينة. بالإضافة إلى طاقمها الذي يتحدث ثلاث لغات وهم العربية والإنجليزية والأردوية، مما يساعدهم على استقبال مختلف الجنسيات والأعراق. ويوفر المكان وحدات تختلف في المساحة والسعة، فيوجد غرف تكفي شخصين وحتى تسعة أشخاص. جميع الوحدات مكيفة وبها واي فاي وكذلك منطقة موقف سيارات مجانية.

العنوان:شارع ثوبان النبوي،حي بطحاء قريش، 24352 مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية

رقم التليفون:+966 12 530 8570 

التقييم: 5.7 حسن

السعر في الليلة الواحدة:90 ريال لشخصين بالغين

أهم الأماكن المحيطة بالفندق:  مطعم الزهرة، مطعم الجره، جبل غار ثور، مشروع الملك عبدالله لماء الزمزم، المسجد الحرام.

شقق مفروشة في مكة المكرمة

الأسئلة الشائعة

يكون متوسط ثمن قضاء عُطلة مدتها 7 أيام في مكة المكرمة هو 1,451 دولار أمريكي للفرد و2,606 دولار أمريكي لفردين و4,886 لعائلة تتكون من 4 أفراد. ولكن يعتمد ذلك على الكثير من العوامل مثل: نمط الحياة الذي تريده والطعام الذي تشتريه والرفاهية التي تطلبها، وهكذا.

يتسم مناخ السعودية عموما بجفافه وطبيعته الصحراوية، حيث تكون درجة الحرارة عالية في الصباح وباردة في الليل، كما يمتاز بهطول الأمطار على معظم البلاد في فصل الشتاء، وتتراوح درجة الحرارة في الصيف بين 35-45 درجة مئوية وفي الخريف بين 25-35 درجة مئوية وفي الشتاء بين 20-30 درجة مئوية والربيع بين 30-40 درجة مئوية.

الحافلات العامة: يوجد الكثير من الحافلات العامة التي تنقل الناس من مدينة إلى أُخرى والتي تسير على طرق محددة وفي مواعيد معينة. المترو:يعمل خط المترو أثناء الحج فقط حيث يسهل على المسافرين التنقل بسهولة وراحة بين جبل عرفات ومكة والمزدلفة والمِنى. قطار الحرمين:يربط قطار الحرمين السريع مكة بالمدينة المنورة ليختصر المسافات بين المدينتين. تأجير سيارة:إذا كنت تمتلك رخصة قيادة فمن السهل عليك ان تستأجر سيارة والتحرك بها كيفما شئت. تطبيقات حجز سيارات بسائق: يوجد الكثير من التطبيقات التي تساعد مستخدميها على حجز سيارة بسائق أينما كانوا وتوصيلهم لأي مكان يرغبون فيه مقابل سعر معقول.