أبدأ البحث

كم قيمه بلاي ستيشن 5

 كم قيمه بلاي ستيشن 5
 

كم قيمه بلاي ستيشن 5

مع موسم الصيف والسفر وقضاء الأوقات في الساحل لا يمكننا أن ننسى أن نحزم البلاي ستيشن أثناء إعدادات السفر، فلا يمكن أن يكون المصيف ممتع دون التباري بين الأصدقاء، لذا إذا كنت أحد المُقدمين على شراء جهاز بلاي ستيشن 5 فبالتأكيد لديك بعض الأسئلة مثل كم قيمه بلاي ستيشن 5 وما هي ميزاتها، وإذا كنت تمتلك بلاي ستيشن 4 من قبل وتريد ترقيتها إلى بلاي ستيشن 5 فستكون لديك بعض الأسئلة أيضًا حول ما إذا كان الأمر يستحق الترقية أم لا؟ بغض النظر عن كل ما تحتاجه ويجول في رأسك فنحن هنا لمساعدتك ولإجابتك على جميع الأسئلة الممكنة.

لماذا بلاي ستيشن 5؟

 كم قيمه بلاي ستيشن 5

إليك قائمة بأهم الأسباب التي ستدفعك للترقية إلى بلاي ستيشن 5

-         السبب الأول الذي سيدفعك لشراء جهاز بلاي ستيشن 5 هو ألعاب الفيديو الرائعة والحصرية التي لا تستطيع لعبها على أي جهاز تقني آخر.

-         وحدة التحكم الجديدة DualSense المزود بها جهاز بلاي ستيشن 5 ذات التصميم المبتكر والفريد والتي ستمنحك تجربة لعب مذهلة ومشوقة وذلك بسبب تأثيراتها التي ستُشعرك كما لو كنت داخل اللعبة.

-         واجهة المستخدم المذهلة على جميع المقاييس، فهي أكثر سلاسة حيث تمنحك القدرة على الوصول لأي شيء داخل اللعبة بسهولة وبشكل سريع ودون أي مشكلة.

-         الصوت الواقعي وتصاميم الجرافيك العالية الجودة والسرعة المذهلة بالأداء، وبالتالي سوف تتمكن من تشغيل كل ما تريده على بلايستيشن 5 دون أي مشكلة.

-         تقنية الصوت الواقعي ثلاثي الأبعاد مع الصوت التفاعلي المحاكي للواقع وسماعات الرأس المتوافقة مع الألعاب والتي سوف تشعرك بأن ألعابك تنبض بالحياة.

لكن يبقى السؤال الأهم الذي يراود أغلب المهتمين بمعرفة تفاصيل شراء بلاي ستيشن 5 هو سعرها، فكم قيمة بلاي ستيشن 5 هو السؤال الذي سيحدد وجهة الكثيرين في عملية الشراء، لذلك قمنا بجمع قائمة بأسعارها لتصبح الصورة أقرب إليك.

كم قيمه بلاي ستيشن 5؟

كم قيمه بلاي ستيشن 5 في أمازون السعودية

 كم قيمه بلاي ستيشن 5

يعتبر السؤال حول كم قيمه بلاي ستيشن 5 في السعودية هو جوهر جميع الأسئلة التي يبحث عنها عشاق الألعاب الإلكترونية وخصوصًا ألعاب البلاي ستيشن، حيث قامت شركة سوني بإصدار جهاز بلاي ستيشن 5 بإمكانيات وتحديثات رائعة ومشوقة للغاية، وقد ظهرت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية وتوافرت في العديد من المنافذ، من بينها موقع أمازون حيث ستعثر على سعر الجهاز بالإضافة إلى مواصفاته.

وقد وفر الموقع جميع ملحقات بلاي ستيشن 5، بالإضافة إلى العديد من الألعاب المختلفة الرائعة والتي يمكن اللعب فيها عبرها.

كما توافرت الآن أجهزة بلاي ستيشن 5 في المملكة العربية السعودية في الكثير المتاجر المحلية ومتاجر الاون لاين. جاءت أسعارها أفضل وأرخص بكثير مما توقعه الكثير من المتشوقين لشرائها في المملكة وهذا ما وفر على عشاق لعب البلاي ستيشن الكثير، حيث سهّل سعرها المنخفض على الكثير من محبيها اقتناؤها وخاصة في حال كانوا من ذوي الميزانية المحدودة، فأصبحوا الآن قادرين على شرائها دون تردد للاستمتاع بها.

كم قيمه بلاي ستيشن 5

كم قيمه بلاي ستيشن 5 في أمازون الأمارات

 كم قيمه بلاي ستيشن 5

رغم وباء كورونا والمشاكل الاقتصادية التي تحيط بالعالم كله، إلا أن معدلات شراء بلاي ستيشن في الإمارات العربية المتحدة كانت مرتفعة، حيث كان الطلب على الجهاز أكثر من عدد الأجهزة التي طرحت في الأسواق.

أما عن السؤال حول " كم قيمه بلاي ستيشن 5" في أمازون الأمارات فإن الإجابة لها عدة جوانب. لقد قامت الشركة المصنعة بطرح بلاي ستيشن 5 في الأسواق بنسختين وكل نسخة يختلف سعرها عن الأخرى. يكمن الاختلاف فيما بينهم حول مشغل الأسطوانات الملحق بها، حيث قامت الشركة بإصدار جهاز مزود بمشغل أسطوانات وآخر بدون المشغل وذلك تلبية لرغبات جميع اللاعبين العاشقين للبلاي ستيشن، حيث تعي الشركة أن هناك فئة من اللاعبين لا تفضل شراء أسطوانات الألعاب وتقوم بتحميلها مباشرة من الأنترنت، لذلك قامت بطرح نسخة من الجهاز بدون مشغل أسطوانات وبسعر أرخص بالطبع. وهكذا حافظت الشركة على رغبات جميع جماهيرها مع مراعاة الوضع الاقتصادي أيضًا.

لكن تبقى الإجابة على سؤال "كم قيمة بلاي ستيشن 5" في أمازون الأمارات هو أن الأسعار هنا مرتفعة عن الأسعار في الدول الأخرى بشكل كبير وذلك بسبب الضغط الكبير على عملية الشراء في جميع الأوقات. لذا ننصحك بتحري التوقيت المناسب لشراء بلاي ستيشن 5 من أمازون الأمارات والبحث عن العروض والخصومات بشكل دائم لتحصل على أفضل سعر ممكن.

كم قيمه بلاي ستيشن 5

كم قيمه بلاي ستيشن 5 في سوق نون

 كم قيمه بلاي ستيشن 5

كانت أولى المواصفات التي تم الكشف عنها عند صدور البلايستيشن النسخة الخامسة في الأسواق وهي الألعاب سيتم تشغيلها وفق خاصية الـ 8k، كم أنها سوف تعمل مع أقراص التخزين المطورة الحديثة السريعة اس اس دي والتي تزيد سرعتها حوالي خمس مرات تقريباً عن سرعة القرص الصلب العادي.

يأتي جهاز بلايستيشن 5 أيضًا مزودة بمعالج ثماني النوى من شركة رايزين العملاقة، والذي يبلغ سعته 7 نانو متر، مع معالج راديون نافي ولتعيش تجربة رائعة بأفضل أداء ممكن أثناء اللعب.

كما يمكن من خلال جهاز بلاي ستيشن 5 أيضاً تشغيل ألعاب بلاي ستيشن 4، وهذا جذب الكثير من محبي بلاي ستيشن لشراء هذا الجهاز المطور والذي سيحافظ على كل ما يحبونه إلى جانب جميع التحديثات والميزات المتطورة التي يمتلكها.

تأتي بلاي ستيشن 5 بذاكرة تخزين عشوائية من نوع GDDR6، وستستطيع من خلالها ممارسة الألعاب التفاعلية بمتعة كبيرة لدرجة أنك ستشعرك بأنك أصبحت داخل اللعبة.

بعد سرد جميع هذه الميزات يبقى السؤال حول كم قيمه بلاي ستيشن 5 هو الأكثر شيوعًا، فكما نعلم بأنه كلما زادت المواصفات كلما زادت الأسعار وبخاصة في حال كانت الأجهزة من إنتاج شركة معروفة وموثوقة مثل شركة سوني. هذه الميزات الكثيرة والمتطورة جعلت من سعر الجهاز مرتفعًا بعض الشيء وخاصة لذوي الدخل المحدود ولكن عبر موقع نون ستجد العديد من العروض والتي ستجعل من سعر بلاي ستيشن مقبولًا لفئة أكبر من عشاقها مع خدمة توصيل سريعة، كما سيوفر لك الموقع جميع ملحقات الجهاز وبأنسب الأسعار.

كم قيمه بلاي ستيشن 5

كم قيمه بلاي ستيشن 5 في سوق جوميا

 كم قيمه بلاي ستيشن 5

لم تكتف سوني بتحديث البلاي ستيشن فقط، بل أيضاً أضافت تعديلات مشوقة إلى قبضتي اللعب DualSense على عكس شركة مايكروسوفت التي كانت تبقي ميزات استخدام قبضات التحكم الخاصة بجهاز Xbox Series X على حالها تقريباً في كل إصدار.

أعادت شركة سوني تصميم قبضات DualShock 4 من جديد وأكسبتها تصميماً جذابًا ليتناسب مع تطور جهاز بلاي ستيشن 5 بلونه الأبيض والأسود وألوان النيون. قامت الشركة أيضًا بزيادة حجم قبضة اللعب قليلاً ليصبح أكثر ملاءمة لراحة المستخدم وخصوصًا مع تصميمها الجديد ذو الأشكال المتكررة من الأشكال الهندسية كالمربعات والدوائر والمثلثات وأحرف X، والتي تمثل أزرار التحكم فيها، وهذا كله يعكس اهتمام الشركة المصنعة بالتفاصيل الدقيقة التي قد تغفل عنها أغلب الشركات الأخرى، لكن هذه التفاصيل ستجعل تجربة المستخدم مريحة ومشوقة بطريقة مذهلة.

المساحة اللمسية الجديدة والواسعة والمناسبة لكافة أحجام اليد هي أبرز ما يميز وتبهر في قبضات تحكم بلاي ستيشن 5 الحديثة، حيث نجحت هذه التقنية الرائعة في نقل التجربة الحسية من بيئة اللعب إلى يدي اللاعب ليندمج فيها بشكل مذهل. تعتمد هذه الميزة على زيادة اهتزاز القبضة بقوة وتواتر معين يختلف تبعاً للعبة التي يتفاعل اللاعب معها ضمن اللعبة، فمثلًا إذا كنت تلعب على سطح معدني فذلك يختلف عن اللعب على سطح رملي أو حتى زجاجي، حيث تقوم القبضة بتعديل اهتزازها بطريقة رائعة تجعلك تشعر فعلًا بملمس هذا السطح. تنقل لك هذه القبضة الرائعة أيضاً الإحساس بالحركات الأخرى مثل اللكمات الموجهة والتي تختلف في حال كانت موجهة للعدو أم لحائط أم لشيء خشبي، فلكلِّ واحد من هذه الأفعال إحساس مختلف، حتى جريان المياه المتساقطة يمكنك الإحساس بها بواسطة هذه القبضة.

ستجد هذه القبضات الرائعة مع جهاز بلاي ستيشن 5 متوفرة عبر سوق جوميا، أما عن السؤال حول " كم قيمه بلاي ستيشن" هنا فذلك يعتمد على شرائك لهذه الملحقات أم لا، لكنك ستجد الجهاز الرئيسي مع هذه الملحقات بأسعار وعروض مناسبة، لذا كل ما عليك هو ترقب هذ العروض لتحصل على الجهاز مع هذه القبضات الرائعة بأنسب الأسعار.

كم قيمه بلاي ستيشن 5

بعد أن استعرضنا بعضًا من الأجوبة حول السؤال عن كم قيمه بلاي ستيشن 5 في عدة مواقع وأسواق مختلفة يمكنك الآن التبحر أكثر حول مواصفات هذا الجهاز الرائع لتأخذ القرار حول اقتنائه، ومن بعدها ما عليك سوى اختيار المكان المناسب لك للشراء لتعرف أكثر عن العروض وعن مدى توافر الجهاز وعن توافر ملحقاته الرائعة وأسعارها والعروض حولها لتستمتع بتجربة لعب لا مثيل لها.