أبدأ البحث

فنادق الدمام على البحر

 فنادق الدمام على البحر
 

فنادق الدمام على البحر

 

قضاء أجازتك في واحد من فنادق الدمام على البحر يضمن لك أفضل الأوقات اللي ممكن تستمتع بيها على الإطلاق، فمع المساحة الواسعة للمدينة على ساحل الخليج العربي والجو المعتدل جدا ليها خصوصًا في الخريف والشتاء، فأكيد مش ممكن تندم على تحويل وجهتك لوجهة الفنون والرياضة في المملكة العربية السعودية.

 

ليه تقضي أجازتك في فنادق الدمام على البحر؟

الفنادق الموجودة في الدمام على البحر بتتمتع بأفضل الإطلالات اللي ممكن تستمتع بيها على الإطلاق، مع كتير من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، كمان بتكون قريبة من وسط المدينة ومش متطرفة زي مدن تاني بيكون الشاطئ بعيد جدا عن قلب المدينة.

لذلك الرحلة للدمام بتكون دايما من أجمل الرحلات للخليج العربي عمومًا وللملكة العربية السعودية على وجه التحديد، وخصوصًا إن أسعار قضاء الليلة الواحدة مناسب لميزانية متوسطة إلى حد كبير مع وجود خيارات الرفاهية والفخامة بالطبع للراغبين في تمضية أجازة فاخرة.

 

فنادق الدمام على البحر

هتلاقي مجموعة متميزة جدا من فنادق الدمام على البحر واللي بتتمتع بشاطئ رملي واسع وهادئ مع كتير من الأنشطة الترفيهية الممتعة، ومن أفضل الفنادق دي:

Howard Johnson Dammam Hotel

فنادق الدمام على البحر

وهو واحد من أفضل فنادق الدمام على البحر مع إطلالة مباشرة وقرب شديد من الكورنيش مع حمام سباحة داخلي، وبيوفر إلى جوار الغرف الفندقية فيلل وشاليهات مميزة وأنيقة وكيفة الهواء مع مطبخ مجهز بالكامل.

أما عن الوجبات فمتوفر في الفندق تشكيلة غاية في التميز من أفضل الأطباق العالمية والمحلية بالإضافة طبعا للمأكولات البحرية اللي لازم تكون موجودة في أي مكان على البحر.

والفندق قريب جدا من مول مارينا وعلى بعد 20 دقيقة فقط من مطار الدمام.

·         العنوان:114 طريق الكورنيش، الحمرا، الدمام 32422، المملكة العربية السعودية

·         التليفون:966561826870

·         التقييم: 7.7

·         سعر الليلة الواحدة:91 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

تأشيرة زيارة أعمال السعودية 2021

معالم السعودية 10 معالم رائعة ربما لم تسمع بها من قبل

 

جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية

فنادق الدمام على البحر

الراغبين في إقامة مميزة جدًا وبأسعار معقولة إلى حد كبير مع خدمات متنوعة زي الواي فاي وحمامات السباحة وخدمة الغرف المميزة وغيرها، فأكيد هيلاقي في جولدن جاردن الكورنيش كل اللي هيحتاج إليه.

فمع أكثر من اختيار للأجنحة سواء فخمة أو فردية مع وجبات شديدة التميز من جميع أنحاء العالم بالإضافة للإطلالة على الشاطئ والقرب الشديد من الكورنيش فأكيد هتستمتع جدا في جولدن جاردن.

العنوان:كورنيش الحمرا، الدمام 32421، المملكة العربية السعودية

التقييم: 7.2 جيد

سعر الليلة الواحدة: 120 دولار

بوكينج

 

توليب إن الدمام للاجنحة الفندقية

فنادق الدمام على البحر

مع إطلالة دافئة على الخليج العربي وقرب شديد من مجموعة من أفضل أماكن السياحة في الدمام زي جزيرة المرجان، فإن فندق تيوليب يعتبر من الاختيارات الأولى لرجال الأعمال والراغبين في إجازة غنية بالزيارات والترفيه.

وبيضم الفندق مجموعة من الأجنحة الفخمة واللي فيها أثاث خشبي وغرفة معيشة بالإضافة لمطبخ مزوَّد بكل الخدمات بالإضافة لمنطقة خاصة لتناول الطعام، وهو قريب جدا من مضار الملك فهد الدولي وممكن الوصول ليه في 10 دقائق.

العنوان:طريق الأمير محمد بن فهد، الدمام 31422، المملكة العربية السعودية

التقييم: 6.4 مُرضي

سعر الليلة الواحدة: 160 دولار

 بوكينج

 

فندق جولدن تاور الخبر كورنيش

فنادق الدمام على البحر

سعر تنافسي للغاية ذلك الذي يقدم به فندق جولدن تاور خدماته للنزلاء والرواد من زوار الدمام والخبر، فهو على بعد 2.9 كم فقط من الكورنيش وعلى البحر مباشرة، وموجود به مركز للياقة البدنية وخدمة تأجير سيارات وخدمة تحويل العملات وغيرها.

ويمكن للنزلاء في الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار مفتوح يضم أكلات متنوعة، مع الاستفادة من خدمة الواي فاي في جميع الأماكن، وهو قريب جدا من مطار الملك فهد الدولي ومن مجمع الراشد ومن معرض الظهران، وبيوفر خدمة نقل من وإلى المطار.

العنوان: 2734، الخبر 34611، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966138970009

التقييم: 7.3 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 68 دولار

بوكينج

 

أجنحة أشبيلية

فنادق الدمام على البحر

وهو واحد من أفضل فنادق الدمام على البحر والحاصل على تقييمات كثيرة مرتفعة نظرًا للجودة الشديدة في الخدمة مقابل السعر بالإضافة إلى المكان شديد التميز بجوار الكثير من الأماكن السياحية في الدمام.

ومتاح في مكان الإقامة مرافق للشواء وتقديم مشروبات ساخنة وباردة بالإضافة إلى مطعم متميز لتناول الإفطار، وهو قريب جدا من مطار الملك فهد الدولي وعلى بعد 40 دقيقة فقط بالسيارة.

العنوان: شارع الرقوة، الحمرا، الخبر، 34628

التليفون: 966138020444

التقييم: 8.1 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 49 دولار

 بوكينج

 

اجنحة جولدن تيوليب خبر

فنادق الدمام على البحر

وهو من أماكن الإقامة بين الدمام والخبر وعلى بعد 8 كم من الراشد مول وكورنيش الخبر، وأقرب المطارات ليه هو مطار الملك فهد الدولي على بعد 50 كم. وبيوفر مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة زي استئجار السيارات والاواي فاي وموقف سيارات مجاني ولوازم استحمام وغيرها.

العنوان: منطقة الكورنيش، شوبيلي، طريق الملك فهد، الخبر 34614، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966138089354

التقييم: 6.8 مُرضي

السعر في الليلة الواحدة: 93 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

تفاصيل الفيزا التجارية للسعودية 2021

عروض أمازون السعودية للسفر

 

أفضل الأماكن السياحية بجوار فنادق الدمام على البحر

لو عايز رحلة حقيقية وترفيه من غير حدود فهتلاقي أماكن كتير بجوار البحر في الدمام تقدر تزورها بعد لما تستمتع بالبحر في ساعات الصباح، ومن أهم الأماكن السياحية في الدمام:

 

جزيرة المرجان

جزيرة المرجان الدمام

وهي من أهم الأماكن السياحية في الدمام وموجودة وسط الخليج وفيها متنزهات وأماكن للعب الأطفال وأماكن للجلوس والجري والتمشية وركوب الدراجات وغيرها.

 

هابي لاند الدمام

 هابي لاند الدمام

وهي على الكورنيش مباشرة وفي طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، ومناسبة جدا لكل الأعمار وفيها ألعاب فيديو وحمامات سباحة بالإضافة لحفلات متنوعة.

 

قرية الدولفين

 قرية الدولفين الدمام

وهي تعتبر من المنتجعات المميزة جدًا وعلى أرقى مستوى من التجهيزات وبتقدم عروض ترفيهية ممتعة للكبار والصغار وموجود فيها مطاعم وشاليهات وممكن الأطفال يلعبوا ويتصوروا مع الدلافين.

 

بحيرة مدن

 بحيرة مدن

وهي شديدة الجاذبية لهواة الهدوء والمتعة والاسترخاء على شاطئ البحيرة مع مساحات شاسعة ممتدة أمامك دون أي عائق مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية ومراقبة طيور النورس وغيرها.

 

الأسئلة الشائعة

فيه فعلا في الدمام فنادق رخيصة للشباب والطلبة زي ذا بلو دايموند وده تقدر تحجز فيه بـ13 دولار بس في الليلة غرفة مزدوجة، وكمان The origins of Capricorn Arbism 15 بـ23 دولار بس في اللية.

مدينة الدمام من المدن اللي مناخها معتدل طول السنة، وجميل جدًا في الشتا، فممكن درجة الحرارة بالنهار تكون 18 وبالليل 10، مع شمس مشرقة، وهي في الصيف برضه مش حر قوي بسبب البحر.

الدمام مركز اقتصادي مهم في السعودية وهي مقر الميناء الشرقي للملكة، علشان كده فيها فرص شغل كتير مش بس في مجال السياحة ولكن في مجالات اقتصادية كتير.

عالم المغامرات الدمام، وهابي لاند ومدينة الكوبرا، والقرية المائية.