أبدأ البحث

سعر جهاز قياس الضغط Omron M2

 سعر جهاز قياس الضغط Omron M2

سعر جهاز قياس الضغط Omron M2 مناسب للسفر

تعرف على سعر جهاز قياس الضغط Omron M2 لاقتنائه ولتبقى على اطمئنان حول صحتك وصحة قلبك وخاصة أثناء السفر فأنت بحاجة لمعرفة افضل سعر جهاز ضغط اومرون ديجيتال لشرائه وأن يكون سهل الاستخدام من معصمك أو ذراعك وفي الحالات السريعة.

جهاز قياس ضغط الدم اومرون M2 يلبي حاجتك كما أن سعر جهاز قياس الضغط Omron M2  سيكون مناسب لميزانيتك، المقال التالي سيكون دليلك في اختيار جهاز قياس ضغط الدم.

هو جهاز أتوماتيكي سهل الاستخدام يقيس ضغط الدم ويقدم قياس سريع ودقيق كما أن تقنية تضمن وصول الوسادة الهوائية إلى حجم النفخ المطلوب لتجعل معصمك مرتاح كما يعرض الجهاز قياس ضربات القلب ويخبرك في حال وجود عدم انتظام فيها، وهو جهاز موثوق ودقيق وخضع لاختبارات الجمعية الأوربية لارتفاع ضغط الدم والجهاز مضمون لمدة ثلاث سنوات.

كانت شركة أومرون اليابانية الشركة المصنعة البارزة في سوق المقاييس الدقيقة منذ أوائل الستينيات، وقد بنيت على تصاميمها المبتكرة والبحث والتطوير الشامل والأهم من ذلك التصنيع الدقيق. جهاز مراقبة ضغط الدم أومرون ديجيتال هي دائما رقم واحد، فضلا عن رصد ضغط الدم الأكثر ثقة في الولايات المتحدة والجهاز الأكثر مبيعا في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 100 مليون جهاز مراقبة ضغط الدم تباع.

هل سعر جهاز قياس الضغط Omron M2 غالي؟

 سعر جهاز قياس الضغط Omron M2 مناسب للسفر

سعر جهاز قياس الضغط Omron M2 مناسب للسفر

سعر جهاز قياس الضغط OMRON M2

إن أجهزة مراقبة ضغط الدم ليست كلها بنفس الدقة وليست كلها غالية وأيضا لن تستطيع معرفة الأكثر دقة من خلال مقارنة المنتجات في المتاجر وأيها سيعطيك النتيجة الصحيحة. إن قياس ضغط الدم أمر هام ولا مجال للخطأ فيه، إن جهاز قياس الضغط Omron M2 المنافس في الأسواق يعطيك نتيجة قياس دقيقة ويقوم بتخزين القياسات السابقة في الذاكرة كما إن سعر جهاز ضغط الدم Omron M2 متاح للجميع.

إن جهاز قياس ضغط الدم البسيط والاوتوماتيكي سهل الاستعمال ودقيق كما يحتوي على ميزة Intellisense والتي تجعل وسادة الهواء المحيطة بالذراع تصل الى حجمها المطلوب دون أن تزعج معصمك أو ذراعك كما أن سعر جهاز قياس ضغط الدم من اومرون Omron M2 غير مرتفع.

هو جهاز مصادق عليه سريرياً فقد أجري عليه اختبارات من أطباء مستقلين وفق معايير طبية لضمان دقة القياسات الناتجة عن جهاز ضغط الدم، يظهر على شاشة الجهاز رمز في حال كان ضغط الدم مرتفع أعلى من الطبيعي 85/135 ملم زئبقي. يحتوي الجهاز على وسادة هوائية بقياس عالمي لمحيط الذراع من22-32 سم، كما يمكنك طلب الوسادة الأكبر بقياس محيط ذراع من32-42سم.

لماذا سعر جهاز قياس الضغط Omron M2 متوسط نوعا ما؟

انطلقت شركة اومرون عام 1993 لتكون شركة رائدة في مجالات المنتجات الطبية والرعاية الصحية، كان لشركة اومرون مساهمات في تطوير المنتجات الصحية العالمية من ضمنها كان ابتكار أول جهاز رقمي لقياس ضغط الدم في المنزل عام 1973، كما تم عام 1983 إطلاق أول مقياس رقمي لدرجة الحرارة.

من خلال جهاز قياس الضغط Omron M2 ستحصل على مقياس ضغط دم بدقة يعتمد للجراحة وللقياس المنزلي او على الطريق أثناء السياحة و يعرض على شاشة LCD واضحة سهلة القراءة تعمل من خلال اللمس.

سعر جهاز قياس الضغط Omron M2 والميزات

 سعر جهاز قياس الضغط Omron M2 مناسب للسفر

سعر جهاز قياس الضغط Omron M2 مناسب للسفر

-         جهاز قياس الضغط اوتوماتيكي.

-         فيه شاشة السي دي لاحتوائها 3 سطور واضحة.

-         سهل الاستخدام يعمل باللمس.

-         يأتي بقياسين للوسادة الهوائية لتناسب قياس محيط الذراع.

-         معتمد طبياً.

-         يحتوي ذاكرة لتخزين القياسات السابقة.

-         حديقة تقدم قياس سريع ومريح ودقيق.

مكونات علبة جهاز قياس الضغط Omron M2

-         جهاز مقياس ضغط الدم عدد1

-         وسادة هوائية عدد1

-         كتيب الاستعمال

-         حقيبة للجهاز

-         بطاريات

طريقة استخدام جهاز ضغط اومرون ديجيتال

بعد فتح العلبة عليك تركيب البطاريات وتوصيل الأنبوب الى الجهاز ولف الوسادة الهوائية من القسم العريض حول الذراع نحو الأعلى والقسم الأضيق من جهة الكوع وشدها حيث تلتف من34-40سم، ثم الضغط على الزر، خلال 30ثانية سيعرض لك مقياس ضغط الدم الانقباضي والانبساطي ومعدل نبضات القلب.

ما يميز سعر جهاز ضغط اومرون ديجيتال هو احتوائه على الشاشة الكبيرة والواضحة التي تعرض القراءة خلال 30ثانية مقارنة بغير أجهزة قياس والتي يصل فيها وقت القراءة من20-20 ثانية.

ان جهاز قياس الضغط Omron M2 يخبرك بمقاس ضغط الدم وهل هو ضمن المستوى الطبيعي أم لا؟، ننصحك بقراءة المزيد عن ضغط الدم في الجسم لتعرف أكثر عن الموضوع خاصة في حال لم تكن تزور القسم الصحي او لا تعرف المستوى الطبيعي للقياس، إن سعر جهاز قياس ضغط الدم أمرون منخفض مقارنة بكلفة قياس ضغط الدم عند زيارتك المركز الصحي.

كيفية ضبط ارتفاع الضغط بجهاز قياس الضغط Omron M2

-         عليك الابتعاد عن الدهون وتجنب تناول اللحوم الحمراء والاستعاضة عنها بنظام غذائي صحي يحوي الخضراوات.

-         تجنب كميات كبيرة من الملح والكربوهيدرات والسكريات.

-         الالتزام اليومي بممارسة الرياضة وخاصة المشي.

-         ضبط وزن الجسم والحذر من البدانة.

-         توقف عن تناول المشروبات الكحولية.

-         خفف تدريجياً من التدخين لتقلع عنه مستقبلاً.

مميزات مقارنة بسعر جهاز قياس الضغط Omron M2

يقيس جهاز مراقبة ضغط الدم اومرون ديجيتال غط الدم بأقصى قدر من الدقة والموثوقية، بغض النظر عن موضع الجهاز على الذراع.

تم تجهيز هذا الجهاز مع التكنولوجيا للكشف عن حدوث جلطات نتيجة لارتفاع ضغط الدم. حيث يتعرف الجهاز نفسه على قيمة ضربات القلب ويظهر جميع النتائج على شاشة LED. وتم تصميم هذا الجهاز من قبل أومرون بألوان بيضاء ورمادية لتناسب جميع أذواق المستخدمين.

كيفية استخدام جهاز ضغط اومرون ديجيتال

-         يجب عليك الجلوس بشكل مريح ثم وضع الحزام في حركة دائرية على الذراع مع الأخذ في الاعتبار أن الوجه الناعم في اتجاه الذراع.

-         ثم يتم تمديد الذراع على طاولة أفقيا بحيث يكون في نفس مستوى القلب.

-         ثم انقر على زر الطاقة على الجهاز وانتظر حتى يستعد للعمل.

-         ثم يتم الضغط على الكرة المطاطية التي تدخل الهواء إلى الحزام لتضخيمه.

-         وانتظر حتى تظهر النتيجة على الشاشة.

أهم الأسئلة حول جهاز ضغط اومرون ديجيتال

-         ما هو ضغط الدم الطبيعي؟ قراءة ضغط الدم طبيعي بين 120/80 ملم زئبق إلى 139/89 ملم زئبق.

-         ما هو ارتفاع ضغط الدم؟ يعتبر ضغط الدم فوق 140/90 مم زئبق مرتفعا بشكل عام.

-         ما الذي يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم ؟ السبب الحقيقي لارتفاع ضغط الدم غالبا ما تكون غير واضحة. ومع ذلك من المعروف أن ظروف الحياة والسلوكيات المختلفة تساهم بشكل كبير في ارتفاع ضغط الدم ومثال على العوامل التي تزيد من ضغط الدم هو زيادة الوزن وعدم الحصول على ما يكفي من النشاط البدني وشرب أكثر من 2 المشروبات الكحولية يوميا والإجهاد وكبر السن والتدخين والتاريخ العائلي لارتفاع ضغط الدم او الوراثة نوع ما.

-         لماذا يجب على الشخص ان يستخدم جهاز مراقبة ضغط الدم أثناء السياحة او السفر؟ يساعد على تشخيص ومراقبة ارتفاع ضغط الدم، ويمكن أن تساعد في الكشف عن خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، ويعطي تنبيه كامل لصحة قلبك.

لمعرفة سعر جهاز قياس الضغط Omron M2 يرجى اتباع الرابط التالي من هنا