أبدأ البحث

منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل

 منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل
 

فندق و منتجع بريرا العزيزيه

في منتجع بريرا الخبر ستعيش تجربة عطلة عائلية لا مثيل لها، كما لو أنك تقضي عطلتك على شواطئ الجزر الاستوائية، بل وأجمل وبأسعار متميزة ومدروسة تناسب جميع الميزانيات المختلفة وبخدمات رفاهية عالية وخيارات ترفيهية متعددة، لن تشعر فيه بالملل وستعود من عطلتك إلى عملك بنشاط وطاقة متجددة، لما فيه من مميزات تتكامل لترضي العميل وتجعله يقضي أمتع الأوقات التي لا تنسى.

موقع منتجع بريرا الخبر 

منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل

 يقع منتجع بريرا الخبر على بعد 32 كم من مدينة الخبر في المنطقة الشرقية في حي العزيزية، على طريق الملك فهد التي تحوي أهم الوجهات السياحية بسبب طبيعتها الساحرة وشواطئها الرائعة، على بعد خمس دقائق من خليج نصف القمر، يبعد المنتجع مسافة 51 كيلومتر عن مطار الملك فهد، ويبعد 3.2 كم عن سن مارينا، ويبعد سبعة كيلو متر عن مول الواحة، كما أنه قريب من جامعة الأمير محمد بن فهد، يعد من أكثر المنتجعات زيارةً من السياح والزوار لخدماته المميزة وخياراته الممتعة وإقامته المريحة وموقعه الاستراتيجي وتصميمه الفريد، الذي يضم أجمل الديكورات الفاخرة والأثاث الذي يؤمن إقامة مريحة وأماكن سباحة واستجمام مما جعل منه مركز سياحي هام.

منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل

مميزات منتجع بريرا الخبر

منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل

منتجع بتصنيف أربع نجوم، يحتوي المنتجع على الكثير من المزايا التي تجعل منه وجهة سياحية هامة حيث يحتوي على مكتب استقبال مميز يعمل على مدار اليوم، ومنطقة شاطئ خاصة بالنزلاء ومسبح في الهواء الطلق متوفر على مدار العام ويحتوي المنتجع أيضاً على مطاعم ومقاهي متنوعة ونوادي رياضية، حدائق خارجية خلابة، أماكن مخصصة للعب الأطفال، أماكن خاصة بمحبي التشمس، كما يحتوي على مركز أعمال لرجال الأعمال وقاعة مؤتمرات للفعاليات، كما يتميز بخدمة إنترنت للنزلاء بسرعة عالية تغطي جميع أنحاء المنتجع وهي خدمة مجانية، كما يتوفر سرعة خاصة برجال الأعمال لتكون على تواصل مع أعمالك.

 

الإقامة في منتجع بريرا الخبر

منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل

مكان لن تنسى الإقامة المميزة فيه، تحتوي غرف النزلاء المريحة على غرفة جلوس مجهزة بكافة الخدمات والمرافق، يتوفر فيها تلفاز بشاشة مسطحة كبيرة لتستمتع بمشاهدة أفلامك ومسلسلاتك وما تتابعه من قنوات فضائية أو قنوات عبر الإنترنت بسرعة عالية، وآلة صنع قهوة وشاي حديثة، أما المطبخ فيجعلك تشعر كأنك في منزلك بأدوات متكاملة ومعقمة ونظيفة وموقد مسطح حديث ومكان خاص لتناول الطعام بطاولة فخمة لتناول طعام العشاء برفقة عائلتك، وتقضي وقتاً رائعاً، أما الحمام الفاخر بديكورات راقية ومزود بكامل أدوات الاستحمام ومناشف جديدة معقمة وحوض استحمام من الرخام الفاخر لتقضي فيه وقت استحمام بأساليب رفاهية لا تنسى ويحتوي حوض الاستحمام على أدوات تدليك لتنعم بالراحة أثناء عطلتك، ضمن أضواء خافتة وفقاعات الصابون والماء الساخن وشموع مضاءة على حواف الحوض ليكتمل جو العطلة المميز كما أنها مزودة بأرائك جلوس مريحة وخزن ألبسة واسعة.

تطل غرف النزلاء على المدينة أو على الشاطئ أو على حوض السباحة بشرفات جميلة، مسورة لحماية الأطفال ومزروعة بأجمل النباتات والزهور، لتقضي فيها وقتا رائعا برفقة العائلة والأصدقاء لشرب الشاي والقهوة عند ساعات الصباح الباكر أو للاستمتاع بتأمل غروب الشمس.

  • الغرف مزودة بمكيفات تعطي جواً طبيعياً في الصيف والشتاء. 
  • المنتجع مزود بمصاعد للوصول إلى الغرف الموجودة في الطوابق العليا.
  • بهو الفندق مزود بمكان للاستراحة أثناء استلام الغرف وفيه مكان لاحتساء القهوة وفيه صحف ومجلات محلية وعالمية كما أن هنالك صناديق خاصة بالنزلاء لحفظ الأمانات والمستلزمات الشخصية والهامة بداخله.
  • فريق عمل منتجع بريرا الخبر متوفر على مدار الساعة لخدمة العملاء وتأمين طلباتهم.
  • يتوفر في المنتجع موقف سيارات خاص ومجاني لا يطلب حجزاً مسبقاً وآمن لركن سيارتك أثناء إقامتك في المنتجع.
  • مكتب الاستقبال في منتجع بريرا الخبر مفتوح للنزلاء على مدار 24 ساعة للرد على استفساراتهم وخدمتهم.
  • مركز اللياقة البدنية متاح للنزلاء بأحدث الآلات الرياضة.
  • خدمة غسيل وكوي لنزلاء الفندق بأحدث طرق الغسيل والتعقيم وخدمة سريعة وجيدة.
  • خدمة إيقاظ في الوقت المطلوب كي لا يفوتك أي موعد هام.
  • خدمة تنظيف الغرف يومياُ بكادر فني مميز. 

منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل

غرف منتجع بريرا الخبر

منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل

في منتجع بريرا الخبر أنواع متعددة من خيارات الغرف: فيلا بغرفتي نوم، جناح تنفيذي، جناح سوبريور، فيلا بثلاث غرف نوم، فيلا عائلية.

فيلا بغرفتي نوم:

مساحة الفيلا 160 متر مربع، تطل على المدينة لتقضي إقامة رائعة، فيها غرفتين نوم، في الغرفة الأولى سريرين بقياس فردي وفي غرفة النوم الرئيسية سرير ملكي مزدوج كبير، كما في الفيلا صندوق لحفظ الأمانات والأغراض الشخصية، وفيها مطبخ مجهز بكامل التجهيزات إضافة إلى موقد مسطح وأدوات مطبخ كاملة نظيفة ومعقمة، وفي الفيلا ثلاث دورات مياه والحمام مجهز بكامل أدوات الاستحمام بما فيها شبشب استحمام ولباس استحمام جديد مخصص لك.

جناح تنفيذي:

مساحة الجناح 60 متر مربع، إطلالته على المدينة، فيه غرفتين نوم الأولى فيها سرير مزدوج كبير ملكي، وتحوي الثانية أيضا سرير مزدوج كبير، وفي الجناح غرفة جلوس فيها تلفاز حديث وأريكة مريحة وآلة لصنع الشاي والقهوة وميني بار ومطبخ صغير مع موقد مسطح ومكان مخصص لتناول الطعام يحتوي طاولة طعام كما يتوفر في الجناح خزنة لحفظ أغراضك الشخصية فيها.

جناح سوبريور:

مساحته 40 متر مربع، فيه غرفة نوم واحدة مزودة بسرير مزدوج ملكي مريح، وفيه منطقة جلوس فيها أريكة مريحة وتلفاز حديث وآلة لصنع الشاي والقهوة ومنطقة لتناول الطعام فيها طاولة طعام وميني بار وفيه دورة مياه واحدة كل ذلك لتنعم بإقامة مريحة.

فيلا بثلاث غرف نوم:

مساحة الفيلا 240 متر مربع، فيها ثلاث غرف نوم في الغرفة الأولى سريرين فرديات، وفي الغرفة الثانية سرير مزدوج كبير وغرفة النوم الرئيسية تحوي سرير نوم مزدوج كبير ملكي، وفي الفيلا آلة لصنع الشاي والقهوة وميني بار ومنطقة للجلوس فيها أريكة مريحة ومكان لتناول الطعام فيه طاولة طعام وكذلك تحتوي الفيلا خزنة لحفظ أغراضك الشخصية بأمان كل ذلك لتكون إقامتك رائعة.

فيلا عائلية:

مساحة الفيلا 400 متر مربع، تطل على المدينة فيها أربع غرف نوم، في الغرفة الأولى سرير كبير مزوج مريح، وفي الثانية أيضا سرير مزدوج كبير، أما الغرفة الثالثة فتحوي سريرين بقياس فردي، والغرفة الرابعة أيضا سريرين قياس فردي، في الفيلا منطقة للجلوس فيها أريكة مريحة ومطبخ صغير فيه موقد مسطح ومكان لتناول الطعام وطاولة طعام وأدوات مطبخ كاملة لتستمتع بإقامتك.

 

سياسة عمل عامة في منتجع بريرا الخبر

منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل
  • استلام الغرف يكون بدءاً من الساعة الرابعة مساءً والتسليم عند المغادرة في الساعة الثانية عشر ظهراً وعليك دفع مبلغ تأمين لدى وصولك ويتم استرداده لدى المغادرة كما يمكنك الدفع بتسهيلات بنكية وطرق دفع متعددة عبر الفيزا كارد أو الماستر كارد.
  • يرحب المنتجع بقدوم الأطفال ويوجد ميزة إضافة سرير إضافي في الغرفة، يتم دفع قيمة خدمة إضافة سرير برسوم خاصة تضاف إلى فاتورة الإقامة لا تتضمن أجور الغرفة ولا يمكن إضافة أكثر من سرير إضافي للغرفة الواحدة.
  • موعد تقديم وجبة الفطور يبدأ من الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة صباحاً ضمن المطعم المخصص للإفطار.
  • يتوفر في المنتجع مطعم متواجد على مدار الساعة يقدم أطيب وألذ المأكولات المحلية والعالمية.
  • على الأزواج اصطحاب وثيقة الزواج أو أن يكون اسم الزوج مذكوراً على بطاقة الزوجة الشخصية.
  • سياسة إلغاء الحجز غير متوفرة في عطل الأعياد والمناسبات الرسمية وفي حال الإلغاء لن تتمكن من استرداد أي مبلغ مدفوع مسبقاً.
  • بإمكانك تصفح موقع المنتجع على شبكة الإنترنت وتصفح معرض الصور والاتصال بنا لمزيد من المعلومات فنحن موجود للرد عن أي استفسار.

منتجع بريرا الخبر مكان مميز لقضاء عطلة عائلية لا تُنسى لذا سارع مع أول فرصة عطلة بالحجز والتوجه إليه.

منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل

 
ربما يهمك أيضًا