أبدأ البحث

افضل الفنادق في حائل

 افضل الفنادق في حائل

افضل الفنادق في حائل

إذا كنت تبحث عن افضل الفنادق في حائل فأنت بالتأكيد سائح من نوع خاص للغاية، فمع الطبيعة الخلابة والجبال والأماكن المتسعة تجذب حائل هواة المغامرة مع محبي الهدوء في الوقت نفسه، فلأنها تقع على جبل أجا وفي وادي الأديرع فهي تتسم بطقس رائع طوال العام مما يجعلها من المزارات السياحية السعودية الأكثر شهرة في المملكة.

 

لماذا تختار تمضية إجازتك في حائل؟

 افضل الفنادق في حائل

تتمتع حائل بالكثير من المعالم الثقافية والترفيهية المتنوعة التي تعتبر فرصة لتمضية إجازة ثقافية وترفيهية في الوقت ذاته، فمع الكثير من الآثار الثمودية والجبال والرمال فضلا عن المتنزهات والوديان فإن شعبيتها تتزايد باستمرار لهواة التجديد والمغامرة واكتشاف المناطق الأثرية، ومن أفضل أماكن الزيارة في حائل:

·         قلعة عيرف، وهي أولى الأماكن التي كان يتم فيها استطلاع رؤية شهر رمضان.

·         حديقة دوار العقدة وهي تجمع بين الترفيه والآثار فتحتوي على مواقع أثرية مختلفة وملاهي.

·         حديقة الأمير سلطان وتحتوي على عروض حيوانات مختلفة وأماكن للجلوس كما أنها شديدة الاتساع.

·         متنزه السمراء الترفيهي، وهو شديد الاتساع مع بحيرة ضخمة ومسطحات خضراء وإطلالة بانورامية على المدينة بأكملها من فوق جبل السمراء.

 

افضل الفنادق في حائل

تمتاز افضل الفنادق في حائل بخدمات متميزة مع أسعار رخيصة ومتوسطة في الوقت ذاته، فنظرًا لعدم تعرف الكثيرين على مناطق الجمال والسياحة فيها فهي لا تزال من الوجهات الهادئة والتي يمكنك الاستمتاع فيها بالطبيعة والخصوصية والهدوء والمعاملة شديدة الخصوصية، ومن افضل الفنادق في حائل:

 

تميُز الاقامة

 افضل الفنادق في حائل

إذا كنت ترغب في إقامة مميزة وخاصة في حائل فإن شقق تميز الإقامة الفندقية توفر لك مساحات خاصة مع حمام سباحة وإمكانية التنقل من وإلى المطار مع واي فاي مجاني وصالة رياضية وغيرها.

كما أن موقعه مثالي للغاية على طريق بيروت وسهولة كبيرة في الوصول لجامعة حائل والمنطقة الصناعية بالإضافة إلى جميع مكاتب الوزارات الحكومية.

·         العنوان: الخزامى، حائل 55481، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966555161264

·         التقييم: 7.1 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 48 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق حايل

أفضل الشقق المفروشة لوجهتك القادمة

 

مستقر للشقق المخدومة

 افضل الفنادق في حائل

النظافة الشديد والموقع فائق التميز مع الأسرّة المريحة للغاية والاستقبال الهادئ والبشوش كان أول ما لفت انتباه الزوّار في مستقر للشقق المخدومة، كما أن المساحة واسعة وإمكانية تسجيل الخروج بعد صلاة العصر كلها مميزات تجعل من مستقر للشقق المخدومة واحد من افضل الفنادق في حائل.

وهو يقع بالقرب من ملعب حائل ومن مركز الأمير سلطان الثقافي، ويمكن الاستفادة بخدمات مكتب الاستقبال طوال الـ24 ساعة مع وجود صندوق ودائع آمن ولوازم استحمام وغيرها.

·         العنوان: حي، 8476 فهد العلى العريفي، النقرة، حائل 55431 4300، السعودية

·         التليفون: 966165311133

·         التقييم: 9.1 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 67 دولار

 بوكينج

 

فندق ميلينيوم حائل

 افضل الفنادق في حائل

لفت الاستقبال الرائع انتباه الضيوف مع الإفطار شديد التنوع وبشاشة الموظفين الدائمة فضلا عن اتساع الغرف وإمكانية التحكم التدريجي في الإضاءة والاهتمام الشديد بالنظافة وتفاصيل طلبات الروّاد.

وهو على بعد 15 كم فقط من حديقة الزيتون، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم وحمام السباحة الخارجي مع أماكن مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي بالإضافة للساونا وملعب التنس.

·         العنوان: مجمع جامعة حائل، شمال طريق مدينة حائل، حائل السعودية

·         التليفون: 966165386111

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 107 دولار

 بوكينج

 

جولدن توليب حائل

 افضل الفنادق في حائل

مع غرف لغير المدخنين ومركز سبا وواي فاي مجاني وخدمة النقل من المطار وأماكن مجانية للسيارات وموقع متميز، فإن جولدن توليب حائل يحظى بشعبية متزايدة في المدينة، كما أن خيارات الإفطار متنوعة بين الكونتننتال والأمريكي والحلال وغيرها، ويتمتع بنسبة إعادة تردد كبيرة مع سعر تنافسي.

إن جولدن توليب يوفر حمام مغربي للسيدات ومجدموعات متنوعة من التدليك بالإضافة لغرف اجتماعات لرجال الأعمال أو المناسبات الخاصة، ومطار حائل الإقليمي قريب للغاية مسافة 5 دقائق بالسيارة.

·         العنوان: طريق الشيخ عبد العزيز بن باز، بالقرب من شركة الاتصالات السعودية، المطار، حائل 55421 81451، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966165419999

·         التقييم: 6.4 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 77 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق نجران العريسه

حجز فنادق الاحساء

 

Holiday Villa Hail

 افضل الفنادق في حائل

الفندق متكامل الخدمات وهادئ ومريح وموقع شديد التميز كان ابرز تعليقات الروّاد على فندق هوليداي فيلا هيل في حائل، كما أن النظافة الشديدة والاهتمام بالتفاصيل أثارت إعجاب الضيوف ليقرروا التردد باستمرار على الفندق.

كما يوفر الفندق واي فاي مجاني وغرف عائلية وقريب للغاية من ملعب حائل ومن قلعة عيرف التاريخية ويوفر خدمة توصيل للمطار.

·         العنوان: طريق الملك سعود، المطار، حائل 55421، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966165335555

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 120 دولار

 بوكينج

 

فندق سكناي رويالSuknai Royal Hotel

 افضل الفنادق في حائل

الهدوء والنظافة مع القرب الشديد من مجموعة من الخدمات في المدينة تجعل من فندق سكناي رويال واحد من افضل الفنادق في حائل التي يُقبل عليها الزوّار كل عام، كما أشاد الزائرين بطاقم العمل والهدوء الشديد.

وهو على بعد 8 كم فقط من مركز الأمير سلطان الثقافي وقريب للغاية من استاد حائل، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساحة، وتوجد الكثير من الخدمات المميزة في الغرف سواء غلاية وقنوات فضائية ومكتب ويمكن الوصول بسهولة إلى بحيرة أجا.

·         العنوان: 13224 طريق الملك فهد، حائل, المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 96616535118000

·         التقييم: 8.6 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 112 دولار

 بوكينج

 

بعد أن تعرفنا على افضل الفنادق في حائل فلا تنس السؤال عن الشقق الفندقية ذات المسبح الخاص، كما حاول الحرص على الحجز المبكر للاستفادة بخصومات قوية.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق الهيئة الملكية بينبع

أقرب الفنادق للحرم المكي واسعارها

 

الأسئلة الشائعة

لا توجد شواطئ في حائل حيث تقع في منطقة جبيلة مع الكثير من المدن الأثرية إلا أنها تتمتع بأماكن مميزة للسباحة مثل البحيرة الكبيرة في منتزه السمراء الترفيهي وأيضا بئر سماح المشهور بمياهه العذبة والغزيرة وبحيرة أجا.

تتمتع الفنادق في حائل بأسعار متوسطة وفقا لموعد الزيارة والحجز المبكرة، فيمكن أن تبدأ من 67 دولار مع توفر الخدمات والوجبات وغيرها.

إن الهدوء الذي يميز المدينة والطبيعة الساحرة فيها والكثير من المناظر الجبلية المبهرة تجعلها مرشحة لرحلة شهر عسل مميزة بأسعار متوسطة وإقامة فاخرة.

هناك الكثير من المتنزهات والحدائق والملاهي الترفيهية للعائلات والأطفال، وحتى المناطق الجبلية يمكن للعائلة الاستمتاع بها بأنشطة في الهواء الطلق والتعرف على تراث المملكة والمنطقة العربية في الوقت ذاته.