أبدأ البحث

منتجع غزال الشفا

 منتجع غزال الشفا
Booking.com
 

منتجع غزال الشفا

منتجع غزال الشفا، منطقة الشفا بالطائف مرتفعات جبلية شاهقة، ويوجد فيها متنزهات ومنتجعات ومطاعم، الشفا منطقة جميلة جدا تنتشر فيها العديد من الآثار والمواقع القديمة كالقلاع والحصون الأثرية المنتشرة في كل قرية وهي تتوسط قرى قديمة حصينة جدا، مبنية من الحجر ويصل عرض جدرانها (المدماك) إلى مترين وتسقف بأخشاب العرعر المنتشرة في المنطقة، كما ويوجد في منطقة الشفا جبل دكا وهو ثاني أعلى قمة في المملكة، الشفا منطقة جميلة متميزة بجوها البارد العليل، كما وتنتشر في الشفا حاليا عددا من المنتجعات والمدن الترفيهية المتنوعة الأحجام، إضافة إلى الأسواق الشعبية.

منتجع غزال الشفا

 منتجع غزال الشفا

منتجع غزال الشفا من أجمل وأروع منتجعات الشفاء، ويتكون منتجع غزال الشفا من فيلات وأجنحة مع إطلالات مميزة على الجبال، والغرف تأتي مع نظام التحكم المناخي وأريكة، وتشمل جميع الوحدات منطقة لتناول الطعام والجلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة، ويتوفر مطبخ مجهز بالكامل مع موقد مسطح وثلاجة وحمامات خاصة في جميع الوحدات، وتتميز بعض الفيلات بمسابح خاصة، كما ويوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

موقع منتجع غزال الشفا

موقع منتجع غزال الشفا

يقع منتجع غزال الشفا في منطقة الشفا على بعد 25 كم من الطائف، وفعلا المنطقة كانت تحتاج مثل هذه المنتجع الرائق، حيث الغرف النظيفة الواسعة، والأجنحة المطلة على المسبح المحاط بالجلسات الخارجية، كما وتوجد دفايات لوقت الأجواء الباردة، منتجع رائع بالفعل، كما ويوفر منتجع غزال الشفا مرافق للشواء وإطلالات على الجبال، كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

-         العنوان: Wady zay Ghazal, 26753 الشفا, المملكة العربية السعودية

بوكينج

سعر منتجع غزال الشفا

قد تختلف الأسعار في منتجع غزال الشفا حسب عدة عوامل تحددها إقامتك (مثل: تواريخ الإقامة، وسياسة الفندق وغير ذلك)، كما ويوفر الفندق خدمة مطابقة الأسعار.

-         السعر: 350 SAR لليلة الواحدة

حجز منتجع غزال الشفا

 حجز منتجع غزال الشفا

 بوكينج

يتميز منتجع غزال الشفا بإمكانية الحجز السريع والبسيط وسهل الاستخدام، عبر خدمة عملاء على مدار الساعة، كما يتيح عند الحجز اختيار طريقة الدفع المناسبة، كما يوفر إمكانية اختيار الغرف والتي تتراوح ما بين " فيلا، غرفة توأم / مزدوجة، أستوديو" ، لذا ابحث عند الحجز عما يناسبك لضمان أفضل سعر، ويتم تأكيد حجزك فورا.

-         العنوان: طريق الشفاء الدائري·

-         التليفون: 00966001796256

منتجع غزال الشفا انستقرام

منتجع غزال الشفا مكان خيالي يوفر موقف مجاني و آمن للسيارات في الموقع، ولا يطلب الحجز المسبق، كما ويوجد موقف للسيارات ملائم لذوي الاحتياجات الخاصة، والعاملين لطيفين رغم الزحام الشديد بالمكان، كل هذا عامل جذب للزبائن علي المنتجع، لهذا نضع هنا رابط انستقرام الخاص بالمنتجع للإطلاع علي صور المنتجع المذهلة.

منتجع غزال الشفا جديد

 منتجع غزال الشفا

يتميز منتجع غزال الشفا بمساحته الواسعة حيث يضم إضافة إلى غرف النوم والصالات والمسبح مجلس شعبي راقي في السطح بمساحة 9م في 5م مع دورات المياه، ومكان للشواء مع معدات الشواء، ويقع في حي الوسام كامل الخدمات حيث المنتصف بين منطقة الهدا والشفا ذو الطبيعة الخلابة وبالقرب من حي شهار المعروف، كما ويوفر خدمة الواي فاي مجانا، وتشتمل جميع الوحدات على مطبخ مجهز بالكامل، حيث يتيح للضيوف إمكانية إعداد وجباتهم الخاصة.

-         التقييم: ٦٫٦/١٠

منتجع غزال الشفا مكان يستحق الزيارة للسياح من المملكة، كما يتميز بكونه متواجد على بعد 70 كم من مطار الطائف الإقليمي، مما يجعله مناسبا للسياح من دول الخليج خاصة لقضاء الإجازة الصيفية، فهو من أجمل وأروع منتجعات الشفا.

ربما يهمك أيضا

شاليهات قرية البحر القنفذة