أبدأ البحث

دار التوحيد مكه

 دار التوحيد مكه
 

دار التوحيد مكه

دار التوحيد مكه، مكة المكرمة أقدس مدينة في العالم، حيث ولد أخر الأنبياء والمرسلين، مكة  بلد المسجد الحرام، والكعبة التي تعد قبلة المسلمين في صلاتهم، وتقع مكة غرب المملكة العربية السعودية، وبها يتجمع مئات الآلاف من الحجاج في الحرم المكي بموسم الحج، لهذا تنتشر بها مئات الفنادق بسبب توافد الحجاج والمعتمرين إليها.

دار التوحيد مكه

يتوافد المسلمين في شتى أرجاء الأرض إلي مكة لأداء فريضة الحج علي الأقل مرة واحدة في حياتهم، لهذا تنتشر بها العديد من الفنادق مثل فندق دار التوحيد مكه:

فندق دار التوحيد إنتركونتينتال

 دار التوحيد مكه

 

فندق 5 نجوم يقع أمام المسجد الحرام، وعلى بعد مسافة قصيرة من مذبح إسماعيل والجمرة الوسطى التي تبعد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة، وهو مكان إقامة مشارك في برنامج "السفر المستدام" ويوفر أماكن إقامة فاخرة مطلة على المسجد الحرام، ويحتوي الفندق على 3 مطاعم يمكن للضيوف الاختيار منها، حيث تقدم مجموعة كبيرة من المأكولات العالمية، فضلا عن العديد من أطباق الشرق الأوسط مع إطلالات رائعة على المسجد الحرم.

-       العنوان: شارع إبراهيم الخليل, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.7 رائع

-       السعر: 211 $

فنادق مكة مطلة على الكعبة

تحتوي مكة علي أول بيت وضع في الأرض لعبادة الله وحده لا شريك له، ويفد إليها ملايين المسلمين من أنحاء العالم، لهذا يوجد بها العديد من الفنادق مثل فندق دار التوحيد مكه وهذه الفنادق الأخرى:

فندق جبل عمر ماريوت مكة المكرمة

 دار التوحيد مكه

 

يقع المسجد الحرام على بعد 6 دقائق فقط من فندق مكة ماريوت، بينما يقع مطار الملك عبد العزيز على بعد 74 كم منه، وتتميز جميع الغرف في هذا الفندق بتكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات فضائية، وتضم غرف معينة منطقة للجلوس، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وصالون لتصفيف الشعر ومتجر هدايا.

-       العنوان: شارع أم القرى, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 7.9 جيد

-       السعر: 87 $ 

فندق إيلاف المشاعر مكة

 دار التوحيد مكه

 

يقع الفندق على طريق أجياد على بعد أكثر بقليل من 400 متر من المسجد الحرام، وعلى بعد 90 كيلومتر من مطار جدة الدولي، ويبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن الجمرة الوسطى، ويوفر الفندق غرفا لغير المدخنين، وجميع الغرف مكيفة وبألوان ناعمة ومحايدة، وتحتوي على كرسي مريح ومكتب عمل في منطقة المعيشة.

-       العنوان: شارع أجياد, 99999* مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 7.6 جيد

-       السعر: 68 $ 

جبل عمر حياة ريجنسي مكة

 دار التوحيد مكه

 

يبعد الفندق دقيقة واحدة فقط سيرا على الأقدام عن المسجد الحرام، ويقع برج ساعة مكة الملكي على بعد 400 متر من جبل عمر حياة ريجنسي مكة، ويبعد مطار الملك عبد العزيز القريب مسافة 75 كم، ويتوزع الفندق على 19 طابق ويضم 656 غرفة ضيوف ذات مساحات واسعة بما في ذلك 25 جناح، وتتراوح مساحات غرف الضيوف والأجنحة من 38 إلى 190 متر مربع، وتوفر جميع الغرف تجهيزات غنية وديكور فني أنيق ومفروشات عصرية فاخرة بالإضافة إلى أحدث الخدمات والمرافق.

-       العنوان: جبل عمر، شارع إبراهيم الخليل, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.4 جيد جدا

-       السعر: 113 $

ربما يهمك أيضًا

منتجعات فرسان

شاليهات فندقية الرياض

شاليهات امواج الاحساء

فنادق مكة القريبة من الحرم

يضم المسجد جبلَي "الصفا والمروة" اللذين يتجول بينهما الحجاج، و"بئر زمزم" المقدس، أما الطريق الدائري المحيط بالمسجد، فيزخر بفنادق فخمة وشاهقة الارتفاع مثل فندق دار التوحيد مكه وهذه الفنادق التالية:

فندق موڤنبيك برج هاجر مكة

 دار التوحيد مكه

 

يقع الفندق المواجه لبوابة الملك عبد العزيز في وسط مدينة مكة في أحد أطول المباني في العالم، وبجوار مراكز التسوق والمجمعات الترفيهية، ويوفر إطلالة على المسجد الحرام، وهو مكان إقامة مشارك في برنامج "السفر المستدام" ، حيث يمكن لهذا الفندق تقديم المساعدة في إصدار تصريح العمرة الخاص بك أثناء فترة إقامتك، وسيتم إصدار التصاريح فقط للأشخاص الذين تظهر حالة مناعتهم في تطبيق توكلنا، حيث يتم عرض حالة المناعة لثلاثة فئات: 1. المناعة، 2. المناعة عن طريق الشفاء، 3. المناعة عن طريق أخذ الجرعة الأولى، كما يجب إصدار تصريح العمرة قبل 24 ساعة من الموعد المحدد لأداء العمرة.

-       العنوان: أبراج البيت, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.0 جيد جدا

-       السعر: 101 $ 

Sheraton Makkah Jabal Al Kaaba Hotel

 دار التوحيد مكه

 

يقع فندق شيراتون مكة جبل الكعبة ضمن مسافة 1 كم من أبراج البيت و570 مترا فقط من مسجد الحرم، كما يمكن الوصول إليهما عبر جسر مشاة خاص يبلغ طوله 60 مترا، كما يقع الفندق على بعد 22 كم من جامعة أم القرى، وعلى بعد 13 كم من مكة مول، و94 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويتحدث الموظفون باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإندونيسية، وهم دائما على استعداد لتقديم المساعدة في مكتب الاستقبال.

-       العنوان: Jabal Al Kaaba, 24231 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 7.8 جيد

-       السعر: 61 $

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن فندق دار التوحيد مكه، وكذلك بعض الفنادق القريبة من الحرم المكي، بحيث يمكنك اختيار الفندق الذي يناسبك.

الأسئلة الشائعة

باب الكعبة، قفل ومفتاح باب الكعبة، الحجر الأسود، الركن اليماني، الحجر، الميزاب، الملتزم، الكسوة، سدنة الكعبة، الشاذروان .

تغسل من الداخل مرة واحدة في العام في الخامس عشر من شهر محرم في كل عام

عشرة أحجار كلها من الرخام الأبيض