أبدأ البحث

شقق مفروشه الخفجي

 شقق مفروشه الخفجي
 

شقق مفروشه الخفجي

شقق مفروشه الخفجي، الخفجي مدينة حدودية بترولية تقع في أقصى شمال شرق المملكة على الحدود مع دولة الكويت وتبعد عن الدمام 300كم، وقد ظهرت مدينة الخفجي في عام 1960م بعد اكتشاف حقل الخفجي النفطي، وتتمتع الخفجي بمجموعة من المعالم الطبيعية التي تجعل منها مزارا سياحيا مثل الشواطئ الخلابة والمراعي الخضراء وانتشار قطعان الحيوانات البرية، والكثبان الرملية الكثيفة.

شقق مفروشه الخفجي

يتوافد المواطنون من جميع أنحاء المملكة  لي شقق مفروشه الخفجي، حيث تنتشر في الخفجي المولات والفنادق والشقق الفندقية مثل:

فندق المهيدب ريزيدنس الخفجي

 شقق مفروشه الخفجي

 

تقع الشقق الفندقية على بعد 5 كم من رأس الخفجي و49 كم من القليعة، وتوفر جميع الوحدات مكيفا وغسالة ملابس وغلاية ومطبخا، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم وصالة مشتركة، كما تتوفر خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار كل صباح.

-         العنوان: الخفجي, 12345 الخفجي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 69 $ 

نوون للأجنحة الفندقية

 شقق مفروشه الخفجي

 

يقع الفندق المصنف 4 نجوم في قلب مدينة الخفجي، على بعد 12 دقيقة سيرا من الشاطئ، وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من البوابة الرئيسية لعمليات الخفجي المشتركة، وعلى مسافة 10 دقائق بالسيارة من شاطئ الخفجي، وتقع المطاعم ومحلات السوبرماركت ضمن مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الفندق، ويوفر استوديوهات وأجنحة فاخرة ومكيفة الهواء.

-         العنوان: 26 & 27 King Abdullah Road PO Box: 344, 31971 الخفجي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.0 جيد جدا

-         السعر: 73  $

ربما يهمك أيضًا

فندق ميدان مكة

فندق ذكرى الطائف

فندق الماسة مكة

شقق مفروشة الخفجي حي المروج

يوجد بالخفجي العديد من الجمعيات والمولات الكبيرة والمطاعم والأسواق العالمية، وكما يوجد سوق الذهب والكماليات، والعديد من شقق مفروشه الخفجي مثل:

رؤوم إن الخفجي الجنوبي

 شقق مفروشه الخفجي

 

تقع على بعد كيلومتر واحد من الخليج العربي، ويقع مركز الخفجي للتسوق على بعد 5 دقائق بالسيارة، وتم تزيين الغرف والأجنحة المكيفة بالأثاث الحديث، وتحتوي جميع الأجنحة والغرف على صندوق للأمانات ومكوي وآلة لإعداد الشاي/القهوة، وتوفر الشقق خدمة واي فاي مجانية.

-         العنوان: طريق الملك عبد الله, 55422 الخفجي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 6.4

-         السعر: 34  $ 

فندق انتور الخفجي

 شقق مفروشه الخفجي

 

يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط المدينة، وعلى مسافة 30 دقيقة بالسيارة من الحدود الكويتية، ويقع مستشفى المنار وريد تاغ على بعد 12 دقيقة سيرا على الأقدام من الفندق، وتتميز جميع الغرف والأجنحة بديكورات ذات ألوان زاهية وأرضيات مكسوة بالسجاد وحمام خاص، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانا.

-         العنوان: طريق الملك عبد الله الشمالي، 31971, 31971 الخفجي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.2 جيد جدا

-         السعر: 84.67 $ 

شقق مفروشة الخفجي حي الجوهرة

عندما بدأت عمليات الإنتاج التجاري للنفط في الخفجي، قامت شركة الزيت العربية بإنشاء مجمع سكني مكون من 73 حيا سكنيا، هي مدينة الخفجي اليوم بمنازلها وفنادقها وشققها، وسنعرض هنا بعضا من شقق مفروشه الخفجي:

فندق أجنحة الجوري

 شقق مفروشه الخفجي

 

يقع الفندق بمواجهة الشاطئ على بعد 12 دقيقة سيرا من الشاطئ، ويبعد مسافة 4 كم من رأس الخفجي، ويضم الفندق صالة مشتركة، ومطعما ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانا، كما تتوافر مواقف خاصة للسيارات مجانا، وخدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يوفر الفندق خدمة التنظيف الجاف ومرافقا للأعمال مثل جهاز الفاكس وآلة تصوير المستندات.

-         العنوان: 17 King Abdullah Rd, 39261 الخفجي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 48 $  

Raoum Inn Khafji Corniche

 شقق مفروشه الخفجي

 

تقع الشقة الفندقية على بعد دقيقة واحدة سيرا من الشاطئ، وعلى بعد 8 كم من رأس الخفجي، و47 كم من القليعة، وتتوفر إمكانية ترتيب علاجات المساج ومرافق سبا وعافية تشمل حمام تقليدي وحوض استحمام ساخن وساونا تحت تصرف الضيوف خلال فترة إقامتهم، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانا ومركزا للأعمال، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

-         العنوان: 9024 King Faisal street - Al faisaliah District, 31971 الخفجي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.9 جيد

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن شقق مفروشه الخفجي، بعرض تقييمات وأسعار وأماكن الإقامة في الخفجي، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث الأفضلية والسعر.

 

الأسئلة الشائعة

يميزها كورنيش جميل يمتد لمسافة 7 كيلومتر

تضخ يوميا 300 ألف برميل من النفط الخام لأنحاء مختلفة من العالم

حقل السفانية، حقول الخفجي، حقل الحوت، حقل اللولو، حقل الدرة