أبدأ البحث

فوانيس رمضان امازون الامارات

 فوانيس رمضان امازون الامارات
 

فوانيس رمضان امازون الامارات

تنوعت فوانيس رمضان امازون الامارات بشدة عام 2022، فلم تعد مقتصرة على شكل الفانوس التقليدي سواء المعدني أو البلاستيكي أو حتى على شكل لعب الأطفال، ولكن هناك نظام إضاءة كامل من فوانيس رمضان يمكنك الحصول عليه بأفضل الأسعار والاستمتاع به سواء طوال الشهر الكريم أو في المناسبات المتنوعة.

 

أفضل فوانيس رمضان امازون الامارات 2022

من الألوان المبهجة للغاية إلى تلك الرصينة، ومن الأشكال المناسبة للأطفال إلى غرف النوم أو أماكن الجلوس إلى تلك التي تناسب المطاعم ومداخل بنايات السكن، ستجد الكثير جدا من أشكال فوانيس رمضان امازون الامارات 2022، فهيا نتعرف عليها:

 

فانوس على شكل الهلال

فوانيس رمضان امازون الامارات

وهو من الفوانيس المبهجة للغاية ويمكن وضعه على الحائط أو على المنضدة مع بطارية وزينة وأضواء ومناسب لتزيين الغرف في الشهر الكريم وفي عيدي الفطر والأضحى ومقاسه 50 سم ويأتي مع مصباح من نوعية LED لإضاءة هادئة.

أمازون الامارات

 

فانوس زخرفي للأماكن الخارجية

فوانيس رمضان امازون الامارات

وهو عبارة عن إلكترون 6 متر على شكل كور مضيئة بكافة الألوان المبهجة مع إضاءة LED وتعمل بالبطارية لذا لا تحتاج إلى أي مصدر كهرباء، كما أنها ملائمة لغرف الأطفال والشرفة، وتتكون من 40 مصباح مختلف يمكن وضعها جميعا في مكان واحد أو تقسيمها.

وهذه الزينة الرمضانية مقاومة للماء تماما وتمنح إضاءة قوية يمكن خفضها بتقليل عدد المصابيح، وتكون باردة عند اللمس فلا تحرق يد الأطفال أو أي شيء يلتصق بها ونسبة لارضاء عنها 100%.

أمازون الامارات

 

ربما يهمك أيضًا

امساكية شهر رمضان 2022

عمرة رمضان 2022

 

سلسلة ستارة من Looxdo

فوانيس رمضان امازون الامارات

وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة وتتمتع بالأمان التام عند الاستخدام مع ضمان عدم تسببها بارتفاع درجة الحرارة، فهي باردة للغاية عند اللمس من الخارج ولن تؤذي المفروشات أو الستائر، وتتمثل في ستارة معلقة لزينة رمضان بطول 4 متر وتعمل على الكهرباء 220 فولت.

وتمنحك إضاءة LED هادئة وطويلة الأمد طوال الشهر الكريم مع إمكانية استخدامها على مدى أكثر من عام، كما ستكون ملائمة للغاية سواء لزينة الأماكن الخارجية أو الداخلية.

أمازون الامارات

 

فوانيس تصنعها باليد

فوانيس رمضان امازون الامارات

اعتدنا قديمًا على اللعب بالفانوس في الطرقات، ولكن الوضع تغير الآن ولم يعد هذا منتشرًا في الكثير من الأحياء، فإذا كنت ترغب في إعادة إحياء عادة اللعب بفوانيس رمضان ولكن على طريقة الألفية الثالثة، فإن هذا البازل على شكل فوانيس متعددة سيمنح لك ولأولادك فرصة كبيرة للعب وتمضية وقت الفراغ بشكل مبهج وصنع فوانيس يدوية.

فهذه القواطع يمكن منها عمل بسكويت على هيئة فوانيس أو مساجد أو نجوم أو هلال أو على شكل الجمل وغيرها، ويمكن التعامل بعجينة البسكويت أو بالصلصال واللعب بالفوانيس كما يحلو لكم، وهي تتمتع بسهولة الاستخدام ومواد آمنة غير حادة.

 أمازون الامارات

 

فانوس سلسلة

فوانيس رمضان امازون الامارات

وهو عبارة عن فوانيس متنوعة على هيئة سلسلة بطول 3.5 متر أبيض دافئ بأشكال مرتفعة ومنخفضة من ماركة Alician، ويمكن تعليقها على الستائر أو الحوائط وغيرها، وتعتمد في عملها على البطارية مع منحك إضاءة LED هادئة.

وهي مصنوعة من مواد بلاستيكية عالية التقنية لعكس الضوء بهدوء دون ازعاج للمحيطين به مع إضاءة جيدة ومريحة، وعند تشغيل الإضاءة ستشعر بشعور فريد كأنك في السماء مما يزيد من الراحة النفسية خلال الشهر الكريم.

 أمازون الامارات

 

ربما يهمك أيضًا

شنطة رمضان .. أهلا شهر الخير

وجبات رمضان مجانية

 

فانوس زخرفي فخم

فوانيس رمضان امازون الامارات

إذا كنت من محبي الفوانيس الزخرفية الفخمة التي تعيد إليك ذكرى الأيام السابقة مع شكل تراثي محبب إلى النفس، فإن فانوس قصر ستيريو المزيّن سيكون من اختياراتك الأساسية، فتشعر معه أن رحلت إلى العصور العباسية أو الفاطمية مع إضاءة رائعة للغاية، كما أنه سهل الفك والتركيب.

فبعد انتهاء الشهر الكريم لن تعاني من مكان تخزينه، بل يمكنك تفكيكه بسهولة وتخزينه للعام المقبل مع الاحتفاظ بكل المتعلقات الخاصة به لتركيب صحيح، وهو يمنحك ضوء للزينة وليس القراءة مما يحيط المنطقة المضيء بها بالكثير من الهدوء والجمال والزخارف المنعكسة على الجدران المحيطة.

هذا الفانوس قابل للتعليق على الشرفات أو الأشجار أو الوضع على سطح الطاولة، ويعمل ببطاريات AA وهو من أفضل الهدايا التي يمكنك منحها للمقربين بك في الشهر الكريم.

أمازون الامارات

 

سلسلة من الفوانيس بإضاءة قوية

 فوانيس رمضان امازون الامارات

إذا كنت تجتمع مع أصدقائك وأفراد عائلتك الكبيرة دائمًا في شهر رمضان، فإن تلك السلسلة من الفوانيس المضيئة ستكون من اختياراتك الرئيسية لتزيين المنزل في شهر رمضان مع عدم تكبد تكلفة إضافية في الإضاءة، فهي عبارة عن سلسلة من الفوانيس متوسطة الحجم والقابلة للتعليق على الجدران أو قطع الأثاث.

ولا تحتاج إلى توصيل بالكهرباء فهي تعمل على البطاريات وتدوم لفترة طويلة للغاية، كما يمكن استخدامها في الهواء الطلق سواء حديقة المنزل أو الشرفة أو غيرها.

وتأتي الفوانيس بلون واحد إما أخضر أو أحمر أو أرجواني أو أزرق مع منحك إضاءة LED جيدة، وتحتوي كل سلسلة على 10 فوانيس بارتفاع 7.6 سم لكل منها.

 أمازون الامارات

 

فانوس BrainGiggles

فوانيس رمضان امازون الامارات

وهو يتمتع بتصميم أنيق للغاية لتزيين الطاولات في شهر رمضان والعيد مع مواد خشبية مزخرفة بأناقة شديدة وإضاءة هادئة يمكنك النوم عليها أو القراءة أو الجلوس في استرخاء.

وهو خفيف الوزن ويعمل بالبطاريات من نوع AAA وإضاءته من نوع LED، ومناسب للاستخدام في الأماكن الداخلية والخارجية.

 أمازون الامارات

 

وبعد أن تعرفنا على بعض من فوانيس رمضان امازون الامارات فإنك ستجد هنا تشكيلات متنوعة للغاية وبخصومات قوية لتدخل البهجة على أسرتك في شهر رمضان الكريم، وكل عام وأنتم بخير.

 

ربما يهمك أيضًا

فانوس رمضان موقع سوق مصر

شنطة رمضان موقع نون مصر