أبدأ البحث

أفضل 5 مزارات لالتقاط أخطر صور السيلفي في العالم

 أفضل 5 مزارات لالتقاط أخطر صور السيلفي في العالم

 

 أفضل 5 مزارات لالتقاط أخطر صور السيلفي في العالم

 

من قمة تاج محل إلى صخرة تروتولجا والممرات الضيقة لجبل هوا في الصين، هناك أماكن تحتاج إلى شجاعة خارقة منك لزيارتها ومن ثم التقاط أخطر صور السيلفي في العالم.

 

 

الحديقة الوطنية الأمريكية

 أخطر صور السيلفي في العالم

أصبح التقاط صور إلى جوار الدب المتوحش هوَس جديد لالتلقاط أخطر صور السيلفي في العالم، لدرجة أن الحدائق الوطنية الأمريكية والتي تعتبر موطنا مهما لذلك الدب اصدرت تحذيرات كثيرة للانتباه إلى السلامة العامة وعدم البحث عن الدببة والتقاط الصور معها لأنها شرسة للغاية ويمكن أن تتعرض إلى نوبات قاتلة.

وأصبح من الشائع جدا رؤية أشخاص يهرعون جريا وراء الدببة المتوحشة لالتقاط صور السيلفي معها، فهل تجرؤ على ذلك؟

 

 

تاج محل في الهند

 أخطر صور السيلفي في العالم

تقع الهند على رأس البلاد التي سجلت أعلى  معدل وفيات بسبب صور السيلفي لدرجة أنها حددت 16 موقعا فيها لا يُسمح بها لالتقاط السيلفي بل وسيتم تغريم من يُضبط متلبسا بجريمة السيلفي.

ورغم أن تاج محل آمن إلى حد كبير إلا أن الكثير من الزائرين يرغبون في التقاط صور السيلفي من أعلى الدرج الموجود عند البوابة الملكية فما يكون منهم إلا التعرض إلى خطر الانزلاق من على ارتفاع شاهق.

 

 

 

الجري مع الثيران من أخطر صور السيلفي في العالم

 أخطر صور السيلفي في العالم

يعتبر الجري مع الثيران خلال مهرجان سان فيرمين في بامبلونا أمر خطير بدرجة كافية، ولكن خلال عام 2014 تم رصد احد المشاركين وهو يحاول التقاط صورة سيلفي له وهو يجري مع الثيران، مما دفع المسؤولون إلى إصدار قرار بغرامة 4 آلاف يورو لمن يُضبط متهما بالتقاط السيلفي أثناء الجري في المهرجان الشهير، إلا أن هذا لم يمنع أحدهم من المحاولة ليسقط على الأرض أثناء جري الثيران ويموت متأثرا بجراحه.

 

جبل هوا في الصين

 أخطر صور السيلفي في العالم 

الممر الخشبي الضيق الشهير على ارتفاع أكثر من 7 آلاف قدم هو منظر لا يمكن نسيانه حتى لو شاهدته مرة واحدة فقط حتى من خلال الصور، فهو مرعب بما فيه الكفاية للنظر له فقط، ما بالك في الوقوف عليه ومحاولة التقاط السيلفي؟

ويعتبر الجبل واحدا من 5 قمم مقدسة في مقاطعة شنشي، وعلى الرغم من تعزيز المسارات المتهاكلة لاستيعاب الزارين إلا أنه لا يزال خطرا للغاية، ويسقط من هناك 100 زائر سنويا خلال التقاط السيلفي.

 

 

الحمم البركانية كيلوا في هاواي من أخطر صور السيلفي في العالم

 أخطر صور السيلفي في العالم

تعتبر سفوح كيلوا واحدة من أكثر البراكين نشاطا في جزر هاواي، ومع الثوران الأخير للبركان تم لفت النظر إلى هاجس خطير وهو التقاط صور السيلفي مع البركان.

والأمر قد لا يبدو مميتا في نظر البعض أن يلتقط صورة مع الحمم البركانية التي تسير ببطء، ورغم التحذيرات المختلفة من المسؤولين والغرامات والسجن أيضا إلا أن الكثيرين أصبحوا مهووسين بالتقاط صور الحمم البركانية في كيلوا نظرا لأنها متكررة وبطيئة.. فهل تجرؤ على التقاط واحدة من أخطر صور السيلفي في العالم؟

 

 

يمكنك مشاركتنا باخطر صوره لديك