أبدأ البحث

مطاعم اسماك دمياط الجديدة

 مطاعم اسماك دمياط الجديدة

مطاعم اسماك دمياط الجديدة

مطاعم اسماك دمياط الجديدة، إذا كنت من دمياط أو قررت أن تزورها، إن كنت عريس أو عروس جدد وتريدون الذهاب للمدينة الشهيرة لشراء الأثاث فبالطبع ستفكرون في السؤال الأشهر ماذا نأكل؟ والإجابة الآن أكيد سمك.

فمدينة دمياط الجديدة مدينة ساحلية حديثة، تطل مباشرة على البحر الأبيض المتوسط، وتقع على بعد 5 كم فقط من ميناء دمياط، وأنشئت في عام 2018 وأصبحت الآن من كبرى المناطق الساحلية بشمال مصر ومن أفضل الأماكن التي يمكنك أن تتناول بها الأسماك، لذا اليوم سنعرفك أهم مطاعم اسماك دمياط الجديدة.

مطاعم اسماك دمياط الجديدة

تشتهر مطاعم اسماك دمياط الجديدة بأشهى الأطباق وبأسعار مختلفة عن أي مكان أخر ومن هذه المطاعم ما يلي:

أكلة سمك : AKlet Smak

 مطاعم اسماك دمياط الجديدة

مطعم أكلة سمك يقدم الأصناف الطازجة والمتبلة والجاهزة مع الوجبات، وكذلك الساندويتشات المكونة من الأصناف البحرية مع خدمة التوصيل للمنازل، مطعم أكلة سمك يقدم الطعم الأصلي للسمك الدمياطي، حيث يقدم أطباق مميزة من أصناف البحر، والهامور، ومرجان احمر باتب، وأطباق سمك القاروص، ودنيس، والجاندوفلي.

-         العنوان: الآغا، مدينة دمياط الجديدة، قسم مدينه دمياط الجديدة، دمياط

-         التليفون: 01552231011

-         مستوي الأسعار: تبدأ من 100 جنيها

-         أهم محتويات المنيو: وجبة جمبري شوربة، برى لحم، جمبرى لحم كفته، سبيا مقلى، طاجن صوص ابيض أو احمر، مشوى خلطة قاروص.

أسماك اليخت بدمياط الجديدة

 مطاعم اسماك دمياط الجديدة

مطعم أسماك اليخت للمأكولات البحرية يقدم جميع أنواع الأسماك المختلفة المشوي والمقلي وجميع أنواع السي فود والشوربات والطواجن والمكرونات، وأجود أنواع الأرز والسلطات، كما يقوم ببيع وتجهيز جميع الأسماك.

 أسماك اليخت اسم يعني التميز، حيث المستوى الجيد، ومعظم أنواع السمك متوفرة ويقدم خدمة ممتازة ويقوم بالتوصيل للمنزل.

-         العنوان: مسجد البراق، دار مصر موقع ٢ بجوار، مدينة دمياط الجديدة

-         الهاتف: 01030393025

-         مستوي الأسعار: متوسط 150ج

-         أهم محتويات المنيو: اسماك لوت سنجارى بطارخ طواجن وايت صوص بطارخ، اسماك السلمون (جريل ) مع الخضار السوتيه، كلماري بحشو الجمبري، أسماك القاروص سنجاري بحشو الجمبري، أسماك اللوت سنجاري بالجمبري، استاكوزا اليخت.

إعلانات مطاعم مجانية

ربما يهمك أيضًا

مطاعم مشويات في دمياط الجديدة

افضل دليل مطاعم مصر جميع أنواع المطاعم المصرية

افضل 10 مطاعم في دمياط

أفضل مطعم في دمياط الجديدة

مطاعم اسماك دمياط الجديدة تمتاز بتقديم الأسماك الطازجة، ومن أشهر مطاعم دمياط الجديدة هذه المطاعم:

مطعم ابن حميدو دمياط الجديدة

 مطاعم اسماك دمياط الجديدة

السي فود يعنى ابن حميدو، وابن حميدو يعنى السي فود، مطعم ابن حميدو للمأكولات البحرية،  يشتهر بالطعام البخاري، ويقدم العديد من أنواع الأسماك ويتميز المطعم بالتتبيلات المتميزة، ويتميز أيضا بطهي الأسماك بطرق مختلفة، كما يقدم العديد من السندوتشات، والشوربة والمقبلات المتميزة، ويوفر المطعم خدمة التوصيل طوال اليوم، مطعم ابن حميدو هم ملوك السي فود.

-         العنوان: دمياط الجديدة - المنطقة المركزية بجوار البنك الأهلي

-         الهاتف: 01202779009

-         مستوي الأسعار: 290

-         أهم محتويات المنيو: بحريات حميدة، أسماك ابن حميدو، طواجن الباز أفندي، عجاين الريس حنفي، بطارخ الشاويش عطية، سلطة أم حميدة المميزة، شوربة ابن حميدو الرهيبة، سندوتشات ابن حميدو

مطعم دعدور للمأكولات البحرية

 مطاعم اسماك دمياط الجديدة

دعدور(مطعم - تيك اواى - دليفرى)، ويقدم مطعم دعدور أشهى وأطيب المأكولات البحرية، دعدور ملك الفسفور يشتهر بأطباق الجمبري المتميزة بطرق طهوها، والمطعم لديه استعداد تام لتجهيزات الحفلات والمناسبات، ويتميز المطعم بأنه أول من قدم في مصر جمبري مقلي بالذهب والسمسم وحبة البركة، لتصبح الوجبة حصري عند ملك البحور ميدو دعدور.

-         العنوان: دمياط الجديدة - سوق السمك – خلف مطعم ماكدونالدز

-         الهاتف: 01069403407

-         مستوي الأسعار: تبدأ من١٦٠ جنيه

-         أهم محتويات المنيو: الكاليمارى المحشو بالرز والجمبري، نبلة السي فود، البترفلاى، شوربة دعدور المكونة من (بطارخ وبيض وجمبري وسيبيا وكابوريا وبكلويز).

أشهر مطاعم دمياط الجديدة

أفضل مطاعم اسماك دمياط الجديدة هذه المطاعم التالية:

مطعم جرين Green

 مطاعم اسماك دمياط الجديدة

مطعم Green خاص بالساندويتشات البحريات من الجمبري والسبيط وفيليه السمك، كما يتميز المطعم بشوربة فواكه البحر الرائعة، ويشتهر المكان بجودة ولذة طعامه، وأيضا نظافة المكان التي يشيد بها الجميع.

-         العنوان: دمياط الجديدة – المنطقة المركزية – باركينج المجمع الإسلامي

-         الهاتف : 01093284890

-         مستوي الأسعار: تبدأ من 100 جنيه

-         أهم محتويات المنيو: جمبري مقلي، جمبري سوبر، جمبري باتيه، فيليه سمك بانيه، ميكس جرين، سي فود ميكيان، اسباجيتي جمبري بانيه

مطعم فواكه البحر للمأكولات البحرية

 مطاعم اسماك دمياط الجديدة

يقدم مطعم فواكه البحر أجود أنواع الأسماك، كما يقدم المطعم خدمة تجهيز جميع الأسماك والمأكولات البحرية، ويشتهر بالتوصيل المجاني في دمياط الجديدة.

العنوان: دمياط الجديدة – دار مصر موقع 1 – محافظة دمياط – مصر.

-         الهاتف : 01092436155

-         مستوي الأسعار: تبدأ من 50 جنيها

-         أهم محتويات المنيو: مكرونه مغازل، مرجان، سردين، جرانه، طياره بلدي، بوري وسط، بوري كبير، دنيس، جمبري صغير، جمبري وسط، جمبري كبير، بلاميطه أصلة.

مطعم سمكة باشا للمأكولات البحرية Samak Basha

 مطاعم اسماك دمياط الجديدة

يشتهر مطعم سمكة باشا بكفته الجمبري الطازجة والفريش الجاهزة على التحمير أو في الصلصة، وبأطباق البوري الكبير السنجاري والصواني.

-         العنوان: دمياط الجديدة – المنطقة المركزية -أمام المجمع الإسلامي – خلف مطعم سافو – محافظة دمياط – مصر.

-         الهاتف : ٠١٢٨٨٦٤٧٩٠٢ / ٥ ٠١٢٨٨٦٤٧٩٠٢ /٠١٠٠٦٨٩٦٣٣٥

-         مستوي الأسعار: تبدأ من 70 جنيها  

-         أهم محتويات المنيو: ملوخية بالجمبري، فليه بانيه، فليه شيش، طاجن صوص احمر، طاجن صوص احمر بطاطس، طاجن صوص ابيض بالموتزريلا، جمبري  شيش، طواجن جمبري بالموتزريلا، مكرونه جمبري بالصوص الأبيض والموتزريلا.

بهذا  يكون موقع Yallabook استطاع أن يوفر لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول تشكيلة كبيرة من أفضل مطاعم اسماك دمياط الجديدة التي تتميز بجودة طعامها، وتميز أسعارها.

الأسئلة الشائعة

فنادق هايبر ماركت قصر الثقافة نوادي رياضية ومراكز شباب مستشفيات ووحدات إسعاف بنوك جامعات ومعاهد مدارس للتعليم الأساسي شواطئ ومتنزهات

المنطقة المركزية، ويقع فيها جهاز دمياط الجديدة، والمستشفيات، والإستاد، وشركة الكهرباء، والحديقة المركزية، وغير ذلك من الخدمات الهامة. الحي الأول، ويحتوي على مدارس، ومراكز تسوق، ومستشفى الأزهر. الحي الثاني، ويضم كليات، ونوادي، وكليات. الحي الثالث، ويتكون بشكل كبير من مناطق سكنية. الحي الرابع، ويوجد به العديد من المدارس. الحي الخامس حيث الإسكان المتميز. المنطقة الصناعية في جنوب شرق المدينة، وتضم قرابة الـ 600 مصنع. منطقة شاليهات على البحر مباشرة. شارع حسب الله الكفراوي المعروف بأسم شارع الصعيدي شارع مبارك السبعين

شقق جهاز مدينة دمياط الجديدة، ويبلغ عددها 23,700 وحدة. شقق دار مصر، ويبلغ عددها 7272 وحدة سكنية في 303 عمارة. مشروع جنة دمياط الجديدة، ويبلغ عدد العمائر في هذا المشروع 44 عمارة. شقق سكن مصر دمياط الجديدة، ويبلغ عددها 6816 وحدة في 284 عمارة. اراضي للبيع في منطقة بيت وطن بدمياط الجديدة، وعدد من المناطق الأخرى في المدينة.