أبدأ البحث

فنادق حي غرناطة الرياض

 فنادق حي غرناطة الرياض

فنادق حي غرناطة الرياض

فنادق حي غرناطة الرياض، يقع حي غرناطة في الرياض، شرق الطريق الدائري الشرقي، ويحده شمالا طريق الدمام، وشرقا طريق الشيخ حسن بن حسين بن على، كما يقع طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز على الحدود الجنوبية له.

فنادق حي غرناطة الرياض

حي غرناطة من أحباء شرق الریاض الراقیة والهادئة والمليئة بالخدمات التي تناسب الجميع من مدارس ومستشفيات وفنادق ومن فنادق حي غرناطة الرياض هذه الفنادق التالية:

ايرس بوتيك غرناطة

 فنادق حي غرناطة الرياض

 

يقع الفندق المصنف 4 نجوم والمشارك في برنامج "السفر المستدام" على بعد 2.8 كم من النخيل مول، ويبعد مسافة 3.9 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، و9 كم من الرياض غاليري مول، كما يبعد مطار الملك خالد مسافة 19 كم، ويوفر مطعما ومواقف خاصة للسيارات مجانا، ومركزا للياقة البدنية وصالة مشتركة ومركزا للأعمال، كما تتميز بعض الوحدات في الفندق بإطلالات على المدينة.

-         العنوان: حي الشهداء, شارع أبي جعفر المنصور, 11564 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.6 رائع

-         السعر: 110$

الماسم للأجنحة الفندقية 6

 فنادق حي غرناطة الرياض

 

يبعد الفندق ذو الخدمة ذاتية الإقامة مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مركز غرناطة للتسوق، وتحتوي الوحدات المكيفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية، كما تشتمل الحمامات الخاصة على دش وحوض استحمام، وتضم الشقق غرفة معيشة ومطبخا كاملا، كما يوفر العقار موقف سيارات مجانية.

-         العنوان: حي غرناطة الشهادة، شارع الدوحة, 11524 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.6 جيد

-         السعر: 71 $

ربما يهمك أيضًا

فنادق قرب مستشفى الملك فيصل بالرياض

شاليهات فندقية الرياض

منتجع درة الرياض

شقق فندقية غرناطة الرياض

يعد حي غرناطة من الأحباء الأنسب للعائلات من حیث المكان وأسعار الإيجار لذلك يكثر فیه البحث عن شقق فندقية، ومن فنادق حي غرناطة الرياض هذه الفنادق التالية:

فندق فيتوري بالاس الرياض

 فنادق حي غرناطة الرياض

 

يقع الفندق المصنف 5 نجوم على بعد 2.2 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، ويبعد مسافة 5 كم من النخيل مول، و7 كم من مسجد الراجحي الكبير، كما يبعد مطار الملك خالد مسافة 25 كم، ويضم مطعما ومواقف خاصة للسيارات مجانا ومركزا للياقة البدنية وتراس ومطعم للمأكولات الخفيفة، بالإضافة إلى صالة مشتركة، ومسبحا داخليا ومصففا للشعر ومركزا للأعمال في الموقع.

-         العنوان: 3091 Al Wedian Al Urubah Road king Abdullah Dist, 12426 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 120 $

تالـيـن غرناطه للاجنحة الفندقية

 فنادق حي غرناطة الرياض

 

تقع الأجنحة الفندقية في الرياض وعلى بعد 4 كم من النخيل مول و4.3 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، كما تبعد مسافة 10 كم من مول الرياض غاليري، و11 كم من برج مركز المملكة، ويقع مطار الملك خالد على بعد 19 كم، ويوفر الفندق غرفا عائلية، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

-         العنوان: Khalid Ibn Al Walid Street, 11564 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 6.8 مرضي

-         السعر: 53 $

فنادق قريبة من غرناطة مول الرياض

يقع حي غرناطة في موقع استراتيجي شرق الرياض حيث يجاور مجموعة من الأحياء السكنية الفاخرة، ومن فنادق حي غرناطة الرياض هذه الفنادق التالية:

كيتزال للأجنحة الفندقية

 فنادق حي غرناطة الرياض

 

تقع الشقة الفندقية في الرياض وعلى بعد 4.1 كم من النخيل مول و6 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، وعلى بعد 13 كم من مول الرياض غاليري، و14 كم من الرياض بارك، كما يبعد مطار الملك خالد مسافة 25 كم، وتتوفر بالمكان مرافق السبا والعافية، بما في ذلك الساونا وحوض الاستحمام الساخن تحت تصرف الضيوف أثناء إقامتهم، بالإضافة إلي وجود مسبحا خارجيا ومركزا للياقة البدنية.

-         العنوان: حي غرناطة, شارع ضحى, 13241 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.8 جيد

-         السعر: 82 $

فندق ميرتل

 فنادق حي غرناطة الرياض

 

يقع الفندق على بعد 3.8 كم من النخيل مول، وعلى بعد 6 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، و12 كم من مول الرياض غاليري، ويبعد مطار الملك خالد مسافة 25 كم، ويوفر مطعما ومواقف خاصة للسيارات مجانا، وصالة مشتركة ومركزا للياقة البدنية، وغرفا عائلية وتراسا للتشمس للضيوف، وتتميز كل غرفة في الفندق بشرفة.

-         العنوان: غرناطة, شارع الدوحة, 11564 الرياض, المملكة العربية السعودي

-         التقييم: 6.9 مرضي

-         السعر: 63 $

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسلة أسماء بعض فنادق حي غرناطة الرياض، وكذلك عرض تقييمات وأسعار وأماكن الإقامة في حي غرناطة، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث الأفضلية والسعر.

الأسئلة الشائعة

منتزه الشهداء، حديقة غرناطة الأولى.

سوق غرناطة الرياض، غرناطة مول الرياض، متجر اكسترا، مؤسسة أبراج الديرة.

مطاعم زاوية العميد، مقهى ستاربكس، مطعم برجر كنج، مطعم غدوة عشوة، قهوة نخلة لاما.