أبدأ البحث

فنادق البحرين شارع المعارض

 فنادق البحرين شارع المعارض
Booking.com

فنادق البحرين شارع المعارض

فنادق البحرين شارع المعارض، شارع المعارض أحد أهم الشوارع الرئيسية في الحورة بالمنامة، ويمتاز بالحياة الصاخبة، حيث يوجد به الكثير من المطاعم العالمية والمحلية والمقاهي ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت.

فنادق البحرين شارع المعارض

يشتهر شارع المعارض بالسهرات حتى ساعات مبكرة من الصباح خاصة في الإجازات الأسبوعية، لهذا يوجد به بعض الفنادق، ومن فنادق البحرين شارع المعارض هذه الفنادق التالية:

Meshal Hotel

 فنادق البحرين شارع المعارض

 

يقع الفندق المصنف 4 نجوم في المنامة، وعلى بعد 3.4 كم من متحف البحرين الوطني، ويبعد مسافة 6 كم من مول سيتي سنتر البحرين وحديقة واهووو! المائية، كما يقع مطار البحرين الدولي على بعد 8 كم، ويحتوي على مطعم ومواقف خاصة للسيارات مجانا ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، ويشمل هذا الفندق نادي للأطفال ومركز للأعمال، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة صرف العملات للضيوف.

-         العنوان: Building # 178, Road # 1906 Block 319, شارع المعارض, 1199 المنامة, البحرين

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 56.91 $

مونرو هوتل & سويتس

 فنادق البحرين شارع المعارض

 

يتمتع الفندق بموقع مركزي في قلب مدينة المنامة، كما يقوم بتوفير خدمة نقل مجانية ذهابا وإيابا لمطار البحرين الدولي الذي يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن هناك،  ويوفر الفندق غرفا عصرية، ومسبح خارجي، كما يتم تقديم المرطبات والوجبات الخفيفة في المقهى المفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، كما تتوفر خدمة الغرف عند الطلب.

-         العنوان: P.O. Box 10610, Al Hoora, شارع المعارض, 199 المنامة, البحرين

-         التقييم: 6.6 مرضي

-         السعر: 56.47 $

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات في البحرين مع مسبح خاص

فندق ميرشانت هاوس البحرين

أفضل فنادق في البحرين

فندق بيسان شارع المعارض البحرين المغربية ريم

يحتوي شارع المعارض علي العديد من الفنادق ومن فنادق البحرين شارع المعارض فندق بيسان التالي:

فندق بيسان الدولي

 فنادق البحرين شارع المعارض

 

يقع الفندق المصنف 4 نجوم في شارع المعارض في قلب العاصمة المنامة، وعلى بعد 6 دقائق سيرا من الشاطئ، وتقع مراكز الأعمال الشهيرة، بما فيها مركز البحرين التجاري العالمي ومرفأ البحرين المالي على بعد 2 كم تقريبا، ويضم سبا ومسبح على السطح، و105 غرفة ضيوف وجناح فسيحين، وتتميز الغرف بمفروشات أنيقة وبأسلوب عصري، ويتميز العديد منها بإطلالات على الخليج العربي.

-         العنوان: مبنى رقم 176, شارع 2002, بلوك 320, شارع المعارض, 973 المنامة, البحرين

-         التقييم: 6.1 مرضي

-         السعر: 50 $

شارع المعارض البحرين فنادق

نظرا لموقعه المميز في منتصف العاصمة المنامة، فهو عنصر جذب سياحي، لهذا يحتوي علي بعض الفنادق، ومن فنادق البحرين شارع المعارض هذه الفنادق التالية:

Harbour Suites Hotel

 فنادق البحرين شارع المعارض

 

يقع الفندق على بعد 5 دقائق سيرا من الشاطئ، كما يطل على نادي Marina Club وكورنيش Al Fateh Corniche، ويقع في وسط Hoora بالقرب من طريق المعارض، ويقع مركز سيتي سنتر للتسوق على بعد 6 كم و7 كم على التوالي، ويقع مطار البحرين الدولي على بعد 10 كم، ويوفر الفندق أماكن إقامة مكيفة مع إطلالات جميلة على البحر، ويمكن للضيوف الاستفادة من مرفق الجيم المنفصل المجهز بمعدات تمارين القلب، ويمكن الاستمتاع بأشعة الشمس في التراس.

-         العنوان: Road 2002, Block 320, Bld 54 - Hoora, شارع المعارض, 199 المنامة, البحرين

-         التقييم: 7.3 جيد

-         السعر: 143 $

OYO 112 Semiramis Hotel

 فنادق البحرين شارع المعارض

 

يقع الفندق المصنف 3 نجوم في المنامة، وعلى بعد 2.7 كم من متحف البحرين الوطني، ويبعد مسافة 8 كم من مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وسيف مول، كما يبعد مسافة 7 كم من البحرين سيتي سنتر مول ومنتزه واهووو! المائي، كما يقع مطار البحرين الدولي على بعد 9 كم، ويوفر إطلالات على المدينة، ومطعما وغرفا مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي مجانا.

-         العنوان: 10, Downtown Arabic Disco, Road 2018, Gudaibiya, Manama, Capital Governorate, 321, Bahrain,, شارع المعارض, 716 المنامة, البحرين

-         التقييم: 5.8 مقبول

-         السعر: 34 $

بهذا يكون موقع Yallabook قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن فنادق البحرين شارع المعارض، بعرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في شارع المعارض، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك.

الأسئلة الشائعة

الشارع الذي لا ينام

مجمع سيتي سنتر مول، ومحلات السوبر ماركت مثل غلف مارت البحرين.

باب البحرين، قلعة عراد