أبدأ البحث

فندق بمسبح خاص جدة

 فندق بمسبح خاص جدة

فندق بمسبح خاص جدة

فندق بمسبح خاص جدة، اذا كان هدفك هو الانفصال عن العالم وأخذ إجازة للاسترخاء، فإن جدة بها فنادق تضم فندق بمسبح داخل الغرفة جدة خاصا لمزيد من الخصوصية والمتعة والراحة، فنادق جدة يحتوي أغلبها علي غرفة بمسبح خاص، ما يجعلها مرغوبة للغاية، حيث الجودة والراحة متلازمتان. ولهذا السبب قررنا تجميع أفضل الخيارات هنا.

فندق بمسبح خاص جدة

هناك مسبح جدة، فكما سبق وذكرنا تحتوي بعض فنادق جدة علي مسبح، وهنا فندق بمسبح خاص جدة:

Vivienda Hotel Villas, Jeddah

 فندق بمسبح خاص جدة

يقع الفندق المصنف 5 نجوم في مدينة جدة وعلى بعد 5 كم من جدة مول، وعلى بعد 6 كم من مجمع العرب، و8 كم من منتزه الشلال الترفيهي، بينما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 10 كم، ويوفر مطعما ومواقف خاصة للسيارات مجانا ومسبحا خارجيا ومركزا للياقة البدنية وساونا، كما تتميز جميع أماكن الإقامة في هذا الفندق بإطلالات على الحديقة، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية استخدام الحديقة والتراس، يتوفر أيضا مركز للأعمال وناد للأطفال في الموقع.

-         العنوان: Sari Branch Road Shatiee Area, west of intersection with King Road, 46111 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 9.5 استثنائي

-         السعر: 2,594 $


فلل بمسبح خاص في جدة

رشحنا لكم اسم فندق بمسبح خاص جدة، والآن سنرشح أسماء فلل بمسبح خاص في جدة:

Beach Time Villas Hotel

 فندق بمسبح خاص جدة

تقع الفيلا على بعد 5 كم من منتزه الشلال الترفيهي، وعلى بعد 7 كم من رد سي مول وجدة مول، كما يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 15 كم عن الفيلا، وتوفر صالة مشتركة وحديقة وشرفة، كما توفر ملعبا للأطفال، وكذلك تتوفر خيارات الإفطار من قائمة مأكولات ومن مأكولات حلال كل صباح في الفيلا.

-         العنوان: 2979 Saeed Ibn Amer, Ash Shati District, Jeddah 23415 6529, الشاطئ, 91068 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.5 جيد

-         السعر: 449  $


فندق مع مسبح خاص في البحرين

مثلما رشحنا لكم اسم فندق بمسبح خاص جدة، سنرشح الآن اسم فندق مع مسبح خاص في البحرين وهو:

كراون بلازا البحرين

 فندق بمسبح خاص جدة

يتمتع الفندق المشارك في برنامج "السفر المستدام" بموقع مثالي حيث يقع في وسط منطقة المنامة، بالقرب من طريق المعارض وبالقرب من بعض أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة مثل الأفينيوز مول، وعلى بعد 10 دقائق فقط من المطار حيث يقع مطار البحرين الدولي على بعد 5 كم، وعند الإقامة في الفندق، سيتمتع الضيوف بموقعهم القريب من منتزه دولفين ومتحف البحرين وسوق باب البحرين ومراكز التسوق الشهيرة ومركز التجارة العالمي (البرجين التوأمين).

-         العنوان: المنطقة الدبلوماسية, 199 المنامة, البحرين

-         التقييم: 8.2 جيد جدا

-         السعر: 141  $


فندق مع مسبح خاص في الطائف

مثلما سبق وذكرنا اسم فندق بمسبح خاص جدة، سنذكر الآن اسم فندق مع مسبح خاص في الطائف وهو:

انتركونتيننتال الطائف

 فندق بمسبح خاص جدة

يقع الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في منطقة المنتجعات الشهيرة في جبال الحجاز، على ارتفاع 1700 متر في موقع ملائم للاستمتاع بدرجات أخفض من الحرارة وبالهواء الجبلي والمناظر الخلابة المحيطة به، كما يقع في موقع جيد لاستكشاف أكثر مواقع الجذب في المنطقة، بما فيها جبل الهدى، قصر شبرا وحديقة الملك فهد، كما يمكن للمتسوقين أن يستكشفوا الأسواق المحلية التي تبيع التوابل والعطور والمشغولات اليدوية المحلية.

-         العنوان: طريق المطار, 99999* الطائف, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 186  $


ربما يهمك أيضًا

فندق بمسبح داخل الغرفة جدة

 كافيهات جدة 24 ساعة 

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

فندق نوفوتيل جدة

 

فندق مع مسبح خاص الخبر

سبق وذكرنا اسم فندق بمسبح خاص جدة، سنذكر الآن اسم فندق مع مسبح خاص الخبر وهو:

The Proud Hotel Al Khobar

 فندق بمسبح خاص جدة

يقع الفندق المصنف 4 نجوم في مدينة الخبر، وعلى بعد 8 كم من صن سيت مارينا، وعلى بعد 14 كم من مجمع الراشد وكورنيش الخبر، ويبعد مطار الملك فهد الدولي مسافة 64 كم، ويوفر الفندق مطعما ومواقف خاصة للسيارات مجانا وصالة مشتركة، كما تتميز جميع أماكن الإقامة بالفندق بإطلالات على المدينة، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح الداخلي والساونا، أيضا يتوفر مطعم للمأكولات الخفيفة في الموقع.

-         العنوان: Abdullah bin Hadhlan Al-Aziziyah - Al-Khuzamah neighborhood, 51941 الخبر, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.8 رائع

-         السعر: 67  $


فندق مع مسبح خاص الرياض

رشحنا فندق بمسبح خاص جدة، والآن سنرشح اسم فندق مع مسبح خاص الرياض وهو:

Admire Apart' Hotel - فندق ادماير

 فندق بمسبح خاص جدة

يقع الفندق في الرياض، وعلى بعد 1.1 كم من بانوراما مول، وعلى بعد 1.6 كم من برج الفيصلية والفيصلية مول، ويبعد مطار الملك خالد مسافة 31 كم، ويضم غرفا مكيفة ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية، كما تشمل المرافق المتوفرة في الفندق خدمة الغرف وناد للأطفال، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

-         العنوان: Prince Sultan Bin Abdulaziz Rd, Al Mathar Ash Shamali, 11456 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.1 جيد

-         السعر: 68  $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد رشح لكم اسم فندق بمسبح خاص جدة، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في كلا من الخبر والطائف والبحرين، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

 

ربما يهمك أيضًا

المهيدب للوحدات السكنية

 فندق دوناتيلو

 

الأسئلة الشائعة

انه يدل على الرفاهية

الخصوصية والموقع الممتاز

أن كل شيء يتم الاهتمام به حتى أدق التفاصيل