أبدأ البحث

فنادق البحرين على البحر

 فنادق البحرين على البحر

فنادق البحرين على البحر

 

يوجد عدد كبير من فنادق البحرين على البحر وذلك لأن دولة البحرين تمتلك الطبيعة الساحرة التي تتميز بها عن غيرها الكثير من الدول الأخرى.

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل الدول التي تستطيع من

خلالها الحصول على جو رائع وممتع عليك بالتوجه إليها، بالإضافة إلى أنها تعد من الدول التي تمتلك عدد كبير من الفنادق الخلابة والرائعة.

ومن خلال الفقرات القادمة سوف نتعرف على عدد كبير من أنواع الفنادق المختلفة التي تتواجد داخل دولة البحرين بشكل عام، وذلك من خلال الآتي.

فندق انتركونتيننتال ريجنسي

 فندق انتركونتيننتال ريجنسي

يعتبر فندق انتركونتيننتال ريجنسي من أفضل فنادق البحرين على البحر، وذلك لأنها توجد وسط مدينة المنامة، كما أنه يعد أفضل فندق في البحرين من ناحية البنات.

وذلك لأنه يضم عدد كبير من الغرف التي تكون مصممة فقط إلى غير المدخنين، كما أنه يحتوي على مسبحان داخل الفندق بشكل عام، ومركزان أحدهما مخصص إلى اللياقة البدنية، والآخر مخصص فقط إلى العافية والسبا، يقدم الفندق خدمة الغرف على أكمل وجه.

 ويوجد به موقف مخصص إلى السيارات الخاصة بالمقيمين داخل الفندق.

العنوان: يوجد الفندق داخل شارع الملك فيصل، داخل مدينة المنامة بالبحرين.

التقييم: 8.4 جيد جدًا.

سعر الليلة داخل الفندق: 3.092 $.

فندق كراون بلازا البحرين

 فندق كراون بلازا البحرين

إذا كنت تبحث عن التميز عليك أن تتجه إلى فندق كراون بلازا البحرين، وذلك لأنه يعد من أفضل فنادق البحرين على البحر ويعمل على توفير عدد كبير من الخدمات المتنوعة بشكل عام.

ومنها مسبح مخصص إلى الضيوف، بالإضافة إلى أفضل المراكز المخصصة إلى اللياقة البدنية، كما أن هذا الفندق من أفضل فنادق البحرين مع مسبح خاص.

ويضم عدد كبير من الخدمات المجانية منها، خدمة الغرف، بالإضافة إلى الخدمة المخصصة إلى النقل إلى المطار، وكذلك موقف السيارات.

العنوان: يوجد هذا الفندق داخل المنطقة الدبلوماسية، وذلك في 199 المنامة، داخل البحرين.

رقم الهاتف المحمول: 97317531122

التقييم: 8.2 جيد جدًا.

سعر الليلة داخل الفندق: 2.679 $

فندق ديفا أوتيل

 فندق ديفا أوتيل

يعتبر فندق ديفا أوتيل أيضًا من أفضل فنادق البحرين على البحر، وذلك لأنه يعمل على تقديم عدد كبير من أنواع الخدمات المتميزة، والتي منها توفير المطعم الذي يعمل على تقديم عدد كبير من الوجبات اللذيذة التي تحتوي على المأكولات الأمريكية.

بالإضافة إلى عدد من المأكولات الإنجليزية أيضًا، يعمل على توفير مركز خاص باللياقة البدنية، بالإضافة إلى مواقف تكون مخصصة فقط إلى سيارات الضيوف داخل الفندق.

العنوان: داخل الجفير، 1234 المنامة داخل البحرين.

رقم الهاتف: 97313100131

التقييم: 7.3 جيد.

سعر الليلة داخل الفندق: 1.237 $.

فندق Arman Hotel Juffair Mall

 فندق Arman Hotel Juffair Mall

يعد فندق Arman Hotel Juffair Mall من الفنادق التي تكون مميزة بشكل كبير، كما أنه يتشابه بشكل كبير مع فنادق الخبر على البحر، يحتوي هذا الفندق على عدد كبير من أنواع المميزات المتنوعة والتي تكون منها خدمات تأجير السيارات.

كما أن الفندق يعمل على توفير عدد من المحلات التي تعمل على بيع الكثير من الهدايا المتنوعة، ويوجد به مطعم مخصص به، بالإضافة إلى توفير الخدمة الخاصة بالواي فاي بشكل مجاني.

العنوان: مبنى 1011، شارع 2417، بلوك 324، داخل الجفير 324 المنامة بالبحرين.

الهاتف المحمول: 97317281111.

التقييم: 7.1 جيد.

سعر الليلة داخل الفندق: 1.031 $

فندق سي البحرين

 فندق سي البحرين

يعد فندق سي من أفضل فنادق البحرين على البحر، كما أنه يعد أيضًا من أفضل فنادق البحرين بوكينج، وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من أنواع الخدمات المتنوعة ومنها أن خدمة الحجز التي توجد داخل الفندق يتوفر معها الخدمة الخاصة بالإفطار.

كما أن مكتب الاستقبال الخاص به يعمل على مدار اليوم بالكامل لمدة أربعة وعشرين عامًا، تحتوي كافة الغرف التي تتواجد داخل الفندق على حمامات مخصصة للضيوف داخل الغرفة، ويعمل الفندق على توفير عدد كبير من الأنشطة المتنوعة الأخرى.

العنوان: كورال باي داخل شارع 2407 ببلوك 322 مبنى 491، بالمنامة البحرين.

التقييم: 7.0 جيد.

سعر الليلة داخل الفندق: 2.061 $.

ربما يهمك أيضًا:

أفضل فنادق في البحرين

فنادق البحرين شارع المعارض

شاليهات في البحرين

فندق سوفتيل زلاق البحرين

 فندق سوفتيل زلاق البحرين

استكمالًا للتعرف على فنادق البحرين على البحر، نتعرف على فندق سوفتيل زلاق البحرين حيث إن من أفضل فنادق البحرين للعوائل، وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من أنواع الخدمات المتنوعة، ومنها المسابح المخصصة إلى الضيوف.

وعدد كبير من الغرف التي تكون مخصصة فقط إلى العائلات، ويقوم المطعم الخاص به بتقديم الكثير من المأكولات البحرية بالإضافة إلى المأكولات الإيطالية أيضًا، يوجد منطقة مخصصة فقط إلى شاطئ خاص.

العنوان: يوجد الفندق داخل طريق زلاق، داخل 5554 المنامة البحرين.

التقييم: 8.2 جيد جدًا.

سعر الليلة داخل الفندق: 4.637 $.

فندق الجفير جراند

 فندق الجفير جراند

من خلال التعرف على فنادق البحرين على البحر، نذكر أن فندق الجفير جراند من أفضل فنادق البحرين الجفير، وذلك لأنه يقدم عدد كبير من أنواع الخدمات المتميزة.

ومنها الخدمة الخاصة بالواي فاي المجانية، كما أنه يحتوي على مطعم يقدم عدد كبير من أنواع الأطعمة المتنوعة، ومنها المأكولات العربية بالإضافة إلى المتوسطة، ويوجد مركز البحرين التجاري بالقرب من هذا الفندق على بعد حوالي 4 كم فقط.

العنوان: الجفير شارع 4016 داخل 212 المنامة بالبحرين.

الهاتف المحمول: 97338850007.

التقييم: 7.1 جيد.

سعر الليلة داخل الفندق: 918 $.

في الختام نكون تعرفنا على عدد كبير من فنادق البحرين في البحر، بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي تتواجد داخل تلك الفنادق بشكل عام.

الأسئلة الشائعة

نعم حيث إن تلك الفنادق تعمل على توفير مسبح على الأقل خاص بالفندق لجميع المقيمين بداخله.

تتراوح الأسعار داخل تلك الفنادق من حوالي 918 $ كأقل سعر إلى حوالي 4.637 $ كحد أقصى إلى الأسعار الخاصة بها.

يوجد عدد كبير من أنواع الفنادق التي توجد داخل البحرين يعمل على تقديم خدمة إفطار جيدة، ومنها فندق سي البحرين بشكل عام.