أبدأ البحث

القصر للأجنحة الفندقية خميس مشيط

 القصر للأجنحة الفندقية خميس مشيط

القصر للأجنحة الفندقية خميس مشيط

يعتبر القصر للأجنحة الفندقية خميس مشيط واحد من الأماكن المميزة للغاية والتي تملك انتشار وشعبية واسعة جدًا على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب موقعه الاستراتيجي القريب من كافة المرافق العامة والمطاعم العالمية والمحلية، كما يتميز بأنه مكان مجهز بالكامل يوفر باقة متنوعة من الخدمات والمزايا التي يحتاج إليها الضيوف.

لذلك إن كنت ترغب في زيارة خميس مشيط من أجل قضاء أوقات مليئة بالمتعة والرفاهية يمكنك الإقامة في القصر للأجنحة والشقق الفندقية، هذا المكان الذي يتمتع بالنظافة المثالية والتنظيم والذي يتميز بأنه يضم موظفي استقبال مدربين على التواصل مع العملاء.

القصر للأجنحة الفندقية خميس مشيط

من الجدير بالذكر أن القصر للأجنحة الفندقية خميس مشيط يعتبر الخيار الأفضل والأنسب لكل من يريد الإقامة في مكان مريح وهادئ، يوفر أنواع مختلفة من الغرف والأجنحة المناسبة لجميع الفئات، يتميز هذا المكان بأنه يحتوى على مطبخ مجهز وحمام خاص يضم كافة المستلزمات التي تحتاج إليها مثل مجفف الشعر ولوازم الاستحمام.

كذلك من أهم مميزات القصر للشقق والأجنحة الفندقية أنه يقع في مكان أكثر من رائع، حيث أنه يبعد عن مدينة أبها بحوالي 19 كم فقط كما أنه يبعد عن السودة بمسافة 31 كم، أيضًا يتميز بأنه قريب جدًا مطار أبها الدولي حيث يبعد مسافة 5 كم فقط، إلى جانب أنه قريب من العديد من الحدائق العامة والمطاعم المشهورة في المملكة.


أنواع الأجنحة الفندقية في القصر

أنواع الأجنحة الفندقية في القصر

لعل من أكثر العوامل التي تجعل القصر للأجنحة الفندقية خميس مشيط تملك انتشار واسع على مستوى المملكة العربية السعودية وتعد من أكثر أماكن الإقامة المفضلة للكثير من السياح، هو أنه يوفر أنواع مختلفة من الشقق والأجنحة الفندقية التي سوف نعرضها لكم فيما يلي:

-          شقة بغرفة نوم واحدة تحتوي على سرير كبير مزدوج، كما تحتوي الغرفة على مطبخ مجهز وحمام خاص وشاشة تلفزيون مسطحة وميني بار.

-          كما يوجد نوع آخر من الشقق وهي شقة بغرفتي نوم، الغرفة الأولى تحتوي على سرير واحد مزدوج كبير والغرفة الأخرى تحتوي على 2 سرير فردي ويوجد غرفة معيشة تحتوي على 3 أسرة أريكة.

-          جناح مكون من غرفتي نوم الغرفة الأولى تحتوي على سرير واحد مزدوج، والغرفة الثانية تحتوي على عدد 2 سرير فردي وغرفة معيشة تضم ثلاثة أسرة أريكة.

-          جميع أنواع الشقق الفندقية المتاحة تتميز بأنها تحتوي على مطبخ مجهز بالكامل، غرفة معيشة تحتوي على أريكة، شاشة تلفزيون مسطحة، ميني بار، تراس.

-          كما تحتوي الشقق على حمام خاص يضم جميع لوازم الاستحمام المجانية ويحتوي على أدوات تنظيف ومناشف وبياضات وورق حمام.

ربما يهمك أيضًا:

فندق بيات خميس مشيط

أفضل شاليهات خميس مشيط رخيصه

أفضل شاليهات خميس مشيط طريق الميه

خدمات القصر للأجنحة الفندقية

خدمات القصر للأجنحة الفندقية

يتميز القصر للأجنحة الفندقية خميس مشيط بأنه يعمل على توفير عدد لا حصر له من الخدمات الفندقية الفاخرة، هذه الخدمات هي التي يحتاج إليها الضيوف بشكل مستمر لإمكانية الحصول على تجربة إقامة متكاملة، لذلك سوف نعرض لكم فيما يلي أهم هذه الخدمات:

-          يوفر خدمات استقبال متعددة مثل خدمة تخزين الأمتعة، بالإضافة إلى إمكانية التسجيل السريع للوصول والمغادرة، يوجد صراف آلي في الموقع.

-          كما يقدم خدمة واي فاي مجاني متاحة في جميع أنحاء وغرف الفندق.

-          للمزيد من الراحة والسعادة يمكنكم التوجه مباشرة إلى الميني بار الموجود في الفندق، كما يوجد بار مخصص للوجبات الخفيفة ومقهى يقدم جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة.

-          يوفر كافة وسائل الأمان والحماية حيث أنه يحتوي على عدد كبير من طفايات الحريق وأجهزة الإنذار المتطورة وصندوق الأمانات.

-          بالإضافة إلى أن الفندق يضم الكثير من كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة التي تكون خارج المكان أو في المناطق المشتركة.

-          الفندق يقدم خدمة إضافية وهي خدمة النقل من وإلى مطار أبها الدولي، من خلال استخدام أحدث وأفضل أنواع السيارات.

-          تتوفر أيضًا خدمة تنظيف الملابس وكيها باستخدام أحدث التقنيات.

-          كذلك يتوفر موقف سيارات مجاني في موقع الفندق، يتميز  بأنه آمن ويضم الكثير من كاميرات المراقبة كما أنه مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.


الطعام في القصر للشقق الفندقية

الطعام في القصر للشقق الفندقية

هل تريد الإقامة لعدة أيام في القصر للأجنحة الفندقية خميس مشيط؟ وذلك لكي تتمكن من الشعور بالمزيد من الراحة والاسترخاء وتساعد أطفالك على قضاء عطلة مميزة مليئة بالرفاهية والمتعة، أنصحك أن تتعرف على كافة المطاعم والمقاهي القريبة من الفندق، وذلك لكي تتمكن من الحصول على تجربة إقامة متكاملة.

يتميز الفندق بأنه قريب من العديد من المطاعم العالمية والمحلية، سوف نتعرف عليها فيما يلي:

-          مطعم كودو الذي يعتبر أحد أشهر المطاعم المنتشرة في المملكة، هذا المطعم يبعد عن الفندق مسافة 1.8 كم.

-          بالإضافة إلى إمكانية زيارة مطعم Villa Herfy الذي يتميز بأنه يوفر قائمة رائعة تضم باقة متنوعة من الأطعمة والمأكولات المناسبة لجميع الاذواق، المطعم يبعد عن الفندق مسافة 1.7 كم.

-          مقهى وبار The Classical Era Cafe يبعد عن القصر للشقق الفندقية بمسافة 1.4 كم والذي يتميز بأنه يقدم جميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطازجة.

رقم القصر للأجنحة الفندقية

يمكنكم التواصل مع الفندق من خلال عدة طرق تتمثل فيما يلي:

-          العنوان: حي الضيافة الاسكان، خميس مشيط 61961، المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون: 966534778000

-          التقييم: 8.4 جيد جدًا.

-          سعر الليلة الواحدة في الفندق: 57 دولار أمريكي.


أهم التعليقات حول القصر للأجنحة الفندقية

أهم التعليقات حول القصر للأجنحة الفندقية

أشاد الكثير من الزائرين بالمعاملة الحسنة من قبل موظفي الاستقبال في الفندق، كما قال الكثير من الزائرين أن الفندق يتمتع بالنظافة والنظام وأنه يوفر كل ما نحتاجه ونريده، بالإضافة إلى أن العديد من الأشخاص يحرصون على الإقامة في هذا المكان في كل مرة عند زيارة خميس مشيط أو أبها.

كذلك من ضمن مميزات الفندق أنه يقدم خدمات سريعة بدون أي تأخير، وأنه يتمتع بالهدوء وبعيد كل البعد عن إزعاج وضوضاء المدينة، إلى جانب أنه قريب من جميع المرافق العامة والخدمات والحدائق.

الأماكن المحيطة بالقصر للأجنحة الفندقية

يوجد الكثير من المرافق العامة والأماكن المميزة التي تحيط بالفندق من كل اتجاه، سوف نعرضها لكم في النقاط التالية:

-          حديقة السعادة تبعد عن الفندق مسافة 12 كم.

-          كذلك يمكنك زيارة جبل نهران لأنه يبعد عن الفندق مسافة 27 كم.

-          الفندق قريب من العديد من الحدائق العامة التي يمكنكم زيارتها مشيًا على الأقدام.

-          مطار أبها الدولي يبعد عن الفندق بمسافة 6 كم.

في ختام المقال نكون قد تمكنا من معرفة كافة المعلومات التي تدور حول القصر للأجنحة الفندقية خميس مشيط، كما تعرفنا على كافة الخدمات والمميزات التي يتم توفيرها للضيوف، حيث أن الهدف الأساسي من هذه الخدمات هو الحصول على تجربة إقامة متكاملة ومريحة. 

الأسئلة الشائعة

يبدأ موعد تسجيل الوصول في القصر للأجنحة الفندقية خميس مشيط من الساعة 3:00 مساءً، وموعد تسجيل المغادرة هو الساعة 2:30 مساءً.

خيارات متعددة في القصر وهي استوديو، شقة بغرفتي نوم، جناح مناسب للعائلات.