أبدأ البحث

افضل منتجع في الطائف

 افضل منتجع في الطائف

افضل منتجع في الطائف

هل تبحث عن افضل منتجع في الطائف؟ إذًا فأنت في المكان الصحيح، في هذه المقالة سنتعرف معًا على أحد أفضل وأشهر المنتجعات الموجودة في مدينة الطائف، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي وأنه يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية والمرافق العامة.

بالإضافة إلى أنه يوفر كل وسائل الرفاهية والمتعة التي تتناسب مع جميع أفراد العائلة، وذلك بسبب أنه يضم حديقة كبيرة منتزه مائي ويحتوي على مسبح خارجي ويقدم العديد من الأنشطة الترفيهية المسائية، إلى جانب أنه يضم أنواع وأحجام مختلفة من الشاليهات سنتعرف عليها بالتفصيل أكثر في سطور مقالنا.

افضل منتجع في الطائف

نقدم لكم منتجع الخزامي الذي يعد افضل منتجع في الطائف حيث يتميز بأنه يضم عدد كبير من الشقق والشاليهات المفروشة والمجهزة على أعلى مستوى ممكن، كما يتميز بأنه يقع بالقرب من عدد كبير من المولات والمراكز التجارية مثل جوري مول ومنتزه سيسد الوطني، إلى جانب أنه يوفر ميزة إضافية أكثر من رائعة وهي المنتزه المائي.

يتميز أيضًا بأنه يضم مسبح خارجي ويقدم الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تتناسب مع كافة أفراد العائلة، هذا بالإضافة إلى ان جميع الشاليهات والشقق في هذا المنتجع تكون مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما أنها تحتوي على حمام خاص يوجد بداخله كل لوازم الاستحمام، كما يحتوي المنتجع على خزانة مخصصة للملابس وغلاية وكل الأجهزة التي يحتاج إليها الزوار.

أنواع الشقق في منتجع الخزامى

أنواع الشقق في منتجع الخزامى

لعل من أكثر العوامل التي ساعدت على زيادة انتشار منتجع الخزامى على مستوى المملكة العربية السعودية، هو أنه يضم عدد كبير وأنواع مختلفة من الغرف والشقق والشاليهات لكي تتناسب مع كل متطلبات واحتياجات الضيوف.

لذلك فيما يلي سنتعرف معًا على أنواع الشاليهات والشقق في افضل منتجع في الطائف:

-          شقة مكونة من غرفة نوم واحدة مع شرفة مطلة على الجبل، تحتوي هذه الشقة على سرير واحد مزدوج وحمام خاص وتكييف.

-          كما يمكنك الإقامة في شقة مكونة من غرفتي نوم الأولى تحتوي على سرير واحد مزدوج والثانية تحتوي على عدد 2 سرير فردي.

-          يوجد في هذا المنتجع شقة مكون من غرفتي نوم مع حمام سباحة خاص للمزيد من المتعة والخصوصية أثناء الإقامة.

-          بالنسبة للعائلات يمكن الإقامة في شقة مكونة من ثلاث غرف نوم مع حمام سباحة خاص، كل غرفة من هذه الغرف تحتوي على عدد 2 سرير فردي.

-          شاليه مكون من ثلاث غرف نوم مع حمام سباحة خاص وحديقة مجهزة مع إطلالة مباشرة على الجبل.

-          تتميز جميع الشقق والشاليهات الموجودة في منتجع الخزامى بمساحتها الكبيرة وأنها تحتوي على شاشة تلفزيون مسطحة وتراس وحمام خاص وتكييف.

خدمات منتجع الخزامى

خدمات منتجع الخزامى

لأن منتجع الخزامى يعد افضل منتجع في الطائف فإنه تمكن من توفير باقة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي كل رغبات الضيوف، وتساعدهم في الحصول على تجربة إقامة متكاملة بعيدة تمامًا عن الضوضاء والازعاج الخارجي.

سوف نتناول معكم أهم وأبرز الخدمات المقدمة من هذا المنتجع فيما يلي:

-          يقدم خدمة تنظيف الشقق والشاليهات في أي وقت على مدار اليوم.

-          كما أنه يحتوي على مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

-          يوجد داخل المنتجع موقف سيارات مجاني من أجل توفير الكثير من الوقت بدلًا من البحث المستمر عن مواقف بالقرب من هذا المنتجع.

-          يتم توفير عدد كبير من الأنشطة والخدمات الترفيهية في منتجع الخزامي حيث يتميز بأنه يحتوي على مسبح خارجي ومسابح خاصة للمزيد من الخصوصية.

-          كما أنه يحتوي على منطقة ألعاب للألعاب ومنتزه مائي مناسب لجميع الفئات والأعمار.

-          يقدم العديد من الخدمات المميزة مثل خدمة التنظيف اليومية، خدمة توصيل البقالة، بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة والحقائب.

-          خدمة الغرف واستقبال الضيوف في أي وقت على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم.

-          كذلك يتميز بأنه يقدم الكثير من الخدمات العائلية، إنه أيضًا يحتوي على بوابات لحماية الأطفال ومعدات مخصصة لألعاب الأطفال.

-          يوجد داخل المنتجع ملهى مائي ومنطقة مخصصة للترفيه المسائي وممشى لمسافات طويلة جدًا.

الطعام في افضل منتجع في الطائف

يتميز منتجع الخزامى بأنه يضم بداخله مقهى يعمل على تقديم جميع أنواع المشروبات والعصائر الطازجة، إلى جانب أنه يقدم العديد من الوجبات الخفيفة و السندوتشات اللذيذة والمختلفة، أيضا يتميز بأنه يتيح إمكانية تناول ألذ وجبة إفطار على الإطلاق.

كذلك يتميز افضل منتجع في الطائف بأنه يقع بالقرب من عدد كبير من المقاهي والمطاعم العالمية والمحلية سنتعرف عليها فيما يلي:

-          مطعم البيك الذي يعتبر أحد أشهر وأفضل المطاعم على مستوى المملكة، إنه يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات العائلية اللذيذة.

-          بالإضافة إلى مطعم كودو الذي يبعد عن المنتجع بحوالي 2.3 كم ويتميز بأنه يقدم قائمة تضم أنواع مختلفة ومتعددة من السندويتشات والوجبات السريعة.

رقم منتجع الخزامى للشاليهات والشقق

رقم منتجع الخزامى للشاليهات والشقق

يمكنك الوصول إلى منتجع الخزامى من خلال الطرق التالية:

-          العنوان: طريق وادي وج، مدينة الطائف بالقرب بالقرب من مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون: 966553421081.

-          التقييم: 8.2 جيد جدًا.

-          سعر الليلة الواحدة: 70 دولار أمريكي.

ربما يهمك أيضًا:

شاليهات الطائف بمسبح خاص

فندق اوالف انترناشيونال الطائف

بوابة الطائف للاجنحة الفندقية

شاليهات توت الريفية الطائف

 

أهم التعليقات حول منتجع الخزامى

أشاد عدد كبير من زوار افضل منتجع في الطائف بمعاملة الموظفين وفريق الاستقبال الحسنة، بالإضافة إلى أنهم قالوا أن المكان هادئ ونظيف وأنه يوفر كافة احتياجات الزوار، بالإضافة إلى سرعة تسجيل الدخول بدون الحاجة إلى تنفيذ إجراءات معقدة للدخول إلى الشقق والشاليهات المناسبة.

كذلك قال أحد الزوار أن المنتجع يقع بالقرب من كافة الأماكن العامة والمعالم المشهورة في مدينة الطائف وأنه قريب جدًا من مكة المكرمة، إلى جانب أنه يقدم خدمة لا حصر لها مقابل أسعار ممتازة.

الأماكن المحيطة بمنتجع الخزامى

الأماكن المحيطة بمنتجع الخزامى

يوجد الكثير من الأماكن والمرافق المميزة والمحيطة بمنتجع الخزامى الذي يعتبر افضل منتجع في الطائف، يمكنك إلقاء نظرة على أهم هذه الأماكن في النقاط التالية:

-          منتزه الملك عبدالله يبعد عن المنتجع بحوالي 3.7 كم.

-          كما أن حديقة الملك فيصل تبعد عن هذا المنتجع بحوالي 8 كم.

-          حديقة الردف تبعد عن منتجع الخزامي 8 كم، بالإضافة إلى حديقة المضياع التي تبعد عن المنتجع بمسافة 16 كم.

-          فلل انتاليا الهدا قريبة  من المنتجع فقط 17 كم.

-          كذلك مطار الطائف الإقليمي يبعد عن المنتجع بمسافة 24 كم.

هكذا نكون قد وصلنا لختام هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن افضل منتجع في الطائف، حيث يعتبر منتجع الخزامى الحل الأمثل والأنسب لكل من يرغب في الحصول على تجربة مختلفة و عطلة مليئة بالرفاهية والسعادة برفقة العائلة. 

الأسئلة الشائعة

يقع هذا المنتجع على بعد 3.8 كم من المركز الرئيسي للطائف.

تتوفر العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ترفيه مسائي، مسبح خارجي ومسبح خاص، حمام عام، بالإضافة إلى ممشى لمسافات طويلة.