أبدأ البحث

راحتى هوم للشقق الفندقية

 راحتى هوم للشقق الفندقية
 

راحتى هوم للشقق الفندقية

هل ترغب في إقامة جيدة بالقرب من وسط الرياض مع سعر مميز؟ إن راحتى هوم للشقق الفندقية سوف تكون من الخيارات الأساسية لك، فمع الكثير من البدائل المتوفرة هنا سواء شقق ذاتية الخدمة أو مع خدمة الغرف ومطبخ مجهز وديكورات جيدة ووجود مكتب استقبال فإنك سوف تجمع بين الخصوصية وإمكانية استضافة عدد كبير من الأشخاص مع سعر ملائم لجميع الميزانيات.

فتتمتع ديكورات راحتى هوم للشقق الفندقية بالألوان الغنية المبهجة التي تريح الأعصاب، كما أنها قريبة للغاية من مول غرناطة ويمكن الوصول له في دقيقتين بالسيارة، كما تضم الشقة غرفة معيشة وحوض سبا في بعض الشقق كما يتوفر واي فاي مجاني وموقف سيارات مجاني، فهيا نتعرف على المزيد من التفاصيل عن شقق راحتي هوم في الرياض.

 

عنوان راحتى هوم للشقق الفندقية ورقم الهاتف

 راحتى هوم للشقق الفندقية

في واحدة من المناطق المميزة بالرياض وفي شارع غرناطة مع وصول سهل وسريع إلى مطار الملك خالد في الرياض تقع راحتى هوم للشقق الفندقية.

·         العنوان: الدوحة، الرياض - شارع الدوحة، حي غرناطة، الرياض 12936، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966114549787

·         التقييم: 7.0 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 72$

 بوكينج

 

الغرف وخيارات الإقامة في راحتي هوم للشقق الفندقية

راحتى هوم للشقق الفندقية

يمكنك هنا الاختيار بين الغرف والشقق والأجنحة والتي تأتي بمساحات وخدمات متنوعة تلبي كافة احتياجاتك، وتتمثل خيارات الإقامة في راحتي هوم للشقق الفندقية في:

·         الشقة الديلوكس، وهي الخيار الأكثر شعبية هنا، فتمتد مساحة الشقة إلى 55 متر مربع ويوجد مطبخ خاص مجهز وحمام داخل الغرفة، كما تتمتع الشقة بإطلالة جيدة ويتوفر بها عازل للصوت ومدفأة، كما تتوفر بياضات بتكلفة إضافية ويوجد خدمات بث نتفلكس وأريكة وأدوات التنظيف والمكواة وغيرها من وسائل الراحة والرفاهية.

·         الغرفة الديلوكس التوأم، وهي تأتي بسعر مرتفع قليلا عن الشقة الديلوكس وتمتد مساحة الغرفة إلى 55 متر مربع أيضًا ويوجد بها مطبخ خاص وتتمتع بخدمة التنظيف اليومية والأرض مغطاة بالسجاد وتوجد منطقة لتناول الطعام وطاولة طعام وبياضات للأسرة وغيرها.

·         الجناح التنفيذي، وهو يحتوي على حوض سبا رائع ويوجد به سرير مزدوج كبير للغاية ومطبخ خاص ويتمتع بعازل للصوت وشرفة وخدمات البث والقنوات الفضائية والواب فاي المجاني وغيرها.

·         شقة بغرفتي نوم، ويوجد منها نوعين، واحدة تحتوي على سرير ملكي في الغرفة والأخرى سريرين فرديين في كل غرفة وفقا لرغبتك، ويصل اتساعها إلى 95 متر مربع وتحتوي على مطبخ خاص وحمام خاص ومناشف وبياضات للأسرة ونعال وقنوات مدفوعة وخدمات البث وغيرها، بالإضافة إلى عازل الصوت.

 

ربما يهمك أيضًا:

افضل فنادق الرياض للعرسان

جلوريا ان فندق الرياض

فندق سويس بلو جدة

الأماكن المحيطة براحتي هوم للشقق الفندقية

 راحتى هوم للشقق الفندقية

يعتبر الموقع من أفضل العناصر التي حققت تقييمات إيجابية للمقيمين في راحتي هوم للشقق الفندقية، فهنا سوف تكون بالقرب من كل من:

·         متحف صقر الجزيرة على بعد 3.5 كم

·         حديقة الواحة وحديقة لاقاعدة الجوية وحدية النهضة وحديقة الزهور على بعد كيلومترات قليلة.

·         يمكن الوصول بسهولة لبرج الفيصلية.

·         توحد حديقة الحيوانات ومركز الملك عبد العزيز التاريخي والمتحف الوطني وقصر المصمك والدرعية على بعد كيلومترات قليلة ويمكن الوصول إليها في 15 دقيقة على الأكثر بالسيارة.

 بوكينج

الخدمات والمرافق في راحتي هوم للشقق الفندقية

 راحتى هوم للشقق الفندقية

اتفق روّاد راحتي هوم للشقق الفندقية على وجود عدد مميز من الخدمات التي تقدم بأسلوب صحيح وليس فقط للدعاية والترويج، وسوف تستمتع هنا بخدمات مثل:

·         الإفطار الجيد للغاية في مطعم الفندق

·         توفير طاولة الطعام وأدوات التنظيف وأدوات المطبخ في كل أماكن الإقامة إذا رغبت في الخدمة الذاتية مع وجود ميكروويف.

·         يتوفر مقهى في الموقع كما تقدم ل خدمة توصيل البقالة.

·         يتمتع مكتب الاستقبال بوجود خزائن وإمكانية التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

·         تتوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

 

أماكن إقامة مميزة أخرى في الرياض

تتمتع راحتي هوم للشقق الفندقية بالكثير من الإقبال، وإذا رغبت في التعرف على المزيد من أماكن الإقامة المميزة في الرياض فإننا نرشح لك كل من:

فندق راديسون بلو الرياض قرطبه تقييم 8.2 جيد جدا

فندق حياة الرياض تقييم 7.9 جيد

الشقق الفندقية هذا منزلي الحمراء تقييم 7.1 جيد

 

وبهذا نكون تعرفنا على كل ما يتعلق بالإقامة في راحتى هوم للشقق الفندقية، ويمكنك اختيار الوقت الملائم لك والحجز عبر بوكينج في أي وقت والاستفادة من نسبة خصومات متزايدة.

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

شاليهات فخمه الرياض

مسبح نسائي الرياض

 

الأسئلة الشائعة

نعم تتوفر شرفة في بعض الغرف والشقق ويمكنك التحقق قبل الحجز.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة الخامسة عصرا، وآخر موعد لتسجيل المغادرة يكون الساعة 2:00 ظهرا.

تبعد راحتى هوم للشقق الفندقية نحو 11 كم عن وسط مدينة الرياض.

ترحب راحتى هوم للشقق الفندقية بالأطفال من جميع الأعمار ولا يمكن توفير أسرة إضافية، ويتم معاملتهم كبالغين من عمر 5 سنوات.

لا يمكن إقامة حفلات وفاعليات في راحتى هوم للشقق الفندقية، كما لا يجب على الضيوف التسبب في أي ازعاج بعد الساعة 12 صباحا.