أبدأ البحث

فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh

 فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh
 

فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh

بعد تغيير فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh ويبحث الكثيرون عنه بالاسم القديم وعندما يظهر بالاسم الجديد قد تعتقد أن هناك خلل ما.

ويعتبر فندق رافال كمبينسكي الرياض مكان إقامة عصري بتصنيف 5 نجوم في الرياض مما يجعله من الأماكن المفضلة للمشاهير ورجال الأعمال والزوار الرسميين للملكة العربية السعودية، وهو يضم مركز منفصل للياقة البدنية كما يوجد هنا حمامين للسباحة وتتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء الإقامة.

وتتميز الديكورات هنا بالأناقة الشديدة مع إطلالات رائعة على المدينة، وبالطبع جميع الوحدات مكيفة ومزودة بشاشة مسطحة، كما يوجد مكتب أعمال وحوض استحمام ومجفف للشعر وغيرها من خدمات.

ويمكنك الاستفادة هنا من العلاجات المتنوعة للجسم وجلسات التدليك التي تجعلك في أفضل حالات الاسترخاء، فهيا نتعرف اكثر على التفاصيل الخاصة بـفندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh.

 

عنوان فندق رافال كمبينسكي الرياض ورقم الهاتف

 فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh

مع اسم فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh، ولكن العنوان وتفاصيل الإقامة لا تزال كما هي، فعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز المؤتمرات يقع JW Marriott Hotel Riyadh، وهو على بعد 3 دقائق بالسيارة من حي الملك عبد الله المالي.

·         العنوان: طريق الملك فهد، حي الصحافة، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966115117777

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 587$

بوكينج

 

الغرف وخيارات الإقامة في JW Marriott Hotel Riyadh

 فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh

تتنوع خيارات الإقامة بشدة في فندق رافال كمبينسكي الرياض أو JW Marriott Hotel Riyadh، ويمكنك دائما انتقاء الأكثر ملاءمة لك دون تكلفة إضافية، وخيارات الإقامة هنا هي:

·         الغرفة الكينج مع إطلالة على الجنوب، وهي تحتوي على سرير مزدوج كبير للغاية وتتوفر خدمة الواي فاي وحوض استحمام أو دش، كما يوجد مجفف شعر وقنوات كابل وتليفزيون وغيرها، ويتوفر مثلا خيار بسريرين توأم على مساحة 40 متر مربع.

·         الجناح الجونيور الكينج ومساحته تمتد إلى 60 متر مربع، ويتمتع الجناح بإطلالة على المدينة وحوض سبا، كما يوجد حمام داخل الغرفة وآلة لصنع القهوة وميني بار، كما تتوفر مرافق لكي الملابس ومنطقة جلوس وصندوق أمانات وتوجد غرف متصلة.

·         جناح مع مسبح، وهو يحتوي على سرير مزدوج كبير ويوجد حوض سبا وإطلالة رائعة على المدينة، ويمتد الجناح لمساحة 67 متر مربع، وتتوفر أريكة ومكتب ومنطقة جلوس ولوازم الاستحمام ونعال، والأرض هنا مغطاة بالسجاد، كما يوجد مجفف للملابس ومنشر للغسيل ومجفف شعر وغيرها.

·         الجناح التنفيذي، وهو يوفر لك إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية بما فيها من ألعاب ووجبات خفيفة ومشروبات متنوعة طوال اليوم، وهو جناح من غرفة نوم واحدة ويوفر لك حوض استحمام أو دش كما يوجد حمام إضافي وأريكة وخزانة وحمام مشترك ومرحاض إضافي، كما تتوفر المكواة وهناك مكتب ومنطقة جلوس وغيرها.

·         جناح من غرفتي نوم مع إطلالة على المدينة، وهو يمتد لمساحة 94 متر مربع ويوجد به حوض سبا وميني بار وآلة لصنع القهوة، وهو يتسع لأربع أشخاص وتتوفر هنا الخدمات المتكاملة من مكواة ومجفف شعر وتليفزيون وقنوات كابل وميني بار ومنشر غسيل، والأرض مغطاة بالسجاد.

·         جناح من 3 غرف نوم، وتصل مساحته إلى 128 متر مربع كاملة ويحتوي على جميع الخدمات الترفيهية واليومية المختلفة فلن ينقصك هنا أي شيء مع مساحة رائعة ومطبخ خاص أيضًا.

   

ربما يهمك أيضا

افخم فندق في الرياض

 شاليهات الرياض للعرسان

 

الطعام في فندق رافال كمبينسكي الرياض

 فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh

بعد أن تغير فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh مع توفير 6 مطاعم في المكان للمزيد من الرفاهية للضيوف، وتوفر لك هذه المطاعم مجموعة من الوجبات العالمية المتنوعة مع أطعمة محلية وشرق أوسطية، وبعضها مفتوح للإفطار والغداء والعشاء والبعض الآخر للغداء والعشاء فقط.

 بوكينج

 

المنطقة المحيطة بفندق رافال كمبينسكي الرياض

 فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh

إذا قررت الإقامة في فندق JW Marriott Hotel Riyadh فسوف تكون بالقرب من مجموعة من المعالم المميزة ومنها:

·         حديقة الزهور والدرعية وحديقة الواحة على بعد كيلومترات قليلة.

·         يمكنك الوصول بسهولة إلى برج الفيصلية ومتحف صقر الجزيرة للطيران.

·         يمكنك زيارة مركز الملك عبد العزيز التاريخي.

·         يمكن أن تصل بسهولة إلى المتحف الوطني وحديقة الملك عبد الله وقصر المصمك وغيرها.

 

الخدمات في JW Marriott Hotel Riyadh

 فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh

تتنوع الخدمات هنا بشدة لتلقى الترحيب الكامل من الضيوف، ومن أهم الخدمات هنا:

·         يمكنك الاستمتاع بالمفروشات الخارجية في الهواء الطلق ويتوفر تراس للتشمس

·         يمكنك استئجار الدراجات.

·         يقدم الفندق وجبات للأطفال ويوجد مقهى في الموقع ويوفر لك خدمة الفطور في الغرف مع إمكانية تجهيز قوائم غذائية خاصة.

·         تتوفر خدمة التنظيف اليومية وتنظيف الملابس ومرافق غسل وكي الملابس وغيرها.

·         يمكنك العناية المتكاملة بالصحة في صالة السبا ومنطقة الاسترخاء والتي تضم غرفة لتغيير الملابس كما يوجد مساج احترافي.

·         تتنوع خدمات مكتب الاستقبال من امكانية طلب تسجيل وصول ومغادرة خاص وخدمات الكونسيرج بالإضافة لإمكانية طلب فاتورة.

 

أماكن إقامة أخرى مميزة في الرياض

نظرًا للإقبال الشديد على فندق JW Marriott Hotel Riyadh قد لا يحالفك الحظ بالحجز فيه خلال إجازتك، لذا يمكنك الاطلاع على أماكن أخرى مميزة للإقامة في الرياض:

فندق رمادا من ويندهام الرياض طريق الملك فهد تقييم 8.2 جيد جدا

روف للشقق الفندقية تقييم 8.1 جيد جدا

فندق ارفاد تقييم 9.1 ممتاز

 

وبهذا نكون تعرفنا على كل ما يتعلق بـ فندق رافال كمبينسكي الرياض اصبح JW Marriott Hotel Riyadh، ويمكنك حجز مكانك الآن عبر موقع بوكينج والاستفادة من الخصومات المتنوعة وإمكانية ترقية أو إلغاء الحجز.

 بوكينج

 ربما يهمك أيضًا:

-أفضل الشقق المفروشة في الرياض.

-فندق بارك ان بالرياض.

 

فندق سروات بارك الرياض

 

الأسئلة الشائعة

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 3 مساء، وتسجيل المغادرة حتى 1 ظهرًا.

يتم الترحيب بالأطفال من كل الأعمال، ويتم معاملتهم كبالغين منذ عمر 12 سنة، ولكن لا توجد أسرة أطفال أو أسرة إضافية هنا.

يمكن الدفع نقدا أو بالفيزا أو بالماستر كارد.