أبدأ البحث

اغلي 10 فنادق في بالي

 اغلي 10 فنادق في بالي

اغلي 10 فنادق في بالي

اغلي 10 فنادق في بالي، بالي تتميز بتضاريسها المتنوعة، حيث تجمع بين الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة والمياه الصافية والمناظر الجبلية الخلابة. شواطئ بالي معروفة بمناطقها الغوص والسباحة، وتوفر فرصًا لا نهاية لاستكشاف عالم البحر الأحمر

اغلي 10 فنادق في بالي

تجمع جزيرة بالي بين الجمال الطبيعي الخلاب والثقافة الفريدة وتجارب سياحية ممتعة. إذا كنت تبحث عن وجهة تجمع بين الاسترخاء والاستكشاف، فإن بالي هي الخيار الأمثل، لذا إليك قائمة تضم اغلي 10 فنادق في بالي:

ميليا بالي

اغلي 10 فنادق في بالي

يضم الفندق 5 مطاعم ومسبحاً كبيراً على شكل بحيرة شاطئية وحديقة استوائية ذات مناظر طبيعية، كما يقع على طول شاطئ نوسا دوا وضمن مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز بالي كوليكشن للتسوق، كما يقع ميليا بالي على بُعد 11 كم فقط من مطار نغوراه راي الدولي.

-         العنوان: ( نوسا دوا, إندونيسيا) Kawasan Wisata ITDC Lot. 1, 80363 Nusa Dua, Indonesia

-         التليفون: 62361771510+

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 276$


ذا كايون ريزورت

 اغلي 10 فنادق في بالي

يقع الفندق في وسط حديقة تضم مصلى ومسبح، ويشمل غرفًا وفيلات مطلة على نهر بيتانو التاريخي وعلى الغابة، كما يوفر هذا المنتجع خدمة نقل مجانية من وإلى وسط مدينة أوبود تنطلق كل ساعة، كما يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من قصر أوبود، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من غابة أوبود للقردة وعلى بعد 90 دقيقة بالسيارة من مطار بالي دينباسار الدولي

-         العنوان: ( أوبود, إندونيسيا) Banjar Kepitu, Desa Kendran, 80571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 623614792553+

-         التقييم: 9.3 ممتاز

-         السعر: 232.18 $


فنادق بالي بمسبح خاص

بالي تقدم العديد من الفنادق ذات المسبح الخاص، هذه بعض اغلي 10 فنادق في بالي بمسبح خاص:

إنايا بوتري بالي

 اغلي 10 فنادق في بالي

يقع على واجهة شاطئ نوسا دوا، وعلى بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من بالي كوليكشن، وهو مكان إقامة عصري وأنيق يوفر خدمة الواي فاي مجاناً في الغرفة، كما يضم مسبحاً خارجياً، وتتوفر مرافق الحفلات والاجتماعات، كما يُمكن ترتيب خدمة نقل المطار بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات مقابل تكلفة إضافية، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات تبعث على الاسترخاء في السبا ومركز العافية.

-         العنوان: ( نوسا دوا، اندونيسيا) Kawasan Wisata Nusa Dua, Lot S3, 80363 Nusa Dua, Indonesia

-         التليفون: 623612002900+

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 148$


منتجع وسبا ذه سيمينياك بيتش

 اغلي 10 فنادق في بالي

يتميز المنتجع المواجه للشاطئ بمسبح لامتناهي مواجه للمحيط وصالة محاطة بالمناطق الخضراء مع إطلالة على غروب الشمس، كما تم تجهيز هذا المنتجع بخدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، كما تتميز الغرف بلمسة بالينية تقليدية، وتضم تلفزيوناً بشاشة مسطحة مقاس 42 بوصة مع مشغل دي في دي، كما تضم الحمّامات دشاً ومرافق حوض استحمام، فيما توفر الأجنحة والفيلات حوض استحمام ساخن مع إطلالات على المحيط

-         العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Jl. Kayu Aya, Bali, 80361 Seminyak, Indonesia

-         التليفون: 62361730814+

-         التقييم: 9.3 ممتاز

-         السعر:552 $


أفضل فنادق بالي علي البحر

بالي، تعتبر وجهة شهيرة للسياحة بسبب شواطئها الرائعة على البحر الهندي. هنا بعض من أفضل الفنادق في بالي التي توفر إطلالات رائعة على البحر، إليك بعض اغلي 10 فنادق في بالي علي البحر:

مايا أوبود

 اغلي 10 فنادق في بالي

يقع في وادي أخضر منعزل بجانب نهر بيتانو، وهو مكان إقامة هادئ يتميز بأجواء طبيعية في أوبود، كما يمكن للضيوف استكشاف حقول الأرز في بيلياتان والاستمتاع بعلاجات السبا المريحة بجانب النهر أو الاستمتاع بالهدوء في المسبح اللامتناهي، كما يقع على بُعد أقل من 40 كم من مطار نغوراه راي الدولي، وتتوفر خدمة نقل باتجاهين مجاناً من المنتجع إلى وسط مدينة أوبود، كما يبعد هذا المنتجع مسافة 22 دقيقة بالسيارة من سوق أوبود وقصر أوبود و15 دقيقة بالسيارة من غابة القردة.

-         العنوان: (أوبود, إندونيسيا) Jl. Gunung Sari Peliatan, PO BOX 1001, Bali, 80571 Ubud, Indonesia

-         التليفون: 62361977888+

-         التقييم: 8.8 رائع

-         السعر: 321$


فندق هارد روك بالي

 اغلي 10 فنادق في بالي

يقع الفندق على طول شاطئ كوتا، ويتميز بديكور مستوحى من ثقافة الروك آند رول، كما يضم أكبر مسبح خارجي يتميز بجوانب غير منتظمة الشكل في بالي مع جزيرة رملية وجدران لتسلق الصخور وسبا ومطاعم ومواقف مجانية للسيارات، وتتوفر أيضاً خدمة الواي فاي مجاناً في جميع المناطق، تم تزيين الغرف في هذا الفندق بتذكارات موسيقية ومكبرات صوت بلوتوث من ماركة Bose ونظام ترفيهي مزود بتلفزيون متصل بالإنترنت مع أفلام حسب الطلب مجاناً مما يجعل الغرفة بمثابة الجنّة لعشاق الموسيقى.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jalan Pantai, Banjar Pande Mas, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361761869+

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 168.53‏ $


ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق بالي على البحر

ارخص هوستل في بالي

اهم ٩ انشطه في بالي

افضل فنادق كوتا في بالي

المناخ والطقس السنوي في بالي

عروض رحلات الطيران من مصر إلي بالي

افضل فندق في بالي

اختيار أفضل فندق في بالي يعتمد على ميزانيتك وتفضيلاتك الشخصية. هنا بعض من اغلي 10 فنادق في بالي حسب تصنيفات مختلفة:

فندق إينا جراند كوتا

 اغلي 10 فنادق في بالي

يرحب الفندق بالضيوف في شاطئ كوتا الشهير، ويضم مسبحاً خارجياً وخيارات متنوعة لتناول الطعام وإفطار مجاني، كما توفر جميع المناطق خدمة الواي فاي المجانية، بينما يتوفر أيضاً موقف مجاني للسيارات، ويقع على بُعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من شوارع التسوق في كوتا، بينما يبعد دقيقتين سيراً على الأقدام من سوق كوتا للفنون، كما تتوفر خيارات ركوب الأمواج والرياضات المائية الأخرى على بُعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، في حين يقع الفندق على بُعد 5 كم من مطار نغوراه راي الدولي، وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl. Pantai Kuta No. 1, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361751361+

-         التقييم: 8.0 جيد جدا

-         السعر:131 $


فندق فايسروي بالي

 اغلي 10 فنادق في بالي

يقع على سلسلة من التلال الخضراء المطلة على معبد غونونغ كاوي، وهو ملاذ يحظى باحترام الزوار المميزين إلى جزر بالي الرائعة، حيث يقع في التلال الوسطى التابعة لمنطقة وصاية غيانيار وعلى بُعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مركز الثقافة والفنون المزدهر في أوبود، ولكن يبدو الموقع وكأنه عالم آخر -- حيث يُعد مكاناً مثالياً للاسترخاء والتجديد في أجواء من الهدوء التام.

-         العنوان: (أوبود, إندونيسيا) Jalan Lanyahan, Br. Nagi, 80571

-         التليفون: 62361971777+

-         التقييم: 9.5 استثنائي

-         السعر:443 $


فنادق في بالي اندونيسيا

بالي، إندونيسيا، توفر مجموعة متنوعة من الفنادق لتناسب جميع الميزانيات والاحتياجات. إليك بعض اغلي 10 فنادق في بالي:

منتجع إنتركونتيننتال بالي

 اغلي 10 فنادق في بالي

يقع على طول خليج جيمباران، ويقع معبد أولواتو على بعد 16 كم من المنتجع، في حين يقع ملعب نيو كوتا للغولف على بعد 10.6 كم. يقع مقهى Jimbaran Seafood Café على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام، كما يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار Ngurah Rai الدولي، ويضم 6 مسابح ومركزًا للياقة البدنية، ويتوفر أيضًا مركز صحي. ويتميز أيضًا بأقراص DVD جيدة التجهيز ومكتبة للكتب والموسيقى.

-         العنوان: (جيمباران, إندونيسيا) Jalan Uluwatu No 45, 80361 Jimbaran, Indonesia

-         التليفون: 62361701888+

-         التقييم: 8.7 رائع

-         السعر:278 $


منتجع أيانا وسبا بالي

 اغلي 10 فنادق في بالي

يقع على بعد 8 كم من وسط جيمباران، ويوفر غرفًا فاخرة مطلة على أجمل الشواطئ الرملية البيضاء المنعزلة في بالي في خليج جيمباران. يقع على مساحة 90 هكتارًا من الحدائق الاستوائية على قمة منحدر صخري، على ارتفاع 35 مترًا فوق خليج جيمباران، ويضم 14 حوض سباحة و26 خيارًا لتناول الطعام. الموظفون متعددو اللغات على استعداد دائمًا لمساعدة الضيوف أثناء الإقامة.

-         العنوان: Karang Mas Estate, Jalan Karang Mas Sejahtera, 80364 Jimbaran, Indonesia

-         التليفون: 62361702222+

-         التقييم: 8.8 جيد

-         السعر: 412$


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن ارخص هوستل في بالي، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

تتضمن ميزات هذه الفنادق غالبًا غرفًا فسيحة وفيلات فاخرة مع مسابح خاصة، إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية، مطاعم فاخرة، منتجعات صحية عالية الجودة، وخدمة شخصية ممتازة.

يمكن أن تتراوح أسعار الإقامة في أغلى الفنادق في بالي من مئات الدولارات إلى آلاف الدولارات لليلة الواحدة، حسب نوع الغرفة والفصل الزمني.

يمكن أن تقدم بعض الفنادق عروضًا خاصة في فترات الذروة أو خصومات للإقامات طويلة الأمد. من المستحسن دائمًا التحقق من موقع الفندق أو التواصل معهم لمعرفة العروض الحالية