أبدأ البحث

فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم

 فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم

فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم

فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم، تعتبر بوابة الملك عبد العزيز واحدة من أهم وأبرز البوابات التي تؤدي إلى المسجد الحرام، حيث توفر للزوار سهولة الوصول إلى قلب الحرم الشريف. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة وفاخرة بالقرب من هذه البوابة الشهيرة، فإن مكة المكرمة تقدم مجموعة من الفنادق التي تجمع بين الفخامة والراحة مع قربها المميز من الحرم.

فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم

 فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم

تقدم الفنادق القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة مجموعة متنوعة من الخيارات الفاخرة والمريحة لضمان تجربة إقامة لا تُنسى. بفضل موقعها الاستراتيجي وإطلالاتها الرائعة على المسجد الحرام، توفر هذه الفنادق للنزلاء سهولة الوصول إلى الحرم الشريف وخدمات متميزة تجعل من إقامتهم في مكة تجربة روحانية ممتعة وفريدة.

فندق سيف بلص من سما

 فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم

يقع الفندق في مكة المكرمة وضمن مسافة 7.7 كم من المسجد الحرام و11 كم من غار حراء، كما يبعد مسافة 4.9 كم من متحف السلام عليك أيها النبي و7.6 كم من بئر زمزم و11 كم من جبل ثور، ويوفر غرفاً مكيّفة وحمّاماً خاصاً، فيما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار وخدمة الغرف.

-         العنوان: شارع العزيزية العام, العزيزية, 21950 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966563316335+

-         التقييم: 9.3 ممتاز

-         السعر: 26.38 $


فندق سويس اوتيل المقام مكة

 فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم

الفندق جزء من مجمع أبراج البيت الرائع ويواجه الكعبة المشرفة ويتيح الوصول المباشر إلى المسجد الحرام من شارع إبراهيم الخليل ومدخل نفق أم القرى. كما ويتميز بإطلالات على المدينة المقدسة. وتتوفر إمكانية أخرى للدخول المباشر إلى الفندق من مجمع أبراج البيت، وتتميز الغرف والأجنحة البالغ عددها 1,624 بأجواء دافئة، ويتميز العديد منها بإطلالات رائعة على الكعبة المشرفة، ولضمان تجربة تسوق مريحة في مكة المكرمة، يوفر الفندق إمكانية الوصول المباشر إلى مركز التسوق الموجود في مجمع أبراج البيت.

-         العنوان: مجمع ابراج البيت , وقف الملك عبدالعزيز, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966125775800+

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 177$


فنادق في المسجد الحرام، بوابة الملك عبد العزيز قريبة من مكة

تقع بوابة الملك عبد العزيز كأحد أهم المداخل إلى الحرم الشريف، وتوفر سهولة الوصول إلى قلب الأماكن المقدسة. سنجد هنا فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم:

موڤنبيك برج هاجر مكة

 فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم

يقع الفندق في أحد أطول المباني في العالم، ويوفر إطلالة على المسجد الحرام، كما يتميز بمزيج يجمع بين وسائل الراحة العصرية والتقليدية، فيما يضم أماكن فاخرة لتناول الطعام ومتاجر في الموقع، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات السعودية التخصصية الفاخرة في مطعم النعيم ومجموعة من المأكولات الكلاسيكية العالمية في مطعم الفردوس الذي يقدم مأكولات على طراز بوفيه البيسترو، فيما تقدم صالة الشاي الديوان القهوة العربية ومزيجاً محدداً من نكهات الشاي.

-         العنوان: أبراج البيت, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966125717171+

-         التقييم: 8.0 جيد جدا

-         السعر: 189 $


فندق إيلاف بكة

 فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم

يقع في محبس الجن بحي العزيزية، وعلى بعد 3 دقائق فقط بالسيارة من المسجد الحرام، وتبعد مراكز التسوق في العزيزية مسافة 5 دقائق بالسيارة، ويضم مطعمًا يوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، توفر الغرف تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف هواء وميني بار، وتتوفر أيضًا غلاية كهربائية وخزنة، كما تتوفر حمامات خاصة مزودة بدش.

-         العنوان: محبس الجن, العزيزية, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966125298822+

-         التقييم: 7.9 جيد

-         السعر: 36 $


ربما يهمك أيضًا

فنادق محطات قطار الحرمين

فنادق صديقة للعائلات في الدمام مع خدمات رعاية الأطفال

أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

فنادق بالقرب من قطار الحرمين - محطة 1 منى، مكة المكرمة

أفضل منتجعات سياحية في السعودية لقضاء شهر العسل

أفضل فنادق مكة المكرمة القريبة من محطة قطار الحرمين

فنادق قريبة من المسجد الحرام، بوابة الملك عبد العزيز

تقع بوابة الملك عبد العزيز كأحد المداخل الرئيسية إلى المسجد الحرام، مما يجعل الفنادق المحيطة بها الخيار المثالي للزوار الذين يرغبون في الجمع بين الراحة والقرب من الأماكن المقدسة. سنجد هنا فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم:

أبراج لو ميريديان مكة

 فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم

تم تصميم هذا الفندق المصنف 5 نجوم بشكل أنيق، وتم تجهيزه بشكل جيد مع مطابخ صغيرة، كما يبعد مكان الإقامة مسافة 3 دقائق من المسجد الحرام، و يوفر أجنحة مزودة بتكييف الهواء وديكور يتميز بدرجات الألوان الترابية الباعثة على الدفء، كما تشمل الأجنحة منطقة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمّام عصري مع مستلزمات استحمام مميزة.

-         العنوان: طريق كدي, 99999* مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966125399999+

-         التقييم: 7.9 جيد

-         السعر: 67 $


فندق ساعة مكة فيرمونت

 فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم

يقع هذا الفندق الفاخر الذي يتألف من 76 طابق على بعد 100 متر فقط من المسجد الحرام، وداخل برج ساعة مكة المكرمة، ويعتبر واحداً من أطول المباني في العالم. ويضم مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل وحوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار. ويقدم خدمات الكونسيرج على مدار الساعة.

-         العنوان: وقف الملك عبدالعزيز, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966125717777+

-         التقييم: 8.2 جيد جدا

-         السعر: 207.57 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن فنادق مكة القريبة من بوابة الملك عبد العزيز في الحرم، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في مكة المكرمة، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في مكة ، فلا شك في أن هذه الفنادق هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، العديد من الفنادق القريبة من بوابة الملك عبد العزيز توفر خدمات نقل مكوكية مجانية أو برسوم رمزية لضمان وصول النزلاء بسهولة إلى المسجد الحرام.

تختلف أسعار الغرف حسب فئة الفندق والموسم.

نعم، توفر معظم الفنادق القريبة من بوابة الملك عبد العزيز خدمات مخصصة للحجاج والمعتمرين، مثل إرشادات مناسك الحج والعمرة، خدمات الإرشاد الديني، وتسهيلات النقل إلى مواقع الحج.