أبدأ البحث

أرخص فنادق سان فرانسيسكو

 أرخص فنادق سان فرانسيسكو
 
 أرخص فنادق سان فرانسيسكو

 

سان فرانسيسكو مدينة أمريكية ساحرة تقع في شمال ولاية كاليفورنيا، وتشتهر بجسرها العريق المسمى بجسر البوابة الذهبية والذي بناه الأمريكيون بعد انتصارهم على المكسيك ، وتشتهر بتنوع أحيائها من الإيطالي للصيني للمكسيكي لغيرها من الاحياء.

 

فندق أمستردام هوستل

 

الموقع: يقع في 749 في شارع تايلور

سعر الليلة: 52 دولار

 

وهو من الفنادق الرائعة التي تقع في قلب سان فرانسيسكو ، وقريبا من الكاتدرائية وشارع لومبارد، ويقدم الكثير من الخدمات الرائعة في غرفه الـ32 حيث الانترنت اللاسلكي مجاني وحمامات بتجهيزات دش ومجففات شعر وغيرها.

 

إل كابتن هوتل

الموقع: يقع في 2361 شارع ميسون

سعر الليلية الواحدة :63

وهو فندق قريب من مسرح مارش ويضم 89 غرفة ضيافة مريحة ومكيفة، ويتيح انترنت لاسلكي مجاني والكثير من وسائل الترفيه مثل ملهى ليلي ويقدم خدمة تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

 

فندق أديلايد هوستل

الموقع: يقع في 5 شارع لان دونكان إيسادورا

سعر الليلة الواحدة 65 دولار

وهو يوفر 25 غرفة إقامة مريحة ، ويتيح انترنت لاسلكي مجاني وإمكانية تحضير الطعام بنفس في مطبخ مشترك وتحتوي الحمامات المشتركة على مجفف شعر.

  

فندق يوربا هوستل

الموقع: يقع في 226 الشارع السادس في سان فرانسيسكو.

سعر الليلية الواحدة: 94 دولار

 

ويوفر الكثير من لخدمات في غرفه الـ35 من أسرة فردية أو مزدوجة إلى واي فاي مجاني، بالإضافة للانترنت اللاسلكي ، وتوفير حافلة للذهاب والعودة من الفندق، وتوجد ثلاجة في كل غرفة بالإضافة للكثير من الخدمات.

 

ألدريخ هوتل

 

الموقع: يقع في 439 شارع جونز

سعر الليلة الواحدة: 100 دولار

 

وهو مسافة دقائق قليلة من مسرح مراكش ماجيك وميدان الكاتدرائية وشارع لومبارد، وتحتوي غرفه على ثلاجة وتليفزيون وانترنت مجاني وقنوات فضائية مدفوعة الاشتراك، بالإضافة لمكتب استقبال مفتوح طوال اليوم.

 

يوروبا هوتل

الموقع: يقع في 310 أفينيو كولومبوس.

سعر الليلة الواحدة: 105 دولار

 

وهو أيضا قريب من شارع الكاتدرائية وشارع لومبارد، ويضم 65 غرفة مريحة تحتوي على ثلاجة وميكروويف، بالإضافة للانترنت اللاسلكي المجاني.

  

فندق لين

الموقع: يقع في 545 شارع جونز

سعر الليلية الواحدة: 115 دولار.

 

ويضم 45 غرفة مريحة تحتوي على ثلاجة وميكروييف، بالإضافة لتوافر وسائل الترفيه في الفندق من خدمات تدليك وانترنت مجاني وتنظيم جولات سياحية وحجز التذاكر.

 

بدجت موتل

الموقع: يقع في 850 الكامينو ريال في سان برونو.

سعر الليلة الواحدة: 121 دولار

 

وهو قريب من المحلات التجارية في تانفوران ، ويتكون من 29 غرفة مكيفة ويمكن توفير مكاوي وألواح للكي، كما يقدم الكثير من الخدمات لرجال الأعمال مثل صف السيارة مجانا وسرعة انهاء اجراءات الوصول والمغادرة وغيرها من خدمات.

 

كازالوما هوتل

 

الموقع يقع في 610 شارع فيلمور.

سعر الليلة الواحدة: 122 دولار.

 

وهو قريب من جامعة سان فرانسيسكو وميدان الكاتدرائية، وتتيح غرفه الـ48 إقامة مميزة، من انترنت لاسلكي مجاني إلى قنوات تليفزيون متميزة، وتتوافر مستحضرات للعناية الشخصية مجانا.

  

فندق إن أون فلسوم

 

الموقع: يقع في 1188 شارع فولسوم.

سعر اليلية الواحدة: 126 دولار.

 

وهو مكان مميز للاستمتاع بالإجازة، ويضم 25 غرفة فقط ، ويقدم الفندق الانترنت اللاسلكي مجانا، ويوفر مستلزمات العناية الشخصية وخدمات رجال الأعمال وتنظيم الجولات السياحية وحجز التذاكر.