أبدأ البحث

أفضل الفنادق في سيدني

 أفضل الفنادق في سيدني
 أفضل فنادق سيدني... أستراليا

 

سيدني من أجمل وأهم المدن السياحية في أستراليا، فهي تتمتع بشواطئ رائعة ومراكز تسوق مبهرة ومزارات سياحية مختلفة وشيقة.

ومن أفضل الفنادق فيها.

 فندق ذا لانجهام سيدني

الموقع: 89-113 شارع كينت في مييلر بوينت

سعر الليلة: 350 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم بالقرب من اوبرا سيدني ومتحف سوزانا بلاس، ويوفر الكثير من الخدمات مثل الانترنت المجاني في غرفه الـ98، والتدليك وعلاجات الجسم ورعاية الاطفال ، ويمكن تناول الطعام في المطعم أو طلبه في الغرفة.

 

فندق هوليداي إن أولد سيدني ذا روكس

الموقع: 55 شارع جورج في ذا روكس.

سعر الليلة: 320 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم ومكون من 167 غرفة ويتوافر به حمام سباحة مكشوف وحوض تدليك وخدمات الاستعلام وخدمات رعاية الأطفال ، يوفر أيضا انترنت مجاني وخدمات الاستعلام ، بالإضافة لخزينة ومكتب في كل غرفة. 

 

فندق إستابلشمنت هوتل

الموقع: 5 جسر لان في سيدني

سعر الليلة 310 دولار.

 

وهو على بعد خطوات من ميدان استراليا، ويتكون من 31 غرفة ضيافة مكيفة ويتوافر به حمام سباحة مكشوف وحوض تدليك وخدمات الاستعلام وخدمات رعاية الأطفال ، يوفر أيضا انترنت مجاني وخدمات الاستعلام ، بالإضافة لخزينة ومكتب في كل غرفة. 

 

فندق فريزر سويتس سيدني

الموقع: 488 شارع كنت .. سيدني

سعر الليلة: 280 دولار.

 

وهو فندق من 201 غرفة في قلب سيدني ، ويوفر الكثير من الخدمات مثل الانترنت المجاني في غرفه الـ98، والتدليك وعلاجات الجسم ورعاية الاطفال ، ويمكن تناول الطعام في المطعم أو طلبه في الغرفة. 

 
 

فندق زارا تاور سيرفيسد ابارتمينتس

الموقع: 61-65 منطقة وينتوورث.

سعر الليلة: 250 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم المكونة من 38 غرفة، وتحتوي الغرفة على ثلاجة وموقد طهو مسطح وسرير بمرتبة بطبقة علوية، وتليفزيون إل سي دي، وقنوات رقمية وغيرها من خدمات. 

 

فندق بولمان سيدني

الموقع: 36 شارع كوليدج.

سعر الليلة: 250 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم  في قلب مدينة سيدني وهو مكون من 241 غرفة ضيافة مكيفة ويتوافر به حمام سباحة مكشوف وحوض تدليك وخدمات الاستعلام وخدمات رعاية الأطفال ، يوفر أيضا انترنت مجاني وخدمات الاستعلام ، بالإضافة لخزينة ومكتب في كل غرفة. 

  

فندق ذا جريس هوتل

الموقع : 7 شارع يورك.

سعر الليلة: 210 دولار.

 

وهو يقع بالقرب من اوبرا سيدني وجسرر ميناء سيدني، ويضم 382 غرفة، ويوفر الكثير من الخدمات مثل الانترنت المجاني في غرفه الـ98، والتدليك وعلاجات الجسم ورعاية الاطفال ، ويمكن تناول الطعام في المطعم أو طلبه في الغرفة. 

 

فندق ذا كواي وست سيدني

الموقع: 98 شارع جلوسيستر في ذا روكس.

سعر الليلة: 250 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم المكونة من 93 غرفة مكيفة تحتوي على مطبخ ويتوافر به حمام سباحة مكشوف وحوض تدليك وخدمات الاستعلام وخدمات رعاية الأطفال ، يوفر أيضا انترنت مجاني وخدمات الاستعلام ، بالإضافة لخزينة ومكتب في كل غرفة. 

 

فندق شيراتون أون ذا بارك

الموقع : 159-161 شارع إليزابيث.

سعر الليلة: 260 دولار.

 

وهو في قلب مدينة سيدني ومكون من 557 غرفة ، ويضم نادي صحي متكامل وصالة لياقة بدنية وانترنت مجاني وخدمة رعاية الأطفال، وتتوافر ثلاجة في كل غرفة وهاتف وخزينة ومكتب، ويقدم الفندق خدمة السيارات الفاخرة ومركز لرجال الأعمال. 

 
 

فندق ذا يورك باي سويس- بيلتهوتل انترناشونال

الموقع: 5 شارع يورك في سيدني.

سعر الليلة: 250 دولار.

 

وهو فندق 5 نجوم مكون من 120 غرفة ضيافة مكيفة ويتوافر به حمام سباحة مكشوف وحوض تدليك وخدمات الاستعلام وخدمات رعاية الأطفال ، يوفر أيضا انترنت مجاني وخدمات الاستعلام ، بالإضافة لخزينة ومكتب في كل غرفة.

 

لحجز ارخص فنادق سيدني احجز الان 

 

بياريتز

بياريتز