أبدأ البحث

أفضل فنادق شيكاغو

 أفضل فنادق شيكاغو
 أفضل فنادق شيكاغو

 

شيكاغو من المدن الساحرة الساهرة المليئة بالمفاجآت لمن يذهب إليها، وهو وجهة لرجال الأعمال والفنانين وكل من يرغب في الإقامة برفاهية في إجازته وزيارته لشيكاغوو.

وهذه بعض من أفضل الفنادق في شيكاغو

 

فندق أميريكاز بست إن

الموقع: 677 طريق روزفلت

سعر الليلة 500 دولار.

وهو واحد من فنادق الـ5 نجوم بالقرب من المتحف التاريخي بمقاطعة دوبيج، ويضم 50 غرفة ضيافة مكيفة، وتضم كل غفة ثلاجة وميكروويف، بالإضافة لانترنت لاسلكي مجاني، وقنوات باشتراك مدفوع ، كما يقدم الفندق مكتب وماكينة لصنع الشاي والقهوة ، كما يوجد هاتف في كل غرفة، ويتوافر أيضا قاعة حفلات ومكتب استقبال وحمام سباحة وحوض تدليك ومعالجات وغيرها.

 

فور سيزونز هوتل شيكاغو

الموقع: 120 ديلوار الشرقي.

سعر الليلة 500 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم المكونة من 345 غرفة بالقرب من حديقة الميلينيوم، وتضم كل غرفة ثلاجة وميكروويف، بالإضافة لانترنت لاسلكي مجاني، وقنوات باشتراك مدفوع ، كما يقدم الفندق مكتب وماكينة لصنع الشاي والقهوة ، كما يوجد هاتف في كل غرفة، ويتوافر أيضا قاعة حفلات ومكتب استقبال وحمام سباحة ومجالسة الأطفال.

 

ذا ريتز كارلتون شيكاغو

الموقع: 160 شارع إي بيرسون

سعر الليلة: 200 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم ويضم 435 غرفة ضيافة مكيفة ، وتضم كل غرفة ثلاجة وميكروويف، بالإضافة لانترنت لاسلكي مجاني، وقنوات باشتراك مدفوع ، كما يقدم الفندق مكتب وماكينة لصنع الشاي والقهوة ، كما يوجد هاتف في كل غرفة، ويتوافر أيضا قاعة حفلات ومكتب استقبال وحمام سباحة وخدمة تنظيف جاف وغيرها.

 

فندق والدروف أستوريا

الموقع: 11 شارع والتون.

سعر الليلة 200 دولار.

وهو من فنادق الـ5 نجوم المكونة من 189غرفة بالقرب من حديقة الميلينيوم، وتضم كل غرفة ثلاجة وميكروويف، بالإضافة لانترنت لاسلكي مجاني، وقنوات باشتراك مدفوع ، كما يقدم الفندق مكتب وماكينة لصنع الشاي والقهوة ، كما يوجد هاتف في كل غرفة، ويتوافر أيضا قاعة حفلات ومكتب استقبال وحمام سباحة ومجالسة الأطفال.

 

فندق ترامب انترناشيونال

الموقع: 401 آيف واباش

سعر الليلة 220 دولار.

وهو فندق 5 نجوم ، يضم 339 غرفة وتضم كل غرفة ثلاجة وميكروويف، بالإضافة لانترنت لاسلكي مجاني، وقنوات باشتراك مدفوع ، كما يقدم الفندق مكتب وماكينة لصنع الشاي والقهوة ، كما يوجد هاتف في كل غرفة، ويتوافر أيضا قاعة حفلات ومكتب استقبال وحمام سباحة وحوض تدليك ومعالجات وغيرها.

 

ذا لانجهام

الموقع: 330 شمال واباش.

سعر الليلة 230 دولار.

 

ستشعر بالرفاهية في الفندق المكون من 316 غرفة ضيافة مكيفة بديكورات فريدة ، وتضم كل غرفة ثلاجة وميكروويف، بالإضافة لانترنت لاسلكي مجاني، وقنوات باشتراك مدفوع ، كما يقدم الفندق مكتب وماكينة لصنع الشاي والقهوة ، كما يوجد هاتف في كل غرفة، ويتوافر أيضا قاعة حفلات ومكتب استقبال وحمام سباحة وحوض تدليك ومعالجات وغيرها.

 

ذا ويستن شيكاغو نهر نورث

الموقع: 320 شارع إن ديربورن.

سعر الليلة: 300 دولار.

 

وهو يحمل تصنيف 4 نجوم على الرغم من الرافهية الشديدة التي يتمتع بها النزيل في الفندق، ويضم 429 غرفة ضيافة مكيفة، تضم الغرفة أجهزة ألعاب فيديو ومستلزمات عناية شخصية وأنترنت مداني ، بالإضافة لتوافر خدمات الإرشاد ومحطة كمبيوتر وخدمة السيارات الفاخرة.

 

فندق بارك حياة شيكاغو

الموقع: 800 منطقة ميتشيجان.

سعر الليلة 300 دولار.

 

وهو من فنادق الـ5 نجوم ويضم 198 غرفة ضيافة مكيفة، تحتوي على أجهزة شحن آي بود وتليفيون غل سي دي وانترنت مجاني ، ويتوافر نادي صحي وحمام سباحة مغطى وخدمات الزفاف وخدمات رعاية الأطفال.