أبدأ البحث

أهم 10 فنادق عبروا للمستقبل واستلهموا أفكاره

 أهم 10 فنادق عبروا للمستقبل واستلهموا أفكاره

أهم 10 فنادق عبروا للمستقبل واستلهموا أفكاره


الفنادق عادة تكون مكان للراحة والاستجمام أثناء الرحلات والعطلات، لكن أن يكون الفندق رحلة ومتعة في حد ذاته وتجربة لا يمكن تفويتها هنا نعبر للمستقبل معا

 

1-الفندق الفضائي القابل للنفخ ، روسيا

صمم بواسطة بجلو الفضاء ، لاس فيجاس ، فندق الفضاء القابل للنفخ يتوقع أن يتم الإنتهاء منه قبيل 2015. سوف تكون محطة فضاء تجارية و فندق قابل للنفخ ، يوضع فى أى مكان فى الفضاء! سوف يكون مجهز كاملا لتكنولوجيا المستقبل مثل طرادات القمر و يخوت الفضاء. المرحلة التمهيدية تم إطلاقها عام 2007 مع قليل من الصراصير و فصوليا المكسيك ، أول نزلاء ينزلقون برشاقة فى غرفة ضيافة بإتساع 4 متر و تشبه البطيخة فى شكلها ، 550 كم فوق الأرض.

 

2- طائرات الفضاء : فنادق الغد الطائرة.

صمم بواسطة مؤسسة إيروز العالمية ، إنه فندق طائر ، معلق فى الهواء بواسطة 14مليون قدم مكعب من الهليوم. سوف يسافر بسرعة 174 ميل فى الساعة و على متنه 250 راكب.
سفينة الهواء هذه سوف تزود السائحين بإستضافة بها كل وسائل الراحة و المتعة ، شاملة الكازينو ، المطاعم و القاعات فاخرة. سوف يكو نهذا الفندق مشابه لسفينة ركاب بحرية فى الهواء.

 

3- فندق جزيرة الأبيريون فى دبى

إن فندق جزيرة الأبرون هو فكرة لفندق 7 نجوم فى دبى. لو تم تمويل الخطط الموضوعة لهذا البنيان ، سوف يكون هذا الفندق هو الثانية من نوعه و سيحصل على لقب فندق 7 نجوم تم بناؤه فى مدينة دبى. هذا الفندق المستقبلى سوف يحتوى على بحيرات خاصة ، شواطئ ، مطاعم ، سينيمات ، معارض فنية و منتجعات صحية.

 

4- فندق القمر الجنونى

يعد فندق القمر الجنونى مستقبليا بالفعل لأنه متوقع أن يتم الإنتهاء منه عام 2050. سيتم إطلاق الماء و الفولاذ الى القمر من أجل هذا العمل. المصمم هانس جورجن رومبوت من روتردام ، يقول أن ، المعادن و الصخور الموجودة حاليا يمكنها أن توفر معظم مواد البناء. فى الأبراج المصممة بشكل خاص ، سوف يشعر النزلاء بالجاذبية الضعيفة.

 

5-هيدروبوليس دبى

فندق هيدروبوليس و المنتج الذى يوجد تحت الماء ، من المتوقع أن يكون أول منتجع للطرف تحت الماء فى دبى. تم تصميم هذاالفندق بواسطة جاخيم هاسور و الدكتور رولاند ديتيرل ، و من المخطط له أن يتكوم من ثلاثة أجزاء : محطة أرضية ، قطار متصل ، و الفندق اذى يوجد تحت الماء. سوف يكون هناك فندق 10 نجوم على عمق 66 قدم تحت الماء. سوف يتكلف هذا المشروع الضخم حوالى 300 مليون دولار.

 

6- فندق القرون

فندق القرون – إجازة أوديسية – فندق قابل للطى و النقل بشكل كامل. فكرة فندق القرون هى أنه سيكون هناك قرون قابلة للطى مبنية على ركائز متينة توفر كل وسائل الراحة الفاخرة للفندق التقليدى. بالإضاف ، يستطيع النزلاء تغير تصميم غرفهم الخاصة كما يشاءون.

 

7- فندق الحلقة الماسية

يعرف أيضا بإسم الرحالة ، يوجد فندق الحلقة الماسية فى أبو ظبى. يوجد معلومات قليلة جدا عن هذا الفندق، إنه فندق المستقبل.

 

8- فندق واترورلد

يوجد فندق واترورلد فى سونغجيانغ ، الصين. تم تصميمه بواسطة مجموعة أتكن المعمارية ، التى حصلت على أول جائزة منحت فى السنوات السابقة فى مسابقة تصاميم دولية. يعد هذا الفندق المنتجعى الذى يحتوى على 400سرير ، الفندق الفريد الذى تم بناؤه فى خلال عناصر الطبيعة. المساحات العامة التى توجد تحت الماء و غرف النزلاء تجعل من الفندق فريدا أكثر ، و لكن المنتجع يتفاخر أيضا بالكافيهات ، المطاعم ، و المرافق الرياضية. إنها تشمل أيضا تصلق الصخور.

 

9- منتجع البوسيدون الذى يوجد تحت البحر

مصمم غواصة كاسرة للأرض ، من أجل الأغنياء و المشاهير بإسم براس جونز، قام بإستخدام مهاراته لبناء فندق مربح على جزيرة فى فيجى. يوجد هذا المنتجع على عمق 550 قدم تحت الماء و يحتوى على غرف للنزلاء ، مطاعم ، مكتبة ، غرفة مؤتمرات و قاعة أفراح.

 

10- فندق الهلال و القمر الكامل

إن فندق الهلال و القمر الكامل هو فندق ما زال تحت التنفيذ فى باكو ، أزربيجان ، على الشاطئ الغربى لبحر قزوين. يبدو هذا الفندق مثل نجمة الموت فى حرب النجوم أكثر من الفنادق الفائقة الأناقة و الحداثة. إنه عبارة عن قرص له أحرف دائرية و به ثقب فى أحد الجوانب العلوية و التى تبدو مختلفة جذريا عند النظر اليها ، إعتمادا على زاوية الرؤية. من المتوقع أن يكون الفندق فى هيئة القمر الكامل  و متصل به 43 مكتب أرضىو مبانى سكنية و التى ستكون طويلة. تبرز فنادق الهلال والقمر الكامل الطراز المعمارى التريخى للفنادق فى الأزريبيجان.