أبدأ البحث

أرخص 10 فنادق في نيجومبو

 أرخص 10 فنادق في نيجومبو
 أرخص 10 فنادق في نيجومبو

 

نيجومبو مدينة سياحية سريلانكية عجيبة، تضم أجمل المزارات والمناطق السياحية والترفيهية بالإضافة لأماكن إقامة متنوعة ومناسبة لجميع الميزانيات، وهنا أرخص الفنادق في نيجومبو.

 

1ـ ماز هومستاي - هوستل

ماز هومستاي - هوستل

استمتع بالإقامة في ماز هومستاي - هوستل في نيجومبا (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من St.Mary's Church وشاطئ نوجمبو. وبالقرب من دير أفي ماريا وسوق نيجومبو للأسماك. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 10 غرفة ضيافة. قم بتحضير وجباتك بنفسك في المطبخ العام/المشترك. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. واستمتع بالاسترخاء على الشاطيء الخاص أو تمتع بإحدى وسائل الراحة الأخرى مثل تأجير الدراجات. كما يوجد متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وصالون لتصفيف الشعر ، وسعر الليلة 20 دولار.

 

2- فندق نيجومبو فيليدج

 فندق نيجومبو فيليدج

استمتع بالإقامة في نيجومبو فيليدج في نيجومبا (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من كنيسة القديس أنتوني وشاطئ نوجمبو.على مقربة من كلية ماريس ستيلا ومعبد أنجوروكارامولا. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 9 غرفة ضيافة. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. وتمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل صالة لياقة بدنية مفتوحة 24 ساعة وتأجير الدراجات وسعر الليلة 20 دولار.

 

3- فندق صن يو بي هوتل

فندق صن يو بي هوتل

استمتع بالإقامة في صن يو بي هوتل في Katunayaka (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من معبد أنجوروكارامولا وشاطئ نوجمبو. و بالقرب من مستشفى منطقة نيجومبو العامة وكلية ماريس ستيلا.

واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 8 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. واستمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل تأجير الدراجات أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة. تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة وتجهيزات مغسلة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة ذهاب وعودة من الفندق للمطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الليلة 24 دولار.

 

4- فندق آيلاند بريز سريلانكا

فندق آيلاند بريز سريلانكا

استمتع بالإقامة في آيلاند بريز سريلانكا في نيجومبا (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من معبد أنجوروكارامولا وشاطئ نوجمبو. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من مستشفى منطقة نيجومبو العامة وكلية ماريس ستيلا. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 5 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة مكاتب ومراوح سقف، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. واستمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل تأجير الدراجات أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وشوايات فحم. ويتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا وسعر الليلة 25 دولار.

 

5- فندق راني إن

فندق راني إن

استمتع بالإقامة في راني إن في Ettukala (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من كنيسة القديس سيباستيان وشاطئ نوجمبو. وعلى مقربة من كنيسة القديس أنتوني ودير أفي ماريا. وفي واحدة من 14 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة مكاتب وجرائد مجانية، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. وجلسات تدليك، وسعر الليلة 25 دولار.

  

6- هانجوفر هوستلز سيدوا

هانجوفر هوستلز سيدوا

استمتع بالإقامة في هانجوفر هوستلز سيدوا في Katunayaka (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من معبد أنجوروكارامولا وشاطئ نوجمبو. بالقرب من مستشفى منطقة نيجومبو العامة وكلية ماريس ستيلا. وفي واحدة من 11 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تتوفر حمامات بها تجهيزات دش. تضم وسائل الراحة خزائن ومراوح سقف، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا، ويمكن تأجير الدراجات، وسعر الليلة 26 دولار.

 

7- فندق وودسياد فيلا

فندق وودسياد فيلا

استمتع بالإقامة في وودسياد فيلا - نيغومبو في نيجومبا (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من كنيسة القديس سيباستيان ودير أفي ماريا. وتتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تحتوي حمامات خاصة على تجهيزات دش مع أحواض استحمام بها حوض استحمام عميق ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. واستمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل تأجير الدراجات ورعاية الأطفال/أنشطة تحت الإشراف و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. ودلل نفسك بتناول الطعام في المطعم، أو استمتع بالاسترخاء في الغرفة والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا .

 

8- فندق بلو هورايزون جيست هاوس

 فندق بلو هورايزون جيست هاوس

استمتع بالإقامة في بلو هورايزون جيست هاوس في Dalupotha (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من شاطئ نوجمبو وكنيسة القديس أنتوني. وتمتع بوسائل الراحة المتاحة والتي تضم إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد. وتمتع بتناول وجبة رائعة في المطعم الذي يخدم نزلاء بلو هورايزون جيست هاوس. ويوجد واي فاي وإنترنت سلكي مجانًا وقنوات مميزة، وسعر الليلة 25 دولار.

 

9- فندق أليكساندرا فاميلي فيلا

- فندق أليكساندرا فاميلي فيلا

استمتع بالإقامة في أليكساندرا فاميلي فيلا في Dalupotha (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من كنيسة القديس سيباستيان وشاطئ نوجمبو. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 4 غرفة ضيافة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ويمكن تأجير الدراجات وتضم وسائل الرائحة المميزة سرعة إنهاء إجراءات الوصول ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. وغير مسموح بالحيوانات الأليفة وسعر الليلة 25 دولار.

 

10- فندق أيربروت سكوير فيلا

  فندق أيربروت سكوير فيلا

استمتع بالإقامة في أيربروت سكوير فيلا في Kimbulapitiya (منطقة جامباها) لتكون على مقربة من معبد أنجوروكارامولا. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 10 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. تحتوي الغرف على شرفات. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق. واستمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل تأجير الدراجات أو تمتع بالتأمل في المنظر من الشرفة والحديقة. دلل حاسة التذوق لديك بتناول وجبة رائعة في مطعم الفندق الذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، وسعر الليلة 24 دولار.

 

 لحجز أرخص الفنادق في نيجومبو اضغط هنا