أبدأ البحث

أجمل 7 وجهات رومانسية لتمضية شهر العسل والاحتفال بذكرى الزواج

 أجمل 7 وجهات رومانسية لتمضية شهر العسل والاحتفال بذكرى الزواج

تمضية شهر العسل أو الاحتفال بالذكرى السنوية للزواج أو الذهاب في رحلات رومانسية ليس صعبا على الإطلاق، فهنا ستجد أجمل 7 وجهات رومانسية لتمضية شهر العسل وقضاء وقت خرافي مع من تحب سواء إذا كنت متزوج حديثا أو للاحتفال بالذكرى السنوية للزواج.

 

جُزُر الكايمان

جزر الكايمات

وهي إحدى الأماكن الساحرة في البحر الكاريبي حيث صوت الطبول وأشهر المطاعم ومراكز التسوق العالمية والكثير من المنتجعات الرائعة التي ستستمتع بها مع عروسك.

ويعتبر ركوب القارب إلى مدينة ستينجراي نوع مميز وجديد من الرومانسية حيث ستشعر أن العالم كله ملكك مع شريكة حياتك وأنه لا يوجد أحد سواكما.

 

بحيرة تاهو في نيفادا من أجمل 7 وجهات رومانسية لتمضية شهر العسل

بحيرة تاهو

وهي واحة من أجمل البحيرات العذبة في العالم، ويمكنك تخصيص عطلة نهاية الأسبوع للتزلج في وادي سكوا الشهير، أما في الربيع فيمكنك التمتع بحوض الحمام الساخن مع أجمل المناظر الخلابة، كما يمكنك منافسة عروسك في تسلق أكبر حائط صخري في العالم.

 

شمال إيطاليا

شمال إيطاليا

يعتبر شمال إيطاليا هو ملاذ العشاق حول العالم، فلا يوجد أجمل من قنوات فينيسيا الساحرة وفن عصر النهضة المبهر، كما يمكن القيام برحلة بحرية رائعة لعدة أيام، ويمكنك الإقامة في بيلموند فيلا سام ميشيل وهو عبارة عن دير سابق يعود تاريخ بنائه إلى القرون الوسطى مع إطلالة شاملة على أجمل المناظر الطبيعية المذهلة في البلاد.

كما يمكن التمتع برحلة صيد في الغابة أو التوجه إلى الحدود مع سويسرا والإقامة في واحد من الفنادق التاريخية المميزة.

 

كوه ساموي في تايلاند من أجمل 7 وجهات رومانسية لتمضية شهر العسل

كوه ساموي

هناك ستجد الشواطئ الرملية البيضاء المحاطة ببساتين جوز الهند والغابات المورة في ثاني أكبر جزيرة في تايلاند والتي تضم الكثير من المنتجعات السياحية الفاخرة والكثير من الأجواء الرومانسية المناسبة لشهر عسل خرافي لا يمكن نسيانه.

 

نيو أورليانز في لويزيانا

نيو أورليانز

وهي واحدة من أكثر المدن سحرا في الولايات المتحدة الأمريكية وهي مكان مثالي لزوجين يرغبان في الانفراد بأنفسهما في رحلة رومانسية لتجديد الحب أو الاحتفال بالزواج، كما تتمتع المدينة بتقديم أشهى المأكولات والكثير من المناظر الخلابة التي تريح النفس مع رحلات بحرية رائعة تجدد المشاعر وتحسن الحالة المزاجية.

 

بالي إندونيسيا من أجمل 7 وجهات رومانسية لتمضية شهر العسل

 بالي

هناك سبب وجيه للغاية في أن تحصل هذه الجزيرة الرائعة على لقب "جزيرة الآلهة"، فحتى قبل فيلم Eat ، Pray ، Love كانت الجزيرة نقطة جذب رئيسية للباحثين عن رحلة رومانسية بسبب معابدها الضبابية وآفاقها الجميلة والكثير من الفنون الحية في أرجائها.

وهي تشتهر بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الزرقاء الهادئة للغاية والتي توفر فرصة رائعة للاسترخاء، ولا يمكن أن تنسى زيارة معبد بورا لوهور الي يقع على قمة جرف يبلغ ارتفاعه 200 قدم فوق المحيط الهندي للتمتع بأجمل مشه غروب في العالم لا يمكن نسيانه، وبعد هذا تمارس رقصة الكيك الليلي هناك.

 

أوركني في اسكوتلاندا

أوركني

إنها توفر فرصة رائعة لتحقيق كل أحلام اليقظة عن الرومانسية الخيالي، ففي هذا الأرخبيل الشمالي ستجد الجزر الخضراء والمنحدرات الصخرية، كما يمكن أن تقيم في فندق على الطراز الفيكتوري، كما يمكنك الانتقال إلى العصر الحجري أيضا من خلال زيارة النصب التذكاري في شرق سترومنيس، وهي عباة عن دائرة من الحجارة العملاقة ذات المشهد الجذاب خصوصا مع تدفق المياه بينها ودفء الطقس، وهي من العجائب التي حيَّرت العلماء حتى الآن.