أبدأ البحث

فندق الصحراء.. انتقل فجأة إلى المدينة المفقودة وتعرف على مصاصي الدماء

 فندق الصحراء.. انتقل فجأة إلى المدينة المفقودة وتعرف على مصاصي الدماء

فندق الصحراء هو فندق فونيكس  Phoenix أسفل جبل كاميل باك في ولاية أريزونا، وهذه المنطقة هي التي تم فيها تصوير أشهر أفلام مصاصي الدماء مثل فيلم The Lost Boys، كما أنها موطن للكثير من المتاحف الرائعة، ويمكنك منه أيضا اكتشاف الجراند كانيون والناشونال بارك.

 

غرف فندق الصحراء

فندق الصحراء

يتكون الفندق من 645 غرفة مجهزة تماما بأحدث وسائل لاراحة والرفاهية، والفندق ضخم للغاية وعلى منطقة متسعة تماما، وللوصول إليه يجب أن تمشي لمسافات طويلة، ولكن هناك أفراد من مكتب الاستقبال يرشدونك إلى الوجهة السليمة عبر الممرات والدروب الصحراوية.

 

الصعود إلى القمة

فندق الصحراء

كما يمكنك من فندق الصحراء التمتع برحلة إلى قمة الجبل ومشاهدة أجمل المناظر من أعلى مع التمتع برحلة سفاري لا يمكن نسيانها على الإطلاق، ويمكن توفير طائرة هليكوبتر تصعد بعد إلى 3 أرباع المسافة إلى قمة الجبل التي على ارتفاع 1420 قدما، ولكن عليك أن تكمل الباقي بنفسك أو الاكتفاء بجمال المنظر من أعلى مهبط الهليكوبتر.

وجميع من زار هذه القمة يؤكد أن المظهر من أعلى يُشعرك أنك تماما في المدينة المفقودة، حيث أقرب معالم للمدنية على بعد اميال طويلة، وفي الوقت نفسه فإن الفندق يوفر كل معالم الراحة والرفاهية لتشعر أنك لست في حاجة إلى أي شيء آخر.

 

الإفطار في فندق فينيكس

فندق الصحراء

الإفطار هناك ليس له مثيل، فهو على الطريقة الفينيقية المميزة ويتكون عادة من البيض والشاي والقهوة ويمكنك الاسترخاء تماما عند تناول الإفطار في المطعم المطل على أحمل المناظر.

 

خدمات فندق الصحراء

فندق الصحراء

يوجد في الفندق 3 حمامات سباحة ضخمة للغاية تشعر معها أنها أقرب إلى البحيرات وليس إلى حمام السباحة التقليدي، وهي على 3 مستويات، بمعنى أنك يمكن أن تشاعد كل الفندق من أعلى وأنت على حمام السباحة.

ويوجد نادي رياضي يحتوي على فصول تمرين متخصصة كما ستجد محلات تجارية مصممة على طراز البوتيك بالإضافة إلى منتجع صحي من 3 طوابق يضم 24 غرفة علاج.

ستجد في فونيكس أيضا ملعب جولف من 18 حفرة وأخيرا نادي مخصص للأطفال بين 5-12 سنة وهو عبارة عن أنشطة تعليمية وجولات كاملة في الفندق للتعرف عليه.

 

المزارات الثقافية في فندق الصحراء

فندق الصحراء

كما قلنا فإن فندق الصحراء ليس فندقا عاديا بل هو أقرب إلى مدينة كاملة، فستجد هناك 11 معرضا يمكن من خلاله التعرف على تاريخ وثقافة الهنود الأمريكيين، وتوضح كيف ابتعد الأطفال الهنود عن آبائهم وتغربوا في المدارس الداخلية البعيدة للتعليم، كما توضح المعارض الفنون الهندية الامريكية المعاصرة والتقليدية.

 

المقهى والحديقة النباتية في فندق Phoenix

فندق الصحراء

هناك في فندق الصحراء يمكنك الذهاب إلى المقهى لتناول ما يحلو لك لوجبة الغداء، مع الطعام المكسيكي الرائع، مع خيارات الكوكتيل. ويمكن بعد هذا زيارة الحديقة النباتية والتي تمتلك بمنتجات من صنع المزارعين بدءا من الحيوانات المصنوعة بالخشب حتى أغرب المزروعات لشراء الهدايا. 

ففندق الصحراء لا يمثل فقط مكان إقامة ولكنه رحلة ترفيهية متكاملة في حد ذاتها سواء لمحبي المغامرات وصعود الجبل أو حتى لرحلة عائلية غير تقليدية في مكان واحد يضم كل ما تحتاج إليه.