أبدأ البحث

مول عملاق هتعيش فيه كل مواصفات الحلم الأمريكي

 مول عملاق هتعيش فيه كل مواصفات الحلم الأمريكي

بدأت منهاتن في الخطوات الأخيرة لافتتاح أضخم مول أو سوق تجاري في أمريكا والعالم، حيث يضم ملاهي مائية بـ35 منزلقا وأول حديقة ثلجية داخلية في أمريكا بالإضافة إلى حديقة متكاملة، لتشعر فيه أنك في مدينة متكاملة وليس مجرد مول ضخم أو سواق تجاري.

ومن المقرر أن يتم افتتاح هذا المركز التجاري الضخم في 25 أكتوبر 2019 وسيضم 450 متجرا متنوعا وملاهي مائية وغيرها من خدمات ترفيهية مذهلة في مكان واحد دون الحاجة إلى أي مواصلات على الإطلاق، ويُطلق عليه اسم "الحلم الأمريكي".

 

مش ممكن تجيب آخره

ميجا مول

وكشفت ديلي ميل أن المركز التجاري الضخم يقع على عدة مباني على مساحة 3 ملايين قدم مربع، أي 9 مليون متر مربع تقريبا، وسيشمل أول حديقة ثلجية داخلية في أمريكا مع التمتع بالكوكاولا وعجلة مراقبة ضخمة.

وسيكون المول بعد افتتاحه أكبر متنزه داخلي في نصف الكرة الغربي، كما سيكون موطنا لأكبر أفعوانية في العالم وهي التي يُطلق عليها اسم شيلرايسر The Shellraiser والتي تم الاعتماد في تصميمها على مغامرات سلاحف النينجا.

ويمكن لراكبي هذه الأفعوانية أو يصلوا إلى ارتفاع 141 قدم لمشاهدة مدينة نيويورك من هذا الارتفاع الشاهق ويعيشون مغامرة ممتعة تنبهر لها الأنفاس.

 

عروض دورا وسبونج بوب في انتظارك

ميجا مول

وسيتم هناك أيضا إقامة مجموعة من العروض المذهلة للأطفال سواء دورا أو سبونج بوب أو بو باترول وغيرها من عروض تبهر الكبار قبل الصغار.

 

أكوا بارك لم تشهده من قبل

ميجا مول

وفوق كل هذا ستجد أكوا بارك يتكون من 35 منزلقا مع أكبر حمام سباحة داخلي في العالم ونهر صناعي مع 31 كبينة فاخرة تتمتع بمناظر مذهلة على مانهاتن، وسيتوفر هناك أطول منزلق مغناطيسي داخلي يصل لارتفاع 142 قدم مع سقوك حر من ارتفاع 59 قدم.

 

تزلج على الجليد في أي موسم

ميجا مول

لا يوجد الجليد في كل مناطق أمريكا لكن التزلج عليه له شعبية كبيرة بالطبع، ولتوفير أجمل أجواء المرح ستجد في "الحلم الأمريكي" حديقة تزلج رائعة على الجليد يصل ارتفاعه إلى 16 طابقا، ويوجد أيضا مكان للتعلم إذا كنت من المبتدئين، مع أماكن للتأجير. كما ستحد أيضا أكواريوم رائع وسينمار لعرض أحدث وأهم الأفلام.

 

هتاكل كل اللي نفسك فيه

ميجا مول

وبالنسبة للطعام فلم ينسى القائمون على المشروع هذا الأمر بالطبع، ولكن لن تتوافر لك خيارات محدودة، بل هناك أكثر من 100 مكان لتقديم الطعام، فلن تشعر بالازدحام أبدا في هذا المتنزه العجيب الذي يضم كل ما يمكن أن تحلم به وأكثر في مكان واحد.. فهل لديك الرغبة في الذهاب.