أبدأ البحث

أريكة وإضاءة ناعمة ونوافذ بانورامية في أسرع قطار ياباني

 أريكة وإضاءة ناعمة ونوافذ بانورامية في أسرع قطار ياباني

أطلقت اليابان حديثا قطار فائق السرعة يُشبه غرفة المعيشة وليس مجرد وسيلة انتقال فاخرة على أرقى مستوى، فمن خلال نوافذه البانورامية ستشعر أنك تشاهد التليفزيون أثناء السفر، أما عن المقاعد فهي لا تُشبه أي مقاعد عادية بل يمكن فردها لتشبة اريكة منزلك تماما.

ووفقا لما ذكرته الديلي ميل فإن التصميم الداخلي والإضاءة الناعمة والنوافذ البانورامية الضخمة وأيضا الأرضية الرخامية المصقولة في المدخل يُشعر الركاب بخصوصية كبيرة.

 

رحلة مذهلة من طوكيو إلى جبال تشيتشيبو

قطار ياباني مذهل

وهذا القطار المبهر يقترب إلى حد كبير من مفهوم المنزل المتنقل وتم تصميمه خصيصا للانتقال في رحلات مذهلة من طوكيو إلى جبال تشيتتشيبو المذهلة والتي تتمتع بأجمل المناظر الطبيعية على الإطلاق، ليتلاءم جمال التصميم الداخلي مع روعة المناظر التي يمر عليها القطار.

 

تصميم انسيابي مثل السهم

قطار ياباني مذهل

ولا يقل مظهر القطار من الخارج ابهارا عن تصميمه الداخلي، حيث قام المهندس المعماري كازيو سيجما والحاصل على جائزة بريتزكر بابتكار تصميم يجع القطار يُشبه السهم لتزيد سرعته ويكون أكثر قدرة على مقاومة الهواء.

قطار ياباني مذهل

وتم إطلاق القطار بالفعل في شهر مارس 2019 ليوفر تجربة استرخاء مذهلة للركاب بحيث يرغبون في ركوبه يوميا والاستمتاع بأجمل الرحلات على الإطلاق.

وهو يتكون من 8 عربات ويتوقف حتى الآن في 8 محطات، فهل ترغب في تجربة هذا القطار المذهل؟

 

 

مدينة كوانتان

مدينة كوانتان