أبدأ البحث

ألعاب تعليمية للأطفال

 ألعاب تعليمية للأطفال
 

ألعاب تعليمية للأطفال لشغل وقتهم مع توقف الدراسة

 

استعانتك بألعاب تعليمية للأطفال بعد توقف الدراسة نتيجة انتشار فيروس كورونا يمكن أن يحل لك عدة مشاكل ضخمة، ففي البداية فإن عليك شغل وقت الطفل بعيدا عن الخروج من المنزل، وفي الوقت نفسه عليك استكمال تعليمه بطرق مبتكرة لا تُشعره بالملل، وصدقيني هذه ليست من المهام السهلة على الإطلاق.

لذا جمعنا لك بعض الألعاب التعليمية للأطفال لتساعدك في شغل وقتهم خصوصا مع خطورة الخروج من المنزل والتوقف عن الدراسة وصعوبة إقناع الأطفال بمواصلة الاستذكار، لذا وفقا لعمر طفلك يمكنك اختيار الألعاب التي تناسب مستواه الدراسي وستفيدك حتى في الأوقات العادية أو في إجازة آخر العام.

 

لعبة روبوت الأطفال للتعلم

وهي من الألعاب المناسبة لطفل حتى عمر 7 سنوات، فمن خلالها سيستمع إلى الكثير من الكلمات باللغة الإنجليزية عن الأشكال والحيوانات وحالة الطقس أيضا مع 6 ألعاب مختلفة كل منها له هدف معين لتوصيل المعلومة للطفل بشكل سريع وممتع في الوقت نفسه.

 

لعبة الكلمات اللوحية الأصلية

 ألعاب تعليمية للأطفال

إذا كنت ترغبين في شغل وقت طفلك لساعات طويلة مع تعليمه كمّ هائل من المفردات سواء باللغتين العربية أو الإنجليزية مع تحسين المهارات البصرية والتفكير المنطقي فلا تترددي في اقتناء هذه اللعبة الآن، فهي تطوير مذهل للمفردات اليومية الحياتية وتساعد طفلك على التركيز وتمضية الوقت في شيء مفيد فعلا أيا كان عمره كما أنها ممتعة أيضا للكبار ويمكن للأسرة كلها الاستمتاع بها.

 

لعبة الروبوت التعليمية 13 في 1 يعمل بالطاقة الشمسية

ألعاب تعليمية للأطفال

وهي من الألعاب التي تناسب الأطفال من سن 7 أو 8 سنوات حتى 12 أو 13 سنة، فمن خلال تركيب أشكال مختلفة من الروبوت الذي يعمل بالطاقة الشمسية فإن طفلك سيمضي ساعات طويلة في الابتكار، وهناك 13 نموذج جاهز مع اللعبة يمكن للطفل تصميم روبوت وفقا لها كما يمكنه ابتكار الشكل الذي يريده للروبوت.

 

لعبة كيدز لابز لتشريح جذع الإنسان للجنسين من فور ام

 ألعاب تعليمية للأطفال

وهي من الألعاب الممتعة للأطفال من الجنسين ويمكن لطفل فوق 6 سنوات أن يتعلم الكثير منها، فمن خلال توضيح شكل كل عضو من أعضاء الإنسان ومعرفة وظيفته واسمه باللغتين العربية والإنجليزية يمكن أن تحسني الكثير من مهارات الأطفال من خلال هذه اللعبة، كما يمكنه استخدام الجهاز اللوحي في البحث عن وظيفة كل عضو والتعرف عليه أكثر مما يجعله يتعلم الكثير من الأشياء أكثر من المدرسة.

 

صندوق تعليم الرسم

 ألعاب تعليمية للأطفال

وهو أيضا من الألعاب شديدة الامتاع والفائدة، وإذا كانت مخصصة أكثر للطفل في عمر 3 سنوات فبالتأكيد سيجد فيها الأطفال الأكبر حتى عمر 7 سنوات متعة حقيقية لرسم نماذج واضحة وجيدة للكثير من الأشياء سواء فواكه أو خضروات أو من البيئة حولهم وستزيد مهارتهم في التحكم بالقلم وبالألوان، وسيتعرفون منك على معنى كل شكل ووظيفته وسماته.

 

لعبة تعليمية للخدع الحسابية من فور ام

 ألعاب تعليمية للأطفال

إذا كنت ترغبين في تطوير المهارات الحسابية لطفلك بطريقة ممتعة دون اللجوء كثيرا إلى الكتب الدراسية "مع أهميتها بالطبع" فإنه يمكنك أن تلجأي إلى هذه اللعبة التي تحتوي على نماذج بازل ومربع للعب والكثير من المسائل الرياضية التي تناسب الأطفال من عمر 7 سنوات أو أكثر لتمضيا معا وقتا مرحا للغاية دون كثرة الشجار على ضرورة الاستذكار.

  

وفي النهاية فإن الألعاب التعليمية للأطفال وسيلة ممتعة حقا لشغل الوقت ولكن ستحتاج منك إلى مشاركة طفلك اللعب قدر الإمكان حتى يرتبط أكثر باللعبة ومن ثم يتقبل منك الأوامر الأخرى بخصوص الاستذكار، فكل الأمهات الآن تقريبا يعانين من صعوبة إقناع الطفل بضرورة المذاكرة خصوصا مع شعورهم أنهم في إجازة أو عدم وجود متابعة من مدرسة الفصل، لذا مع اللعب التعليمية حاولي إدخال المناهج الدراسية بالتدريج.

 ويمكنك الحصول على خصومات هائلة إذا ضغطت على رابط أي لعبة في هذه الصفحة مع كوبون الخصم، كما يمكنك التعرف على عشرات اللعب الأخرى والاستفادة بخصومات كبيرة عن طريق الضغط على هذا اللينك.