أبدأ البحث

أسعار كاميرات المراقبة امازون السعودية

 أسعار كاميرات المراقبة امازون السعودية
 

أسعار كاميرات المراقبة امازون السعودية 

مع سرعة الحياة والقلق الدائم، وكذلك مع التوتر الحالي في العالم، قد تحتاج لشراء كاميرات مراقبة لتضعها أمام منزلك، أو محلك، أو حتى في غرفة الجلوس حيث تترك المربية مع طفلك الصغير، وهكذا نأتي لك اليوم لنعرفك على أسعار كاميرات المراقبة في موقع امازون السعودية لتستطيع اختيار الأفضل.

كاميرا مراقبة بسيطة

 أسعار كاميرات المراقبة

هذه الكاميرا بسيطة يمكن وضعها في غرفة طفلك الصغير للاطمئنان علية في وجود المربية أو أمام باب شقتك أو من الشرفة وتوجهها إلى سيارتك أسفل البناية وهي ذات مميزات جيدة ورخيصة السعر بالنسبة لـ أسعار كاميرات المراقبة ، حيث يبلغ سعرها 125 ريال

أسعار كاميرات المراقبة.. كاميرا مزدوجة

 أسعار كاميرات المراقبة

هذه الكاميرا المتكاملة المزدوجة تصلح أيَضًا لشقتك أو مدخل العمارة وكذلك في الجراج وأمام محلك وهي ذات نظام ليلي ونهاري كذلك وهي ذات سعر مميز بالنسبة لإمكانيتها حيث يبلغ سعرها 250 ريال.

كاميرا مراقبة خارجية

 أسعار كاميرات المراقبة

هذه الكاميرا للمراقبة الخارجية تصلح لمدخل العمارة أو المحل والخراج، وهي مقاومة للعوامل الخارجية فتعمل مع المطر والرطوبة كما تملك نظام للرؤية الليلية .

كاميرا ضد عوامل الطقس

 أسعار كاميرات المراقبة

كاميرا مميزة ذات خامات جيدة مقاومة للمياه والصدأ والحرارة والرطوبة والعوامل الجوية لها جسم عاكس لأشعة الشمس تعمل في درجات حرارة من صفر حتى 55 درجة مئوية ويمكنها الرؤية ليلاً، سعرها مميز 200 ريال.

نظام كاميرات كامل

 أسعار كاميرات المراقبة

أسعار كاميرات المراقبة تتفاوت حسب إمكانيتها فهذاالنظام الكامل للكاميرات يتكون من 4 كاميرات تعمل ككاميرات داخلية أو خارجية بمدى حتى 30 كمتر ونظام رؤية بأشعة تحت الحمراء يأتي مع كافة كمالياته.

كيف يمكن الشراء من موقع امازون السعودية واستخدام كود الخصم

للشراء من موقع امازون واستخدام عليك دخول الموقع من هنا وعند إتمام عملية الشراء ستكتشف أنك معنا قد وفرت كثيرًا في الوقت والجهد والمال.