أبدأ البحث

أشهر مطاعم مدينة الضباب

 أشهر مطاعم مدينة الضباب
 

 

تعرف على أشهر مطاعم مدينة الضباب

لندن هي عاصمة انجلترا ومركزها السياسي والثقافي والاقتصادي، وذلك بفضل موقعها المثالي على ضفاف نهر التايمز جنوب البلاد، وتضاريسها المُتنوعة ما بين السهول والمراعي الخصبة التي صنعتها الأنهار بجانب طبيعتها المناخية المعتدلة ما بين البرودة والضباب الكثيف، فهي تُلّقب بـ "مدينة الضباب".

وتتمتع لندن بمقومات جعلتها واحدة من أهم وجهات السياحة في إنجلترا فهي تضم عدد كبير من المسارح ومتاحف الآثار والعلوم الإنسانية والحضارية، بجانب القصور والحدائق الملكية الثماني التي تشتهر بها، الكاتدرائيات والأديرة والمباني الأثرية، بالإضافة إلى مناطق الترفيه التي لا مثيل لها.

وتعتبر السياحة في لندن إحدى الوجهات المفضلة لدى الكثير من السياح في العالم، وذلك بفضل المناطق الطبيعية فيها ومعالمها السياحية المشهورة التي لا مثيل لها في أماكن أخرى من العالم، وذلك بجانبأبرز وأهم المطاعم في العالم، والتي سنتناول أبزرها في السطور التالية.

 

مطعم Dishoom

يمزج هذا المطعم بين الطابع الهندي والأنجليزي، فهو يتميز بتصميم داخلي يعتمد على  الأثاث واللوحات المعدنية من النحاس الأصفر ذو الطابع الهندي، ويقدم وجبات تتسم بطعامها اللذيذ الممزوج بالنكهة الهندية.

 

 

 

مطعم Sketch

 

 

يمنحكم هذا المطعم فرصة لاكتشاف أطعمة رائعة للغاية، مع الاستمتاع بالتصميم الداخلي والذي العديد من القطع الفنية المميزة والتي يغلب عليها اللون الزهري الناعم، ويضم المطعم مقهى وردي يعرف باسم “المعرض”، حيث يتم تقديم الشاي في أكواب مصممة.

 

مطعم Holborn Dining Room 

 

يقدم هذا المطعم المأكولات البريطانية من مصادر محلية مع لمسة من شيء مختلف، ويتميز بديكور داخلي يعتمد على المرايا العتيقة والجلود الحمراء  التي تحول هذا المكان إلى موقع فاخر بالإضافة إلى القضبان العتيقة المصنوعة من النحاس الشيء الذي يجعل من هذا المكان قطعة فنية.

 

مطعم tramshed

 

 

يركز هذا المطعم على أطباق الدجاج ولحم البقر التي يتم تحضيرها بطريقة تمكن من تحويل البساطة إلى شيء مميز، بالاعتماد على لمسة من الفن والتصميم الداخلي المبهر، وهو يقع داخل مستودع مهجور، معظم هيكله الداخلي ترك كما هو مما يجعل هذا المطعم تحفة فنية.

 

مطعم the beast

 

يمنحكم هذا المطعم فرصة تناول الملك الأحمر(السلطعون النرويجي) بجودة عالية إضافة إلى لحوم البقر التي يتم انتقاؤها بعناية في منطقة الشمال، ويتميز المطعم بديكور يتميز بالطابع الكلاسيكي الراقي المتمثل في المقاعد الخشبية المنحوثة والشموع المعلقة فوق الجداول الخشبية، حيث يمزج المطعم بين البساطة والفخامة في آن واحد.

 

مطعم SticksnSushi

 

 

يقدم هذا المطعم مزيج من الطعام الدنماركي الياباني، ويمكنك الحصول على طعامك على لوحة الحجر مع العصي والسوشي ليشكلا معا منظرا يستحق صورة، ويتميز ديكور المطعم بأضواء خافتة وطاولات أنيقة إضافة الى جدران من الطوب والأثاث الكلاسيكي .

 

 

مطعم Aqua shard

 

 

يشتهر هذا المطعم بإطلالته البانورامية التي يتيحها لمرتاديه، مع إضاءة منخفضة، فهو يقع في الطابق الثلاثين وهو الارتفاع المثالي للتمتع برؤية مدينة لندن من أعلى ، ويضم الطعم قائمة أطباق عالمية ومتنوعة تتناسب مع كل الأذواق.