أبدأ البحث

حجز فنادق مكة المكرمة

 حجز فنادق مكة المكرمة
 

 

حجز فنادق مكة المكرمة

 

موقع mybookingonline، هو موقع متخصص في مجال حجز فنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة، جميع الفنادق على الموقع 4 أو 5 نجوم، ومن أجل راحتك وفرنا لك عدد كبير من الفنادق التي تطل على المسجد الحرام وفنادق أخرى تطل على مسجد النبي صل الله عليه وسلم، إلى جانب فنادق آخر بالخارج ولكن لا تقلق عزيزي العميل فهناك مواصلات بالمجان تابعة للفنادق ذهابًا وإيابًا إلى الحرم والمسجد النبوي.

إذا قمت بالحجز من خلالنا فسوف تحصل على خصومات هائلة إلى ما يقرب من 40% وذلك إذا ما قارنتها بالمواقع المنافسة، حيث أن هدفنا تبسيط الأمور وتوفير أفضل خدمات بأسعار تناسب جميع عملائنا الكرام 

ما هو التوقيت الذي يتأكد فيه الحجز النهائى للعملاء عبر موقع  mybookingonline ؟

إذا قام العميل بالحجز عن طريق تطبيق الواتس اب او عن طريق الموقع فالقاعدة أن تصل رسالة تأكيدية على البريد الإلكتروني في مدة أقصاها نصف ساعة، ولكن قد يصادف عدم وصول الرسالة خلال هذا الوقت.

إذا حدث ذلك فيمكن للعميل أن يدخل على صندوق البريد العشوائي، أو يمكن مراجعة خدمة عملاء الموقع.

كيف يتابع العملاء بيانات الحجز الخاص بهم عبر موقع  mybookingonline ؟

عزيزي العميل يمكنك متابعة حالة حجزك من على الموقع وذلك بعد الدخول باسم المستخدم الخاص بك.

ثم تقوم بالضغط على أيقونة حجوزاتي؛ وذلك إذا كنت قد قمت بعمل الحجز عن طريق الموقع.

هل يمكن للعميل أن يطلب إضافة سرير إضافي ؟ 

مسألة إضافة سرير إلى الغرفة لا يدخل ضمن سعر الحجز الأصلي، إلا إذا كان الحجز يشمل ذلك، فمثلا في فندق روف المدينة لا يتضمن الحجز سرير إضافي أو سرير صغير للطفل، وإذا أراد العميل ذلك عليه أن يراجع استقبال الفندق في إمكانية ذلك، وإذا لم يقم ببداية حجزه في الفندق فيمكنه التواصل مع خدمة عملاء الموقع.

هل حجز غرفة عن طريق الموقع يتضمن وجبة فطور؟

بناء على نوع الغرفة التي قام العميل بحجزها، سيكون مكتوب ضمن مزاياها هل تتضمن وجبة فطور أم لا، فإذا لم يكن مكتوب ذلك فلا يتضمن الحجز وجبة الفطور.

هل يمكن أن يطلب العميل اختيار نوع السرير؟

يعتبر هذا طلب خارج الحجز، ولكن فريق عمل موقع mybookingonlineسوف يقوم بكل اللازم من أجل تمكين العميل من ذلك، ولكن يجب العلم أن محاولة تلبية طلب خارج نطاق الحجز ليس هناك تأكيد على القيام  بذلك إلا إذا أمكن الأمر.

هل أستطيع أن أقوم بإلغاء الحجز؟   

من نفس أيقونة حجوزتي يمكن للعميل أن يقوم بإلغاء الحجز الخاص به،  ويمكنه معرفة الرسوم الخاصة ب الإلغاء أثناء قيامك بالبحث عن غرفة وذلك مثل المطبق في فندق فرونتيل الحارثية.

ما هي الرسوم التي يجب أن أقوم بسدادها إذا قمت بإلغاء الحجز؟

بناء على نوع الحجز والسياسة المتبعة في الفندق المختار، وإذا لم يكن الأمر موضح، فيمكن للعميل الرجوع الى الدعم الفني على الموقع، فيمكن أن تكون هناك رسوم ويمكن أن يكون الحجز يحكمه سياسة الإلغاء المجاني. 

هل هناك طريقة للتأكد من إلغاء الحجز؟

عزيزي العميل إذا قمت بإلغاء الحجز، فقط تابع صندوق البريد وصندوق البريد العشوائي من أجل رسالة التأكيد، وإذا تأخرت الرسالة قم بالتواصل مع فريق الدعم الفني.

أين يمكن الاطلاع على السياسة الخاصة بالإلغاء؟

يمكنك ذلك ضمن الصفحة التي يظهر فيها بيانات الفندق، بالإضافة إلى بيانات أخرى، فمثلا فنادق جبل عمر؛ يظهر ضمن صفحة البحث عنها كافة الأحكام والشروط الخاصة بالإلغاء.  

متى يتمكن العميل من استرداد مبلغ الحجز؟

يمكن ذلك في الحال، فيتم إرجاع المبلغ إلى حساب العميل المسجل على الموقع والذي تم الدفع عن طريقه، ويمكن أن تراجع حسابك خلال أسبوع أو 10 أيام عمل فلا تقلق عميلي العزيز نقودك في أمان. 

 

هل نستطيع تعديل مواعيد الحجز؟ وما الطريقة المتبعة في ذلك؟  بالتأكيد يمكن ذلك خلال موقع mybookingonline، فقط اختار الميعاد الذي تريد تغييره، وحدد المواعيد الجديدة، وإذا أردت أي مساعدة في ذلك فقط لا تتردد في التواصل معنا.  

كيف استطيع ان اعدل الاسم الخاص بالنزيل الرئيسي؟

أيضا عبر موقع mybookingonlineيستطيع العميل تعديل اسم النزيل الرئيسي، ولأي استفسار يمكنك التواصل مع الدعم الفني.

كيف يمكن تقليل عدد الليالي المحجوزة؟

إذا كنت قد حجزت في فندق يتبع سياسية الحجز غير المسترد فلا يمكن تقليل عدد الليالي للأسف، ولكن لا تقلق سوف يحاول موقع mybookingonlineمساعدتك وعمل اللازم.

هل توجد مبالغ أخرى يجب سدادها غير المتفق عليها على الموقع؟

لا لا يوجد نهائي فكل التفاصيل موجودة في الصفحة الخاصة بتأكيد الحجز.

هل يجب علي دفع تأمين على الغرف وهل هو مسترد؟

حسب الفندق الذي قمت بالحجز فيه وحسب نوع الغرفة التي تم حجزها ومشتملاتها، ولكن إذا تم اشتراط ذلك فلا تقلق فهو مبلغ مسترد عند مغادرة الفندق.    

إذا قمت بحجز فندق عبر تطبيق الواتس اب فما هي البيانات المطلوبة؟ 

     اسم العميل ثلاثى.

     عدد الأفراد سواء كبار أم صغار.

     توقيت دخول الفندق، وتوقيت المغادرة.

     النوع الخاص بالغرفة المحجوزة وعلى ماذا تطل (view).

هل أستطيع إلغاء حجز غير قابل للاسترداد أو تعديل مواعيده؟

إذا كان الحجز لا يمكن استرداد مبلغه، فبالتالي بدلا يمكن تعديل المواعيد، وإذا أمكن ذلك يكون بتكلفة إضافية.

ما هي عدد الغرف الي يمكن للعميل حجزها في المرة الواحدة؟

يمكن أن يقوم العميل بحجز 8 غرف على الأكثر وذلك عن طريق موقع mybookingonline، وإذا رغبت في حجز غرف اكثر فقط قم بالتواصل مع الدعم الفني.  

ما طريقة معرفة رسوم الحجز؟

بعد أن يقوم العميل بكتابة المواعيد الخاصة بالرحلة داخل مربع البحث، يتم عرض كافة الفنادق المتاحة في هذا التوقيت، وكل فندق مكتوب بجواره كافة الأسعار والمزايا وكل ما تريد معرفته عن الفندق.

هل المبلغ الإجمالي يشمل الأطفال؟ 

مثل فندق دار التوحيد فكل ما يتعلق بسياسة اصطحاب الأطفال موجود على صفحة بيانات الفندق، ويمكن معرفة كل ما يتعلق بالأمر.

ماذا لو وجد العميل سعر أفضل من أسعار موقع mybookingonline ؟

لا يشكل ذلك أي مشكلة لأن الموقع يقوم بمتابعة كافة عروض المواقع الأخرى، ليمكن العملاء من أفضل حجوزات بأسعار منافسة.

فكل ما في الأمر أن يتكرم العميل الذي وجد أسعار أفضل، بإرسال نسخة من العرض على هذا البريد الإلكتروني rsv@mybookingonline.netاو عن طريق الرقم الخاص بخدمات الواتس اب ولكن بشرط أن يكون عرض السعر بنفس مواصفات الفندق والإمكانيات وكل المزايا التي سيحصل عليها العميل، وذلك في كافة الأمور المتفق عليها. 

 

في نهاية مقالنا عن حجز فنادق مكة المكرمة عن طريق موقع mybookingonline، رأينا كيف أن هذا الموقع يتيح الكثير من المزايا لمحبي الرفاهية، فاختيار الفنادق تم بمراعاة أعلى معايير جودة، وجميع الفنادق خاضعة لإشراف وزارة الصحة، فلا تتردد بالحجز عن طريقنا فنحن الأفضل في هذا المجال بلا منازع.