أبدأ البحث

فنادق الشيخ زايد

 فنادق الشيخ زايد
Booking.com
 

فنادق الشيخ زايد

تتنوع فنادق الشيخ زايد، فهي واحدة من أجمل المدن الجديدة في القاهرة الكبرى والجيزة، وتم بناؤها بناءً على منحة الشيخ زايد من صندوق أبو ظبي للتنمية، ويصل عدد سكانها إلى 150 ألف نسمة ومن المتوقع وصولهم إلى 500 ألف نسمة بعد تطويرها بالكامل.

 

أجنحة كوين بلاس الشيخ زايد من أفضل فنادق الشيخ زايد

 فنادق الشيخ زايد

وهي مصممة على أرقى مستويات الأناقة والفخامة والرفاهية مع واي فاي مجاني ووحدات مكيَّفة بالكامل مجهزة بمطبخ صغير يحتوي كل سبل الرفاهية ويسمح للضيوف بإعداد وجباتهم بأنفسهم، ويقع بالقرب من MUST Opera House وعلى بعد 13 كم فقط من دريم بارك، وأقرب مطار له هو مطار سفنكس الدولي.

العنوان: 81 مدينة الشيخ زايد، الحي التاسع، المجاورة الثانية 6 أكتوبر، 12588 السادس من أكتوبر، مصر.

سعر الليلة الواحدة: 35 دولار

 حجز فنادق الشيخ زايد

Villa 14 Suites

فنادق الشيخ زايد

وهي شقق فندقية فاخرة على أعلى مستوى ويتمتع الضيف فيها بإطلالات ساحرة على مدينة 6 أكتوبر كاملة مع أجمل المناظر في الشيخ زايد، ويتوفر مطبخ متكامل ومكتب استقبال يعمل على مدار الـ24 ساعة.

ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية وهناك صالة مشتركة بالإضافة إلى منطقة جلوس خاصة بكل جناح مع واي فاي في جميع المناطق، ويقع مول العرب على بعد 8 كم فقط، ودار الأوبرا على بعد 8 كم أيضًا، وتتوفر خدمات نقل للمطار.

العنوان: امام هايبر 1 ماركت فيلا 14 كمبوند الخمائل الورود جروب 1 1 مدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة 12593

التليفون: 0237936901

التقييم: 8.6 رائع

سعر الليلة الواحدة: 36 دولار.

حجز فنادق الشيخ زايد 

شقة فندقية بالشيخ زايد بالقرب من أهرامات الجيزة - fully furnished apartment For renting

فنادق الشيخ زايد

وهي تقع على بعد 20 كم فقط من القاهرة، ويتوفر بها 4 أسرّة وغرفة نوم واحدة، وستتمتع فيها بإطلالات رائعة على المدينة ومجهزة بميكروويف وتليفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس، وقريبة للغاية من أهرامات الجيزة ومن مطار سفنكس.

العنوان: كمبوند الخمائل - أمام هايبر وان - الشيخ زايد - رقم المبنى 130 - شقة رقم 35 شقة ٣٥ ، مبني ١٣٠ ، كمبوند الخمائل بالشيخ زايد، 12588 كفر أبو حميده، مصر.

سعر الليلة الواحدة: 42 دولار.

 

Modern Apartment in Sheikh Zayed - شقة للايجار في الشيخ زايد

فنادق الشيخ زايد

وهي تقع على مسافة 3.1 كم من مول العرب وقريبة من ماست أوبرا هاوس، وستجد هناك خدمة واي فاي مجانية بالإضافة غلى شرفة أنيقة ذات إطلالات خلابة وخدمة فندقية، وعلى بعد 11 كم من دريم بارك، ويعتبر مطار سفنكس الدولي هو الأقرب لها، وتحتوي على 5 أسرّة وثلاث غرف نوم.

العنوان: الحي الثامن مجاور الرابع 12 عمارة, 12588 السادس من أكتوبر, مصر

سعر الليلة الواحدة: 85 دولار.

 حجز فنادق الشيخ زايد

شقة بڤرلي هيلز الشبخ زايد

 فنادق الشيخ زايد

وهي شقة كاملة لك بمفردك ويمكن أن تستوعب حتى 7 أفراد بخصوصية تامّة وأسرّة مريحة، ويمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة وتركها بأمان في الحديقة أو في الشقة، وتقع هذه الشقة الفندقية على بعد 6 كم من مول العرب في السادس من أكتوبر.

ويتوفر فهيا مطبخ متكامل بكل التجهيزات وشرفة وتليفزيون بشاشة مسطحة مع 3 غرف نوم مختلفة الأحجام بالإضافة إلى مكان للسيارات مجانًا، وتقع دريم بارك على مسافة 15 كم من هذه الشقة الفندقية.

العنوان: بيفرلى هيلز ارضي, 12588 السادس من أكتوبر, مصر

التليفون: 0238571177

سعر الليلة الواحدة: 64 دولار

 حجز فنادق الشيخ زايد

شقة فندقية Douplx for Rent furnished in SODIC_WESTOWN

فنادق الشيخ زايد

وهي قادرة على استيعاب أكثر من 7 أشخاص، وتوفر إطلالات رائعة على الحديقة وقريبة من مول العرب وتبعد 8 كم متر فقط، ويمكن الذهاب بسهولة إلى دريم بارك ودار الأوبرا، كما أنها على بعد 7 كم فقط من مطار أبو الهول الدولي.

العنوان: ويست تاون سوديك بيفرلي هيلز بلوكB4-6-E الدور الثاني والثالث شقه ٧, السادس من أكتوبر, مصر

سعر الليلة الواحدة: 200 دولار

 

حجز فنادق الشيخ زايد 

وفي النهاية فإن إقامتك في واحد من فنادق الشيخ زايد يتيح لك أن تكون بالقرب من أشهر المعالم السياحية في الجيزة مثل الأهرامات وبرج القاهرة وغيرها، كما أنها تبعد عن ميدان التحرير مسافة 28 دقيقة بالسيارة، وهي أيضًا غنية بمناطق التسوق والترفيه شديدة التميز والأناقة.

وتتسم مناطق الإقامة فيها بتوفير أقصى درجات الخصوصية لأنها تعتمد في الغالب على الشقق الفندقية بخدمات مميزة وأسعار تنافسية.

 

أغرب 7 حقائق عن أهرامات مصر

 

 

فنادق جدة البلد

فنادق جدة البلد

جبال تيانزى

جبال تيانزى