أبدأ البحث

فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي

 فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي

 فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي 

 

• عنوان الفندق: شارع الشيخ زايد، الخليج التجاري، دبي.

  رقم الهاتف  0097144140000

مميزات الفندق

  فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي

• يقع فندق جي دبليو ماريوت ماركي الرائع في برجين معروفين جداً.

• الفندق يتمتع بموقع رائع فهو يقع بين دبي مول ومول الإمارات وعلي مقربة من محطة مترو الخليج التجاري ويتميز بموقع مميز بجوار توسعة قناة دبي المائية الجديدة.

• يضم الفندق مجموعة كبيرة من الأماكن الرائعة والتي تتكون من 15 مطعم وصالة وبار، بالإضافة إلى وجود النادي الصحي وسبا Sarayالمميز.

• توجد فرص كثيرة رائعة بالنسبة للضيوف للاستمتاع والترفيه وذلك بسبب موقعه المميز.

فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي يوفر خدمات كثيرة منها خدمة الواي فاي المجانية والمتوفرة علي مدار ال 24 ساعة ويوجد مسبح خارجي.

 

وصف مكان الإقامة

 فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي  

تم تصميم كل أماكن الإقامة وغرف الضيوف الرائعة والتي يصل عددها إلي 1608 بأناقة وتتميز بديكور عصري، كما أن الغرف مساحتها واسعة وكل غرفة مُزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة ونوافذ يبدأ امتدادها من الأرض حتى السقف ويوجد مكتب أيضاً، ويحتوي كل حمام علي بانيو استحمام للغطس ورداء حمام.

 

تناول المأكولات في الفندق

 فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي  

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة من البوفيهات العالمية والمحلية، ويمكنهم الحصول على تجربة تناول المأكولات العالمية، يمكنهم الدخول إلى مطعم Kitchen6الحائز على جائزة كأفضل مطعم، حيث يضم حوالي 6 محطات للطهي التفاعلي والتي بدورها توفر للضيوف مجموعة كبيرة من المأكولات العالمية، وهناك Bridgewater Tavernوهو بار رياضي ليس له مثيل على غرار الغاستروديفا، حيث يقدم مأكولات ومشروبات عصرية، كما أنه يعتبر بار ومطعم في نفس الوقت، إلي جانب محاولته تقديم مفهوم جديد لثقافة البار الرياضي الذي يوفر مكاناً مثالياً لمُحبي المأكولات الغامضة والباحثين عن الإثارة.

 

توجد بوفيهات عالمية في KITCHEN6المعروف، وتوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بالمأكولات الهندية الحديثة في Masala Library by Jiggs Kalra، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بأفق مدينة دبي أثناء احتسائهم كوكتيل في بار Vaultالموجود في الطابق العلوي.

 

المسبح في فندق ماريوت 

فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي

يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسبح الخارجي أو خوض تجربة حمام تقليدي لمساعدتك على الاسترخاء في سباSaray، ويمكن ترتيب الرحلات الاستكشافية المحلية بواسطة مكتب الجولات السياحية في الفندق، كما تتوفر خدمة صف السيارات.

 

الفندق قريب من حديقة وايلد وادي المائية فالمسافة تستغرق حوالي 20 دقيقة بالسيارة، والمسافة بين الفندق وبين نادي الإمارات للغولف حوالي 17 كم، كما أن المسافة بين فندق جي دبليو ماريوت ماركي ومطار دبي الدولي بالسيارة مدتها حوالي 25 دقيقة، ومكان الإقامة يوفر حافلة نقل مجانية إلى دبي مول.

 

الأنشطة والترفيه

 فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي  

• يوجد ساونا.

• هناك مركز للياقة البدنية.

• البولينج.

• ركوب الأمواج.

• مساج.

• مركز عافية وسبا.

 

فنادق مطلة علي برج خليفة

  فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي