أبدأ البحث

التأشيرة الليتوانية القائمة على الاستثمار

 التأشيرة الليتوانية القائمة على الاستثمار
 

التأشيرة الليتوانية القائمة على الاستثمار

تأشيرة المستثمر الجنسية الليتوانية الحكومة الليتوانية تأشيرة مستثمر برنامج تأشيرة التأشيرة الليتوانية تأشيرة إقامة السفارة الليتوانية الدولة الليتوانية المستثمر الليتواني visa  تأشيرة عمل.

عن تأشيرة ليتوانيا للمستثمر

 تأشيرة ليتوانيا

 تقع دولة ليتوانيا قبالة ساحل بحر البلطيق و تحدها بولندا و بيلا روسيا و لاتفيا كأكبر دول البلطيق الثلاث ، حظيت ليتوانيا بالكثير من الاهتمام الدولي في العقد الماضي حيث اكتسبت سمعتها بالمناظر الطبيعية الجميلة و سكانها الودودين زخمًا في الدوائر الدولية و تتميز البلاد بمناخ معتدل على مدار العام ، و متاحف استثنائية ، و العديد من المهرجانات الثقافية التي تقام في جميع أوقات السنة ، و قاعات حفلات موسيقية رائعة، ومأكولات فريدة ، و معارض فنية جميلة ، و العديد من مناطق الجذب السياحي الأخرى التي جعلت ليتوانيا مكانًا شهيرًا للملايين من السياح كل عام.

إلى جانب زوار البلاد من أجل المتعة يأتي المستثمرون الأجانب أيضًا إلى ليتوانيا للاستفادة من العروض الاقتصادية للبلاد و حاليًا فان الصناعة المزدهرة في ليتوانيا هي التكنولوجيا الحيوية و مع نمو هذا القطاع ، يهتم المستثمرون الأجانب بشدة بالانتقال إلى ليتوانيا و الاستثمار في النجاح المالي المتزايد للبلاد.

تأشيرة المستثمر في ليتوانيا

 تأشيرة ليتوانيا

من أجل جذب المزيد من الاستثمار الأجنبي ، أنشأت ليتوانيا تأشيرة أعمال صغيرة لرجال الأعمال الأجانب لاستخدامها من أجل تأسيس عمل تجاري في البلاد للمساعدة في تعظيم فرصة المواطن الأجنبي في الحصول على تأشيرة عمل ذلك و يجب أن يتمتع المواطن الأجنبي بصافي ثروة شخصية عالية و خبرة تجارية وخطة عمل أو اقتراحًا واضحًا للمؤسسة التجارية الجديدة التي سيتم إنشاؤها في ليتوانيا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد مهارات اللغة الإنجليزية الراسخة و الشهادات الأكاديمية و المهنية الاستثنائية المستثمر الأجنبي في الحصول على التأشيرة.

الالتزام بقوانين الهجرة

 تأشيرة ليتوانيا

من المهم تسليط الضوء على أن المستثمر الأجنبي سيحتاج إلى الالتزام بقوانين الهجرة و الأعمال الليتوانية، وربما قوانين الضرائب في البلاد أيضًا ، بالإضافة إلى نفس قوانين البلد الأصلي للمستثمر.

نظرًا لأن المستثمر سيحتاج إلى الالتزام بالعديد من اللوائح المختلفة ، فمن المستحسن أن تطلب الأطراف المعنية المساعدة من المحامين المهرة الذين يمكنهم المساعدة في ضمان امتثال المستثمر لجميع القواعد والقوانين المعمول بها.

اقرأ أيضًا

الهجرة إلى المجر