أبدأ البحث

فنادق جدة على البحر رخيصة

 فنادق جدة على البحر رخيصة
 

فنادق جدة على البحر رخيصة

يتطلع الكثيرون إلى تمضية إجازة مذهلة في العاصمة الاقتصادية للملكة العربية السعودية، وتمنحك الإقامة في واحد من فنادق جدة على البحر رخيصة عطلة عائلية مذهلة، فمن ناحية فإن الإطلالة على البحر الأحمر شديدة التميز مع الكثير من الأنشطة والأماكن الترفيهية.

كما أن فنادق جدة الرخيصة على البحر تتمتع بكافة الخدمات التي توفر الراحة للزائرين، فمع الشراكة مع أفضل الشركات العالمية في السياحة فإن جدة تحولت إلى واحدة من المزارات السياحية الأكثر شهرة في آسيا خصوصا مع اعتدال جوّها والكثير من المناطق الطبيعية والترفيهية والدينية والأثرية فيها.

 

أشهر أماكن السياحة في جدة

هناك عدد لا حصر له من الأماكن التي يمكنك زيارتها في المدينة سواء كانت إلى جوار فنادق جدة على البحر رخيصة أو بعيدة قليلا، إلا أنك ستصل إليها بسهولة من خلال شبكة مواصلات متنوعة، ومن أفضل تلك الأماكن:

 

فقيه أكواريوم جدة

 فنادق جدة على البحر رخيصة

 وهي الأكورايوم الأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية وهي شديدة الاتساع وتقع على كورنيش جدة إلى جوار مجموعة كبيرة من الفنادق وتحتوي على أسماك من جميع الأنواع حتى أسماك القرش وزيارتها تخلب ألباب الصغير والكبير.

 

حديقة ملاهي الشلال

فنادق جدة على البحر رخيصة

وهي تتمتع بعدد لا نهائي من وسائل المرح المتنوعة المناسبة لكل أفراد العائلة، فستجد المساحات الخضراء الشاسعة والبولينج وساحة التزلج على الجليد وغيرها من أنشطة مثل ركوب الخيل والملاهي وغيرها.

 

المسجد العائم

فنادق جدة على البحر رخيصة

هندسة معمارية شديدة التميز مع إبهار مذهل بالإضاءة والصوت يجعل من مسجد الرحمة أو مسجد فاطمة الزهراء أو المسجد العائم واحدا من أهم الأماكن السياحية التي تستقطب الآلاف سنويا من جميع الأديان، وهو فريد من نوعه في العالم الإسلامي والأول الذي يتم بناؤه على الماء.

كما تتسم جدة بالكثير من المتاحف والشواطئ والمعارض والمولات المتنوعة التي تجعلك تمضي إجازتك كما ترغب تماما وبأسعار ملائمة.

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل فندق في جدة

فنادق جدة على البحر

فنادق نجران العريسه

 

فنادق جدة على البحر رخيصة

من المعروف أن الفنادق التي تتمتع بإطلالة على البحر أو على مسطح مائي تكون مرتفعة السعر عن غيرها من الموجودة في الداخل، ولكنك ستجد في جدة فنادق مميزة وبأسعار معقولة أيضًا على شاطئ البحر الأحمر لتتمتع بإقامة مذهلة ومناظر خلابة مع أقل الأسعار، ومن أفضل فنادق جدة على البحر رخيصة:

 

فندق قصر المدينة

 فنادق جدة على البحر رخيصة

تمنحك الإقامة في فندق قصر المدينة مجموعة من المميزات أهمها أن تكون في منطقة مكة المكرمة بما تحتوي عليه من أسواق متنوعة، كما أنه على بعد 6 كم من كورنيش جدة، ويتوفر به واي فاي مجانا وصالة مشتركة وخدمة الغرف.

ويمكنك الذهاب منه بسهولة إلى نافورة الملك فهد وأيضًا متنزه الشلال الترفيهي وغيرها، ويقدم لك الفندق وجبة إطار كونتننتال، ويمكنك الوصول بسهولة إلى مطار الملك عبد العزيز الذي يعتبر أقرب المطارات لهذا الفندق.

·         العنوان: سبحات ، طريق الأندلس 7050 3609 ، جدة 22231 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966126555525

·         التقييم: 6.0 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 72 دولار

بوكينج

 

أجنحة الأوركيد للوحدات السكنية المفروشة

فنادق جدة على البحر رخيصة

قريب للغاية من المسجد العائم في جدة، وتوفر لك هذه الأجنحة مطعما مميزا مع أماكن خاصة للسيارات وصالة مشتركة، ويمكن الوصول إلى مكتب الاستقبال طوال 24 ساعة، وتتوفر به غرف عائلية.

تعتبر هذه الأجنحة قريبة للغاية من ريد سي مول ومن مجمع العرب، وأقرب المطارات لها هو مطار الملك عبد العزيز الدولي، وتقدم لك وجبة إفطار كونتننتال مجانية مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتوفر به غرف للمدخنين وأخرى لغير المدخنين.

·         العنوان: المقاطعة، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الاندلس 21311، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966126197666

·         التقييم: 7.4 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 106 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات الجبيل على البحر

فنادق الفجيرة على البحر

 شقق للايجار في جدة شارع باخشب

 

فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

فنادق جدة على البحر رخيصة

ستكون على بعد 2 كم فقط من وسط جدة عند إقامتك في فندق ميرا الواجهة البحرية جدة، وهو يقدم لك مجموعة متنوعة من الخدمات التي تعتبر قيمتها أكبر من السعر المدفوع، فهناك الواي فاي وأماكن السيارات المجانية بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى مراكز الأعمال المصرفية.

ويوفر لك فندق ميرا مركز أعمال وطاولة كي ملابس وخزنة ومكتب مع مجفف شعر وتليفزيون بشاشة مسطحة وغيرها من خدمات مميزة في الغرف، ويمكنك الاستمتع بوجبات الإفطار والغداء والعشاء، وهو على بعد 15 كم فقط من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

·         العنوان: الحمراء، طريق الكورنيش، جدة، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966126141040

·         التقييم: 6.4 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 120 دولار

بوكينج

 

هيلتون جدة

فنادق جدة على البحر رخيصة

ربما لا يكون هيلتون جدة النموذج المثالي للفنادق الرخيصة في جدة على البحر، فسعره مرتفع قليلا عن الميزانيات المحدودة، ولكن في المقابل يوفر مجموعة ضخمة من الخدمات التي تجعل من إجازتك في جدة مذهلة بكل المقاييس دون مبالغة كبيرة في التكلفة.

فهو من فئة الخمس نجوم ويقع على كورنيش جدة، ومن مميزاته الفائقة وجود 5 مطاعم في المكان تختار منها ما يلائمك دون الحاجة للبحث عن أماكن لتناول الطعام، كما أن اختيارات الغرف متنوعة بين 11 نوعا، ويوفر لك غرفة للاجتماعات ونادي صحي مع حمامين سباحة بالإضافة بالطبع إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يتميز الفندق بديكور عربي شديد التميز مع مأكولات عالمية، ويمكنك الوصول بالسيارة إلى وسط مدينة جدة في 20 دقيقة فقط، كما أنه قريب من مجموعة من المعالم الرئيسية مثل نافورة الملك فهد ومسجد الرحمة، ويعتبر مطار جدة الدولي هو الأقرب له.

·         العنوان: طريق الكورنيش ، الشاطئ ، جدة 21362 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966920003800

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 200 دولار

بوكينج

 

Mabaat - Obhur - 608

 فنادق جدة على البحر رخيصة

شقة فندقية مرتفعة المستوى بسعر مثالي على البحر مباشرة مع خدمات فندقية واستيعاب لعدد كبير من المقيمين، مما يجعلها واحدة من الخيارات المثالية للراغبين في إطلالة على البحر مع تكلفة إجمالية قليلة.

·         العنوان: جنوب أبحر، 23733 جدة، المملكة العربية السعودية.

·         التقييم:10.0 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة:  224 دولار

بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل فنادق جدة على البحر رخيصة فلا تنس محاولة الحجز مبكرا عبر الإنترنت مع الاستفادة من خصومات رائعة وإمكانية إلغاء الحجز مجانا مع الكثير من المميزات عند الوصول.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق عجمان على البحر

فنادق الدمام على البحر

 

الأسئلة الشائعة

تتراوح الأسعار في فنادق جدة الرخيصة على البحر من 72 دولار إلى 200 دولار، وبالطبع هناك فنادق أكثر ارتفاعا في الأسعار وفقا لعدد النجوم والخدمات المميزة.

تتنوع هذه الغرف من مزدوجة بسريرين صغيرين إلى غرف ديلوكس مع وجبات إفطار متنوع بين الأمريكي والكونتننتال.

هناك مجموعة ضخمة من الشواطئ في المدينة وأشهرها شاطئ المرجان جدة، وشاطئ السيف وشاطئ الإسكندرية جدة، وشاطئ الرمال الفضية.