أبدأ البحث

شقق مفروشة مكة

 شقق مفروشة مكة
 

شقق مفروشة مكة

يكثر الإقبال على حجز شقق مفروشة مكة، فلا توجد مدينة تحتل مكانة مكة المكرمة في قلوب المسلمين، ومع قدسيتها والكثير من الأماكن الدينية فيها والتي أهمها بالطبع الكعبة المشرفة، إلا أنها أيضا تزخر بالكثير من الأماكن السياحية العادية الملائمة للأسرة العربية والخليجية.

فسواء كنت من الراغبين في الاسترخاء داخل واحد من الأماكن الدينية المنتشرة هناك، أو كنت تحب الأماكن الترفيهية، أو ترغب في التعرف على تاريخ الجزيرة العربية العريق مع الكثير من الأماكن الأثرية، فإن الحجز في واحدة من شقق مفروشة مكة سيوفر لك إقامة مميزة مع خصوصية وخدمات فندقية.

 

أفضل أماكن الزيارة في مكة

شقق مفروشة مكة

قبل التعرف على أفضل شقق مفروشة مكة دعنا نأخذ جولة سريعة للغاية في أهم أماكن الزيارة في المدينة المقدسة:

·         مزارات رحلات الحج والعمرة، وتتمثل في المسجد الحرام، وحجر إسماعيل والحجر الأسود وبئر زمزم والصفا والمروة ومقام إبراهيم وجبل عرفات وجسر الجمرات ومسجد النور وغار حراء، وهي بالطبع ليست كلها من أركان الحج، ولكنها مزارات يرغب كل حاج ومعتمر في الاستئناس بها.

·         المولات مثل سوق الحجاز ومكة مول والضيافة مول وشارع الحج، والعزيزية مول وغيرها.

·         الملاهي الترفيهية، وهي مثل ملاهي الحكير مكة، وحديقة الحسينية العامة وحديقة شبه الجزيرة العربية.

·         الأماكن الأثرية مثل متحف مكة ومقبرة المعلاة وغيرها.

 

ربما يهمك أيضا

فندق الماسة مكة

فندق بودل الطائف

 

أفضل شقق مفروشة مكة

سواء كنت ترغب في شقق مفروشة مكة بخدمات فندقية أم بخدمة ذاتية فإنك ستجد خيارات متنوعة تضمن لك إقامة مميزة خلال استمتاعك برحلتك إلى مكة المكرمة، ومن أهم الشقق المفروشة هناك:

فندق أجنحة رتاج البيت

 شقق مفروشة مكة

إقامة عصرية وغرف مميزة ستحصل عليها في الشقق الفندقية لأجنحة رتاج البيت، فهي على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من المسجد الحرام، وتوفر لك خدمة واي فاي مجانية وخيارات طعام متنوعة، كما تحتوي كل غرفة على تليفزيون وغلاية وحمام خاص ولوازم استحمام وغيرها.

كما يمكن استقبال النزلاء على مدار الـ24 ساعة، وتقع تلك الأجنحة على مسافة 200 متر فقط من برج ساعة مكة الملكي وعلى بعد 200 متر فقط من برج الصفوة وقريب للغاية من مطار الملك عبد العزيز.

العنوان: CR9G+887, الهجلة،, Makkah al-Mukarramah 24231, Saudi Arabia

التليفون:966125717333

التقييم: 7.7 جيد

سعر الليلة الواحدة: 486 دولار

 بوكينج

 

فندق الراقي بلازا

شقق مفروشة مكة

سعر تنافسي للغاية يقدمه لك فندق الراقي بلازا بشققه المفروشة، وعل على بعد 5 كم من أبراج البيت ويتمتع بإطلالات خلابة على الجبال، ويوفر صالة مشتركة وخدمة الواي فاي، وهناك وحدات مجهزة بالتليفزيون والغسالة والتكييف ومطبخ صغير.

وهو على مسافة 750 م فقط من المسجد الحرام وعلى بعد 6 كم من غار حراء، ويعتبر من أماكن الإقامة ذات السعر المثالي في حالة انخفاض الميزانية أو السفر مع العائلة.

العنوان: 2693 الخندمة، السليمانية، مكة 24236 6944، 24236 6944, المملكة العربية السعودية.

التقييم: 7.4 جيد

سعر الليلة الواحدة: 21 دولار

 بوكينج

 

Asfar Al-waha من شقق مفروشة مكة

شقق مفروشة مكة

توفر لك شقق Asfar Al-waha الكثير من الخدمات مع سعر مثالي، فستجد غسالة ملابس مع واي فاي مجاني ومواقف خاصة للسيارات، وهي على بعد 2 كم فقط من غار حراء، وتتمتع كل الوحدات بتكييف  وتليفزيون وغلاية ومطبخ.

تقع هذه الشقق على بعد 11 كم من المسجد الحرام ومن أبراج البيت، وتوجد اختيارات عدة لأماكن الإقامة ما بين شقة بـ3 أسرّة، أو شقة بغرفتي نوم أو شقة ديلوكس بـ3 غرف نوم و6 أسرّة، أو شقة استوديو بغرفتي نوم و6 أسرّة لتختار منها الملائم لك.

العنوان: طريق الملك فيصل، العادل، مكة المكرمة 24244, المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966562323564

التقييم: 7.2 جيد

سعر الليلة الواحدة: 27 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات امواج الاحساء

منتجعات الرايس

 

لحظة الاحلام للشقق الفندقية

 شقق مفروشة مكة

إذا كنت ترغب في موقع مثالي وخدمات فندقية على أرقى مستوى مع خدمات مميزة، فإن الإقامة في لحظة الأحلام للشقق الفندقية ستجل من إجازتك في مكة المكرمة غاية في الراحة والرفاهية.

فهي من الأماكن التي توفر مطبخ مجهز بشكل جيد وأماكن مجانية للسيارات وخدمة واي فاي وقنوات فضائية وحمام مع بيديت.

وتتراوح مساحات الشقق بين 67 متر إلى 75 متر، مع غرفتي نوم وصالة مشتركة وحمام مشترك، كما يتوفر معقم لليدين وخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة.

العنوان: طريق الراشدية، مكة المكرمة 21955، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966555022614

التقييم: 8.6 رائع

سعر الليلة الواحدة: 61 دولار

 بوكينج

 

شعيل ان للوحدات السكنية المفروشة

شقق مفروشة مكة

وهو يوفر غرف عائلية وأخرى لغير المدخنين، كما توجد أماكن مجانية للسيارات وواي فاي مجاني، وستجد هناك مطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى حمام خاص وتليفزيون وقنوات فضائية، كما يمكن الاسترخاء في الصالة المشتركة، وهذا المكان على بعد 11 كم من الكعبة و13 كم من أبراج البيت.

العنوان: شارع ثوبان النبوي، Batha Quraish, Makkah al-Mukarramah 24352, Saudi Arabia

التليفون: 966125308570

التقييم: 6.5 مُرضي

سعر الليلة الواحدة: 44 دولار

 بوكينج

 

عوالي روز -حي العوالي مكة

شقق مفروشة مكة

ويوفر هذا المكان إطلالة مميزة على المدينة، كما تشتمل جميع الوحدات على واي فاي مجاني وغرف لغير المدخنين وخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر غرف عائلية ومواقف مجانية للسيارات، وستجد هناك منطقة جلوس وتناول الطعام، ويتوفر مطبخ صغير ومجهز بشكل جيد مع مناشف.

العنوان: شارع إبراهيم الجفالي، حي العوالي، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966125588373

التقييم: 6.1 مُرضي

سعر الليلة الواحدة: 53 دولار

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل شقق مفروشة مكة، فلا يجب أن تنسى إالحجز المبكر في حالة السفر إلى أم القرى نظرا للإقبال الشديد عليها طوال العام، ويوفر لك الحجز أونلاين الكثير من المميزات مثل اختيار مكان الإقامة والإلغاء المجاني وطلب الخدمات الإضافية وغيرها.

 

ربما يهمك أيضًا

منتجعات فرسان

شاليهات قرية البحر القنفذة

 أفضل شقق مفروشه في السعوديه

الأسئلة الشائعة

تتنوع بها الكثير من الخدمات الفندقية مثل الواي فاي والمطبخ المتكامل والمفروشات العصرية، كما أنها شديدة الاتساع وأسعارها مناسبة للتجمعات بشدة وتوفر الكثير من النفقات مع وجود خدمة الغرف أيضًا.

بالطبع تتوفر الكثير من الشقق المفروشة إلى جوار الحرم بحيث يمكن السير على الأقدام لمسافة قصيرة أو ركوب وسيلة انتقال لفترة قصيرة للغاية.

تبدأ الأسعار من 16 دولار في الليلة حتى 500 دولار وفقا لنوع المفروشات والقرب من المسجد الحرام والمعالم الأساسية وأيضًا موعد الحجز.