أبدأ البحث

اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

 اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

ترغب الكثير من السيدات في التعرف على اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي، وفي الواقع هناك 4 أبواب جديدة تم تخصيصها للسيدات على مدار الساعة وهي باب السلطان عبد المجيد وهو رقم 13، وباب عمر بن الخطاب وهو رقم 17، وباب عثمان بن عفان وهو رقم 25، وأخيرًا باب علي بن أبي طالب وهو رقم 29.

كما أن أبواب الحرم القديم مخصصة للرجال طوال الوقت وللنساء في أوقات معينة وهي من بعد صلاة التراويح حتى قبل ساعة من صلاة الفجر، والموعد الثاني من بعد الفجر حتى قبل صلاة الظهر، والموعد الأخير من بعد الظهر إلى ما قبل صلاة العصر، وتُمنع النساء من الدخول من تلك البوابات من بعد صلاة العصر وحتى صلاة العشاء مع حريتهن في الدخول من أي باب مخصص لهن.

وهناك أكثر من 100 باب للمسجد النبوي وإذا كان الباب باللون الأحمر فيعني أن عدد المصلين اكتمل في المسجد، وإذا كان بالأحمر فيعني إمكانية دخول المصلين.

 

اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

إن السير من محل الإقامة إلى المسجد النبوي سيوفر عليك الكثير من النفقات والمشقة مع إمكانية رؤية الأبواب وحالة المسجد قبل النزول، وسنتعرف معًا على مجموعة من أقرب الفنادق إلى بوابة النساء في المسجد النبوي:

Frontel Al Harithia Hotel

 اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

وهو على بعد 300 متر فقط من بوابة عمر بن الخطاب، و400 متر من بوابة عثمان، و500 متر من باب علي بن أبي طالب، وتوجد بالقرب منه حديقة جل أحد ومسجد قباء وميدان سيد الشهداء وأكثر من مول للتسوق مع إطلالات من كل الغرف على المسجد النبوي.

إن فندق فرونتيل يوفر لك إقامة فاخرة ومريحة مع السجاد الأحمر في كل المناطق والغرف المكيفة والإضاءة المذهلة، كما يقدم وجبة إفطار شديدة التميز حصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية، كما يعمل مكتب الاستقبال لمدة 24 ساعة.

·         العنوان: شارع أبو عبيدة بن الجراح، المدينة المنورة 42376، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966148206111

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 120 دولار

بوكينج

ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق المدينة المنورة

فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم

 

فندق دلة طيبة

 اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

وهو على بعد 300 متر فقط من بوابات النساء الثلاثة عمر وعلي وعثمان، وعلى بعد 500 متر فقط من الأبواب الرئيسية، وستتمتعين فيه بكل وسائل الراحة والرفاهية سواء المأكولات العالمية أو الأجنحة الدبلوماسية على مساحة 111 متر، كما يوجد عازل للصوت وآلة لصنع القهوة وغيرها من خدمات.

ويوفر لك الفندق غرف لغير المدخنين مع أماكن للسيارات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وتتسم بعض الغرف بإطلالة مبهرة على المسجد النبوي كما يقدم وجبات خفيفة وحلوى ومشروبات ساخنة وعصائر في اللوبي.

·         العنوان: 3005 شارع أبي زار، أمام 25 المسجد النبوي، المدينة المنورة 42311، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966558290055

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 533 دولار

بوكينج

إيلاف طيبة اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

 اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

وهو يبعد 300 متر فقط عن بوابة عمر بن الخطاب، و600 متر عن بوابة عثمان، و700 متر عن بوابة علي بن أبي طالب، وقريب للغاية من الحكير لونا بارك ومسجد قباء وميدان سيد الشهداء وغيرها من مناطق تسوق وزيارة واستمتاع بالمدينة المنورة.

ويوفر لك فندق إيلاف طيبة أكثر من اختيار للإقامة سواء في غرفة ثلاثية مع 3 أسرّة فردية أو غرفة ثلاثية مطلة على الحرم أو غرفة رباعية أو جناح جونيور لإقامة ممتعة بأقل التكاليف وقرب من المسجد النبوي.

·         العنوان: سعد بن معاذ، البدع، المدينة المنورة 42311، المملكة العربية السعودية.

·         رقم التليفون: 966148180050

·         التقييم: 6.7 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 100 دولار

بوكينج

 

أجنحة زاد الإيمان

اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

إذا كنت ترغبين في اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي فإن بالتأكيد أجنحة زاد الإيمان من الأقرب على الإطلاق، فهي على بعد 200 متر فقط من بوابة عمر بن الخطاب وقريب للغاية من بقية البوابات بحيث لا تتعدى المسافة 400 متر لتصلي سيرا على الأقدام في دقائق معدودة.

ويوفر لك الفندق مطبخ مجهز بالكامل مع حمام خاص وغسالة اطباق وحوض استحمام ساخن بالإضافة إلى أردية الحمام، وتتوفر خدمة الغرف مع أماكن مجانية للسيارات وخدمة واي فاي وصراف آلي وغيرها من خدمات تجعل إقامتك هناك غاية في الراحة.

·         العنوان: مصعب بن عمير، البدعة، المدينة المنورة 12345، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966539913000

·         التقييم: 7.8 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 261 دولار

بوكينج

ربما يهمك أيضًا

حجز فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم

شقق فندقية في المدينة المنورة قريبة من الحرم

 

فندق واجهة طيبة

اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

مع غرف كلاسيكية كينغ وغرف كلاسيكية توأم وإطلالات على المدينة وغيرها من مميزات، ومسافة أمتار قليلة لا تتعدى 300 متر عن بوابات النساء الأربعة، فلن تندمي مطلقا على اختيار فندق واجهة طيبة لرحلتك في المدينة المنورة مع إطلالات خلابة على المسجد النبوي وخدمات مميزة مقارنة بالسعر.

فهو يوفر مطعمين كبيرين وعالميين مع موقف للسيارات وخدمة غرف على مدار الـ24 ساعة، وقرب شديد من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، وغيرها من مميزات تجعله من خيارات الإقامة المفضلة.

·         العنوان: مصعب بن عمير، البدع، المدينة المنورة 42311، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966148200777

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 187دولار

بوكينج

فندق المدينة هيلتون

اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي

مع مرافق للشواء وواي فاي مجاني والبعد أمتار قليلة لا تتخطى الـ200 عن بوابات النساء في الحرم النبوي، فإن إقامتك في هيلتون المدينة ستكون مميزة للغاية مع قرب شديد من مجموعة من مناطق التسوق والأماكن السياحية بالإضافة للاستمتاع بخدمات مكتب الاستقبال على مدار الـ24 ساعة مع توفر إفطار حلال وبوفيه.

·         العنوان: طريق الملك فهد، البدع، المدينة المنورة 41419، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966148201000

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 310 دولار

بوكينج

بعد أن تعرفنا على اقرب فندق لبوابة النساء في الحرم النبوي فلا يجب أن تنسي الحجز مبكرًا حتى يمكنك حجز غرفتك مع إطلالة على الحرم وبأفضل الصفقات.

 

ربما يهمك أيضًا

فندق الماسة مكة

شقق مفروشة مكة

افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة

 

الأسئلة الشائعة

هناك فنادق تبعد فقط 200 متر وأخرى يمكن أن تصل إلى 600 متر وهي ليست مسافة بعيدة إذ يمكن قطعها في 5 دقائق على الأكثر سيرًا على الأقدام.

لمنع التزاحم خصوصا في أوقات الحج وعمرة رجب وشعبان ورمضان وهي الأكثر إقبالا بين المسلمين.

هناك لوحات إلكترونية استرشادية مبرمجة من قبل المسؤولين عن خدمة الحرم النبوي وبها التعليمات المنظمة للدخول والخروج والعادات الخاطئة الواجب تجنبها داخل الحرم.