أبدأ البحث

فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

 فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

سواء كنت تبحث عن العلاج وفقًا لأحدث الطرق وأرقى الخدمات، أو كنت في زيارة لأحد المرضى، فإن الإقامة في واحد من فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض سيكون من أولوياتك، فهذه المستشفى تخدم ما يزيد عن 10 آلاف شخص سنويًا مع متابعات للحالات عن بعد وتقييم دقيق.

ويبلغ عدد الأطباء في المستشفى 1000 طبيب مع 13 ألف موظف من 67 جنسية مختلفة، وهي تتولى تقديم رعاية متكاملة للمرضى بالإضافة للمشاركة في الأبحاث والدراسات لتطوير العقاقير وطرق العلاج المتنوعة.

 

عابر التخصصى

 فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

الكثيرون من الراغبين في الإقامة بواحد من فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض يهتمون بفندق عابر التخصصي بشكل خاص، فهو من الأكثر قربا من المستشفى مع خدمات شديدة التميز، كما أنه يقع بجوار معالم مهمة أخرى مثل مركز الملك عبد العزيز التاريخي.

ويوفر لك الفندق ناد للأطفال وحمام سباحة خارجي وآخر داخلي مع خدمة واي فاي مجانية وموقف خاص للسيارات وديكوراته مبهرة للغاية مع اهتمام بكل تفاصيل النزلاء.

·         العنوان: التخصصي، المعتمرات، الرياض 12712، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966920000666

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 93 دولار

 بوكينج

 

فندق جراند بلازا - التخصصي الرياض

 فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

يوفر فندق جراند بلازا الكثير من الخدمات المميزة التي تجعله من الأكثر إقبالا لدى زوار عاصمة المملكة العربية السعودية، فمن الموقع الرائع إلى الاهتمام الشديد بالنظافة والتفاصيل وتنوع خيارات الإقامة، كل هذا يجعله من الفنادق المفضلة في المملكة.

ويوفر لك الفندق خيارات طعام متنوعة فستجد إفطار حلال أو كونتننتال ونباتي، كما تتوفر غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى مركز عافية وصبا وخدمة نقل من وإلى المطار، وقد أشاد جميع النزلاء بالإفطار وبالخدمة المتقنة.

·         العنوان: التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض 12312، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966118801919

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 93 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شقق قريبة من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

فنادق قريبة من مدينة الملك فهد الطبية

 

Ewaa Express Hotel - Khurais

 فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

إذا كنت ترغب في فندق قريب من مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض مع مطعم مميز وأماكن مجانية للسيارات مع نادي للاطفال وواي فاي مجاني وخدمات تناسب كل أفراد العائلة، فإن إيوا إكسبريس يوفر لك كل هذا وأكثر بأسعار مميزة وخيارات إقامة متنوعة.

فيمكنك الاختيار بين الغرفة القياسية المزدوجة أو الغرفة الديلوكس أو الجناج الديلوكس على مساحة 40 متر مربع مع مطبخ صغير وحمام خاص، وجميع الوحدات تحتوي على تكييف مستقل في كل غرفة.

·         العنوان:  طريق مكة المكرمة، طريق خريص، الرياض المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966114889222

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 96 دولار

 بوكينج

 

فندق الناصرية جولدن توليب من فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

 فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

إذا كنت ترغب في السكن بجوار مستشفى الملك فيصل التخصصي وفي الوقت نفسه بسعر معقول وخدمات جيدة، فإن فندق الناصرية جولدن توليب على مسافة 1.4 كم فقط من المستشفى ويوفر لك خدمات رائعة مثل مكان لوقوف السيارات وواي فاي مجاني ومرافق للشواء وغيرها.

وهناك يمكنك تناول الطعام في أي وقت خلال اليوم داخل مطعم الفندق إذ ليس مرتبط بمواعيد محددة مع مجموعة شديدة الاتساع من المأكولات العالمية والعربية التي تثير إعجاب كل الزوار، كما يتوفر مركز لياقة بدنية ومقهى وغيرها من مرافق للترفيه عن النزلاء.

·         العنوان:  طريق الملك سعود، الناصرية، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966114415500

·         التقييم: 6.6 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 72 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات فندقية الرياض

منتجع درة الرياض

 

فندق إنتركونتننتال الرياض

 فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

من الأماكن المناسبة للغاية لمن يرغب في الاستشفاء وتمضية إجازة علاجية تعيد إليه الصحة والحيوية، فهو يقع وسط 100 فدان من الحدائق وشديد القرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي ويضم 6 طوابق فقط مع 275 غرفة لذا لا يوجد أي ازدحام بل هدوء تام نظرًا لانخفاض عدد الزوار مقارنة بالمساحة لتستمتع بأقصى درجات الخصوصية.

أما المرافق فهي متميزة للغاية في إنتركونتننتال الرياض فستجد ملعب غولف وصالة بولينغ وملاعب اسكواش وتنس، كما يمكنك الاستمتاع بالسباحة سواء في حمام السباحة الداخلي أو الخارجي، كما يمكنك الحصول على علاجات مذهلة في النادي الصحي، وهو قريب أيضًا من مجموعة من المناطق السياحية في العاصمة.

·         العنوان:  طريق الملك سعود، المعتمرات، الرياض 11481، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966114655000

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  168 دولار

 بوكينج

 

فندق قصر الواحة

 فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

الاستقبال الرائع والغرف شديدة النظافة والإفطار المتميز للغاية، كل هذا يجعل من فندق قصر الواحة جديرًا بأن تضعه على قائمتك إذا رغبت في الإقامة في واحد من فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

فهو على بعد 1.2 كم من ملاعب الغولف في الرياض ويتمتع بإطلالات شديدة الجاذبية على المدينة كما يوفر لك واي فاي مجاني وخدمة غرف، وهو على بعد دقائق قليلة من حي الأعمال في الرياض ويوفر لك مجموعة من المحلات التجارية لسهولة أكبر في التسوق.

·         العنوان: شارع وادي الدواسر، العليا، الرياض 12211، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966114612288

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  99 دولار

 بوكينج

 

هوليداي إن الميدان من فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

 فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

وهو ينتمي إلى نوعية الفنادق 4 نجوم على هذه القائمة ويحتوي على أقسام عائلية مع ديكور عصري، ويوفر خدمة التدليك مع رسوم إضافية ويمكنك الاستمتاع بالساونا والصالة الرياضية وغيرها.

كما يحتوي على مركز أعمال يمكن استخدامه مقابل رسوم إضافية ويوفر لك خدمة تحويل العملات مع إفطار جيد للغاية أشاد به الضيوف ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

·         العنوان: عند تقاطع طريق الملك فهد، طريق خريص، الرياض 11415، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966114347474

·         التقييم: 7.5 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  119 دولار

 بوكينج

 

فندق سما من فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

 فنادق بالقرب من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

وهنا يمكنك الاختيار بين الإقامة في غرفة فاخرة مزدوجة تستوعب 3 أشخاص، أو تختار شقة ديلوكس من غرفتي نوم مع 3 أسرّة واحد مزدوج كبير واثنين فرديين، كما تتوفر شقة ديلوكس من 3 غرف.

توفر لك الإقامة هناك مطبخ في الغرفة مع حمام إضافي ومرافق كي الملابس مع منطقة جلوس وكمبيوتر وواي فاي مجاني وتيليفيزيون وغيرها، كما أنه قريب للغاية من مجموعة من الإدارات الحكومية.

·         العنوان: 8622 كعب بن مالك, العليا, 12611 الرياض, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.0 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  64 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات العمارية الرياض

مطاعم فطور بالرياض

 

الأسئلة الشائعة

يمكنك التسجيل إلكترونيا عبر هذا الرابط https://www.kfshrc.edu.sa/ar/home/servicedirectory/2872 فلا تحتاج إلى زيارة المستشفى، فقط اتبع الخطوات وادخل البيانات المطلوبة.

يقدم المستشفى خدمات صحية متنوعة بعد دراسة عميقة لملفات المرضى المرشحين للعلاج سواء مواطنين أو مقيمين وليس هناك تكلفة للعلاج.

تشتهر المستشفى بعلاج الأورام وأمراض القلب وزراعة الأعضاء وعلاج الأمراض الوراثية، وهي تستوعب 1600 مريض وتستقبل في العيادات الخارجية 10 آلاف مريض سنويا.