أبدأ البحث

افضل فنادق بلجرشي

 افضل فنادق بلجرشي

افضل فنادق بلجرشي

المناخ الجبلي المعتدل مع كونها واحدة من المدن التاريخية السعودية يجعل الإقامة في واحد من افضل فنادق بلجرشي تجربة مثيرة للاهتمام خصوصا لهواة الرحلات المختلفة التي تجمع بين المغامرة والتاريخ والثقافة ولمحبي الاسترخاء أيضًا.

وتعتبر بلجرشي المركز التجاري والاقتصادي لمدينة الباحة السعودية وتبعد عنها 25 كم فقط، وهي من المدن الشهيرة في الجزيرة العربية من قبل ظهور الإسلام، ورغم عدد الفنادق القليل بها إلا أنها توفر الكثير من الخدمات للضيوف لإجازة مثالية ممتعة تعيدك إلى فترات سحيقة مع متعة بلا حدود على الجبال.

 

لماذا تذهب إلى بلجرشي؟

افضل فنادق بلجرشي 

الاستمتاع بمنازل الخشعة المبنية في الصخور منذ مئات السنين والتجول فيها وسط السهول الخضراء.

الانطلاق وسط حديقة الباحة الوطنية والتي تعتبر من أجمل الحدائق السعودية مع تصميم وتخطيط فائق الجمال.

قضاء وقت عائلي ممتع في حديقة الشكران بما تحتوي عليه من شلالات صناعية وطبيعية وملاهي للأطفال فضلا عن المطاعم وركوب الخيل ومضمار الدراجات النارية.

 

افضل فنادق بلجرشي

الفنادق في بلجرشي ليست كثيرة للغاية، ولكنها في تطور مستمر لمواكبة الحركة السياحية المتزايدة مع الإقبال على الاستمتاع بالمناظر الجبلية والجو المعتدل.

 

Mera Houses Aparthotel

افضل فنادق بلجرشي 

موقع مميز للغاية مع سعر تنافسي واستقبال شديد الحفاوة من الموظفين مع الحرص التام على راحة الرواد، كل هذا وأكثر سوف يتوفر لك عند الحجز في Mera Houses Aparthotel، والتي ستوفر لك الخصوصية الكاملة مع خدمات فندقية على أفضل المستويات.

يمكنك هنا الاستمتاع بإطلالة على المدينة أو على الجبل أو على شارع هادئ، كما تحتوي الشقة الفندقية على خدمة تقديم إفطار كونتننتال أو من قائمة مأكولات، وأحب الضيوف بشدة ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة مع مناظر جبلية تخلب الألباب، ويتوفر لك مركز لياقة بدينة مع خدمة واي فاي مجانا ومطبخ كامل التجهيزات.

·         العنوان: طريق الملك خالد , P.O4550, 31412 بلجرشي, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر: 53 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

 

 

Al Tal Hotel Suites

 افضل فنادق بلجرشي

أكدت الكثير من التقييمات على هذا الفندق من افضل فنادق بلجرشي أن الإدارة شديدة الاهتما بالنظافة مع تجنب كل مصادر الازعاج بجميع أنواعها مع موظفين من جنسيات مختلفة مع راحة تامة في المفروشات والأثاث.

ويوفر لك الفندق أكثر من خيار إقامة سواء جناح من غرفة نوم واحدة أو جناح مع إطلالة على المدينة أو جناج مع شرفة أو شقة مع شرفة وغيرها، وهو قريب للغاية من مجموعة من الأماكن الترفيهية وسوف تستمتع هناك بإطلالة على الجبل مع واي فاي مجاني ومكتب للاستقبال مع غرف عائلية، وهو على بعد 45 كم من العقيق و19 كم من الباحة.

·         العنوان:  شارع الملك عبد العزيز 11, 88822 بلجرشي, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر: 85 دولار

بوكينج

 

Rahwan Palace - Apartments Hotel من افضل فنادق بلجرشي

 افضل فنادق بلجرشي

وهو من الفنادق التي توفر لك شقق فندقية راقية المستوى مع سعر مثالي وقدرة على استيعاب عدد كبير من الأشخاص، كما تتوفر خدمة واي فاي مجانية، ويمكنك الاستمتاع هناك بمنطقة الجلوس مع حوض الاستحمام والمطبخ المزود بالميكروويف والموقد المسطح.

يمكنك الوصول إلى الباحة بسهولة شديدة فهي على بعد 32 كم فقط، كما أنه على بعد 47 كم فقط من العقيق، ويضم الموقع صراف آلي مع خيارات إقامة متنوعة سواء من الإطلالات أو في مساحات الشقق.

·         العنوان:  طريق الملك فيصل, 65635 بلجرشي, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.1 جيد

·         السعر: 45 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

مطاعم فطور بالرياض

 
 

National Park Hotel

 افضل فنادق بلجرشي

من المؤكد أنك سوف تجد كل وسائل الراحة في غرف فندق National Park Hotel، فبدءا من الهدوء الشديد إلى الاهتمام الشديد بأدق تفاصيل النظافة فضلا عن خبرة طاقم العمل في خدمة الرواد وتوفير كل سبل الراحة، سوف تجعل من إقامتك هناك متعة بلا حدود.

كما يقدم الفندق قائمة طعام متنوعة وأكد الرواد على الطابع المريح للغاية للأسرة مع نظافة الملاءات وتغييرها. ويمكنك الاستفادة هناك من خدمات مصفف الشعر مع مركز الأعمال، كما يوجد مركز عافية وسبا متطور للغاية فضلا عن مطعم مميز.

يمكنك الاستعانة بخدمات مكتب الاستقبال طوال الـ24 ساعة وتتوفر أيضًا خدمة استئجار سيارات وهو على بعد 33 كم فقط من الباحة و48 كم من العقيق.

·         العنوان:  طريق الملك عبدالعزيز، بلجرشي 65655، السعودية

·         التليفون: 966177222273

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر:  149 دولار

بوكينج

 

بــاتوا للوحدات السكنية من أفضل فنادق بلجرشي

 افضل فنادق بلجرشي

المنظر الجبلي المبهر سوف يكون بأكمله أمامك عند المكوث في شقق باتوا السكنية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالقهوة والشاي في أي وقت، وهو يطل مباشرة على الباحة، كما يوفر لك أماكن مجانية للسيارات وغرف لغير المدخنين مع واي فاي مجاني.

والشقق السكنية قريبة من متنزه الأمير متعب على بعد 2 كم فقط، ويمكن الوصول بسهولة إلى المتنزه الوطني في بلجرشي، ويمكن زيارة سد الجناين، كما يوجد أكثر من مطعم في المنطقة دون الحاجة إلى البحث على الإطلاق.

·         العنوان:  طريق الملك عبد العزيز، بني كبير 65625، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966501407755

·         التقييم: 6.7 مُرضي

·         السعر:  38 دولار

بوكينج

 

REVERA RESORT

 افضل فنادق بلجرشي

هناك خيارات إقامة متنوعة في منتجع ريفيرا، فيمكنك الإقامة في ستوديو بغرفتي نوم أو بـ4 غرف على مساحة 90 متر مربع، ويوفر الفندق أماكن مجانية للسيارات مع مكتب استقبال يعمل مدة 24 ساعة، ويمكن الوصول إلى الباحة بسهولة.

ومع سعر تنافسي للغاية وحجز آمن واستمتاع بالهدوء الشديد مع الطبيعة الجبلية الساحرة وممارسة الكثير من الأنشطة في الحديقة، فإنك سوف تستمتع تمامًا بالإقامة في منتجع ريفيرا.

·         العنوان: VH7J + XG7 قريه بالعذمه بعد قصر التهاني، بلجرشي 65643، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966556667520

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 267 دولار

بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على افضل فنادق بلجرشي فإن رحلتك إلى هناك سوف تكون هادئة تماما مع استمتاع بالمناظر الطبيعية المبهرة مع قرب شديد من مناطق سعودية تتمتع بالزخم والزحام إذا رغبت في القليل من التغيير.

 

فنادق تبوك

 
 

الأسئلة الشائعة

لا تطل بلجرشي على شواطئ ولكنها تتمتع بشلالات طبيعية مبهرة لهواة السباحة والجلوس إلى جواء المياه فضلا عن الشلالات الاصطناعية.

لا تزال بلجرشي تخطو أولى خطواتها في السياحة السعودية لذا ليست مرتفعة الثمن كثيرا فيمكنك الاستمتاع بإجازة مذهلة بأقل التكاليف مع وصول سهل لمدن سعودية أخرى.

جوّها المعتدل مقارنة بمدن سعودية وخليجية أخرى نظرا لوجودها على قمة الجبل، والمساحات الخضراء الطبيعية الشاسعة فيها والمناظر الطبيعية المبهرة بالإضافة إلى الأسعار الرخيصة نسبيا والتجربة المختلفة لاحتفاظها بالكثير من طابعها القديم قبل ظهور الإسلام.