أبدأ البحث

أفضل شاليهات الطائف الهدا

 أفضل شاليهات الطائف الهدا

أفضل شاليهات الطائف الهدا

يمنحك الحجز في واحد من أفضل شاليهات الطائف الهدا فرصة حقيقية للاستمتاع بواحد من أجمل المراكز السياحية السعودية على الإطلاق، فمع ارتفاع شاهق عن سطح البحر يصل إلى 2000 م مع كسوة فائقة السحر من الخضرة على الجبال وإطلالات مبهرة والتليفريك والكثير من المعالم السياحية، فإن زيارة الهدا تختلف تماما ليس فقط عن أي مكان في السعودية ولكن في آسيا والدول العربية.

المناخ المعتدل طوال العام في الهدا يجعلها من المزارات السياحية الخلابة، ورغم أنها أرض زراعية بالأساس إلا أن مصدر دخلها الرئيسي الآن من السياحة، لذا تمتلئ بالشاليهات والفنادق والمنتجعات التي تتوفق مع جميع المستويات.

 

أفضل شاليهات الطائف الهدا

تتنوع شاليهات الطائف الهدا لتتلاءم مع كل الميزانيات، فيمكنك تمضية إجازة ممتعة بها مع الوصول السهل إلى الكثير من المناطق الترفيهية ومتعة مشاهدة المعالم من ارتفاعات شاهقة، وهذا دون مبالغة في مصاريف الرحلة، فهيا نتعرف على أفضل الشاليهات في الهدا:

 

شاليهات نتال الفندقيه

 أفضل شاليهات الطائف الهدا

مشروع صغير ومتميز في الطائف الهدا يضم 3 فلل فقط مع مأكولات شعبية متنوعة وتوفر أماكن التسوق والبقالة وحمام سباحة وغيرها من متطلبات ترفيهية.

يوفر الشاليه حديقة مميزة وخدمة إنترمن وشرفة وتكييف في كل الغرف، كما سوف تستمتع بمنطقة جلوس مميزة ومطبخ كامل التجهيز، وهو قريب للغاية من متنزه الردف ومتنزه سيسد الوطني وغيرها من معالم الهدى المميزة.

ويحتوي الشاليه على غرفتي نوم وغرفتي معيشة مع عدد كبير للغاية من الأسرّة يصل إلى 12 أو 13 سرير لاستيعاب عدد كبير من الأفراد ويمتد على مساحة 400 متر مربع وعازل للصوت.

·         العنوان: مخطط الوسام 2، طريق الملك فهد الدائري، القراحين، الطائف 26512, 26512 الطائف, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.5 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة:   667 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

منتجعات الطائف

منتجع فيرا الطائف

 

ليالي زين الشرف

 أفضل شاليهات الطائف الهدا

شاليه غاية في التميز والإبهار والأناقة والديكور شديد الاختلاف، ويوفر شرفة وحديقة وأماكن مجانية للسيارات، كما يمكن الوصول بسهولة منه إلى منتزه سيسد الوطني وحديقة الملك فيصل.

كما يتمتع الشاليه بحمام سباحة رائع وعناية شديدة بنظافته، وهو قريب أيضًا من جوري مول ومن مطار الطائف الإقليمي، ويضم غرفتي نوم مع 4 أسرّة والكثير من الخدمات والمرافق فسوف تجد حوض استحمام ساخن وخدمة البث مثل نتفلكس ومرافق كي الملابس وغيرها.

·         العنوان: الطائف, 26551 الطائف, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة:   427 دولار

 بوكينج

 

شاليهات خالد

 أفضل شاليهات الطائف الهدا

واحد من أفضل شاليهات الطائف الهدا مع تقييمات مرتفعة وراحة في الإقامة، واهتمام شديد للغاية بالنظافة. وأعجب الزائرون للغاية بالاستلام السريع للشاليه ووجود الحارس والأمان المتوفر للاطفال طوال الوقت سواء عند الإقامة أو نزول حمام السباحة.

وهو شاليه من غرفة نوم واحدة تضم سرير فردي وسريرين مزوجين كبيرين، كما توجد غرفة معيشة تحتوي على سرير أريكة، ويمتد على مساحة 182 متر مع حمام داخل الغرفة.

·         العنوان: الطائف, طريق المطار, 21985 الطائف, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة:   243 دولار

 بوكينج

 

إستراحة جوهرة مشعل من أفضل شاليهات الطائف الهدا

 أفضل شاليهات الطائف الهدا

وهو شاليه يمتد على مساحة 900 متر ويوفر حمام سباحة خاص مع شرفة وإطلالات مميزة على الحديقة، وهو قريب للغاية من حديقة الملك فهد وعلى مسافة 11 كم فقط من حديقة الردف، ويبعد جوري مول 13 كم فقط.

يوفر هذا الشاليه غرفة نوم واحدة مع سرير مزدوج وحمام سباحة خاص، ويمكنك الاستمتاع تماما بالإطلالة على الحديقة مع الغرف المكيفة وإمكانية الإلغاء المجاني للحجز، ويمكن الوصول منه بسهولة إلى منطقة الهدا ومتنزه الملك عبد الله  وقلب الطائف مول.

·         العنوان: طريق وادي وج, الطائف, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 10 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة:   384 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل 15 فندق في الطائف لعام 2021

فندق انتركونتيننتال الطائف

 

روز الهدا

 أفضل شاليهات الطائف الهدا

أكثر ما أحبه الضيوف في هذا المكان هو الاهتمام الشديد بالنظافة مع الموقع فائق التميز، كما أن مرافق الشواء جيدة للغاية وأماكن الاسترخاء شديدة الراحة.

ويوفر الشاليه لك غرفتي نوم متسعتين تحتوي إحداهما على سرير كبير والأخرى على 3 أسرّة فردية، ويمكنك الاستمتع هناك بإطلالة شديدة التميز على المدينة وعلى الجبل ووسائل ترفيه متنوعة مثل التليفزيون وحوض الاستحمام الساخن ومنطقة الجلوس وغيرها، وهو يقع بالكامل في الدور الأرضي.

يشهد شاليه روز الهدا الكثير من الإقبال في مواسم السايحة المختلفة، فهو قريب للغاية من مكة المكرمة ومن مدينة الطائف ومن مطار الطائف الإقليمي ويوفر الكثير من وسائل الراحة والرفاهية.

·         العنوان: طريق الهدا, 26522 الهدا, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 211 دولار

 بوكينج

 

منتجع فارملاند

 أفضل شاليهات الطائف الهدا

حصد طاقم العمل في هذه الشاليهات داخل منتجع فارملاند على أعلى التقييمات، فتعاونهم مع الزوار مثالي للغاية، والمكان بأكمله غاية في الرقي والأناقة مع ديكورات مميزة.

ومع سعر تنافسي للغاية مقارنة بالشاليهات في الطائف والهدا والخدمات المميزة فإن الإقبال عليه يتزايد باستمرار لذا عليك الحجز المبكر.

سوف تجد هناك حمام سباحة خاص مع غرفتي نوم وغرفة وعيشة وعدد 4 أسرّة متسعة، وهو يمتد على مساحة 200 متر مربع ويوفر لك مرافق الشواء وإطلالات مميزة وشرفة وغيرها.

·         العنوان: الطائف -محطة المعموره, 26577 الحوية, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 158 دولار

 بوكينج

 

احجز الآن في واحد من افضل شاليهات الطائف الهدا وتمتع برحلة بين أجمل المناظر الطبيعية مع إمكانات ترفيهية بلا حدود سواء لرحلة شهر عسل أو رحلة عمل أو نزهة عائلية.

 

ربما يهمك أيضًا

فندق بودل الطائف

سفن جاردن الطائف

 

الأسئلة الشائعة

هناك الكثير من الأشياء المميزة في الهدا إلا أن طريق الكر الهدا والذي يربط بين الطائف ومكة هو الأغرب، إذ تبدأ فيه درجات الحرارة منخفضة لا تصل إلى 20 لتنتهي بـ45 درجة عند نهايته، وتظهر عليه الجسور المطلة على المنطقة الجبلية في مشهد مهيب.

لا يجب تفويت ركوب التليفريك، كما أن قرية الكر مبهرة للغاية، ويحتل متنزه النقبة الحمراء مرتبة متقدمة بين زائري الهدا، كما يمكنك زيارة منتجع الجبل الأخضر فهو من الوجهات العائلية المميزة، وسوف تستمتع أيضًا بمجموعة متنوعة من المطاعم.

يمكن للجميع الاستمتاع بزيارة الهدا، فهي غنية بعدد كبير من المتنزهات والملاعب والملاهي الترفيهية، كما أن عشاق تسلق الجبال يمضون أوقات شديدة التميز هناك.