أبدأ البحث

أفضل شاليهات جدة على البحر

 أفضل شاليهات جدة على البحر
Booking.com

أفضل شاليهات جدة على البحر

إذا كنت ترغب بالتعرف على شاليهات جدة على البحر فأنت بالتأكيد تبحث عن إجازة شديدة التميز، فعندما تختار البحر الأحمر لرحلتك وأيضًا في مدينة مذهلة ومتطورة مثل جدة فلن تملّ مطلقًا من العودة مرارا وتكرارًا كل عام، فسواء كنت ترغب في شهر عسل مميز، أو ترغب في رحلة رائعة للأطفال والعائلة، أو كنت تريد فقط الاسترخاء، فإن الحجز في شاليهات جدة سوف يمنحك الكثير من المميزات التي ستجعل إجازتك من الأجمل على الإطلاق.

 

شاليهات جدة على البحر

تتنوع شاليهات جدة على البحر بين المنفردة أو داخل منتجعات مع خدمات فندقية مميزة، وتضمن لك أفضل خصوصية مع إطلالة مذهلة على البحر الأحمر وتوفير الكثير من الخدمات والمرافق سواء لإجازة طويلة أو قصيرة.

 

شاليه السعادة

 شاليهات جدة على البحر

من أفضل شاليهات جدة على البحر وأكثرها حصولا على تقييمات إيجابية مع سعر مثالي وإطلالة مبهجة شديدة التأثير على الأعصاب لتسترخي تماما وأنت في مكانك مع اقتراب من شاطئ البحر.

سوف تجد تعاونًا كاملا من فريق العمل مع عناية كاملة بالأثاث لتشعر أنه جديد على الدوام مع أناقة مذهلة، وملائم للأطفال مع حمامات سباحة خاصة لهم، ويضم الشاليه غرفتي نوم مع 5 أسرّة متنوعة لاستيعاب عدد كبير من الأفراد ومطبخ متكامل وهو قريب للغاية من مول العرب ومن مسجد الرحمة ومن مطار الملك عبد العزيز الدولي.

·         العنوان: 2969 شارع الأمير عبدالله الفيصل 512، 23819 جدة، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 267 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل فندق في جدة

 

زوارة من شاليهات جدة على البحر

 شاليهات جدة على البحر

من الأماكن التي سوف تشعر بها بقدر كبير من الراحة، فمع التعامل الاحترافي والديكور الهادئ والأنيق والقرب من البحر بالإضافة إلى حسن الاستقبال والاهتمام الشديد بالنظافة فإن المكان مثالي للغاية لشهر العسل أو الإقامة العائلية.

كما أن التجهيزات الموجودة بحالة جيدة للغاية مع الاعتناء الدائم بها والمفروشات غاية في الأناقة مع مرافق متنوعة لأجازة ممتعة، فهو بيت عطلات متميز مع غرفتي نوم وغرفة معيشة وعدد كبير للغاية من الأسرّة مع حمام سباحة خاص وغيرها من مميزات ومواجه تماما للشاطئ.

·         العنوان: حي الياقوت ، أبحر الشمالية ، جدة حي الياقوت، أبحر الشمالية، 23824 جدة، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 272 دولار

 بوكينج

 

Durrat Alarous Beach - درة العروس البحر

  شاليهات جدة على البحر

إذا كنت تبحث عن واحد من شاليهات جدة على البحر شديدة الاتساع والتي تستوعب عدد كبير من الأفراد مع غرف عائلية ومكان مجاني للسيارات، فإن درة العروس البحر سوف يكون من اختياراتك المثالية، فهو يضم 3 غرف نوم وغرفة معيشة ويمتد على مساحة 200 متر مربع وقريب للغاية من البحر مع منطقة شاطئية خاصة.

ويمكنك الوصول بسهولة منه إلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية مكما توجد ماكينة صراف آلي ويمكنك تأجير الدراجات ومرافق الرياضات المائية، كما يمكنك الاستمتاع بصيد الأسماك.

·         العنوان: ذهبان 23861، المملكة العربية السعودية، 99901 جدة، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 6.9 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 272 دولار

 بوكينج

 

شاليه النخيل-Palm Beach

  شاليهات جدة على البحر

وهو من أماكن الإقامة المبهرة ضمن شاليهات جدة مع إطلالة مباشرة على البحر لتصل إليه خلال دقيقتين فقط سيرا على الأقدام، ويوفر صالة مشتركة مع مطبخ مشترك، كما يوجد مكان مجاني للسيارات وحمام سباحة داخلي شديد النظافة مع الاهتمام بكل التفاصيل التي تزيد من متعة ورفاهية الزوار.

توجد 6 غرف في هذه الفيلا 3 للنوم و3 للمعيشة مع اسرّة أرائك ومنطقة لتناول الطعام مع بوابات لسلامة الأطفال ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من خدمات مميزة.

·         العنوان: شارع الأمير عبد الله الفيصل، 4417 شاطئ خيره بابحر الشمالية بجوار مرسى البحر الاحمر، 23813 جدة، المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 1226 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق الوزيرية جدة

شقق مفروشة جدة شارع فلسطين

 أقرب فنادق من ميناء جدة

 

منتجع موڤنبيك النورس - جدة

  شاليهات جدة على البحر

إذا كنت تبحث عن الهدوء التام في جزيرة وسط البحر الأحمر مع مرافق ترفيهية متكاملة وخدمات شاملة فلن تجد أفضل من منتجع موفينبيك النورس ضمن أفضل شاليهات جدة على البحر، ويمكنك الوصول إلى وسط المدينة في 15 دقيقة فقط، وسوف تستمتع هناك بحمامات سباحة خاصة ومرافق شواء وإنترنت مجاني وغيرها.

سوف تكون قريبا للغاية من مناطق التسوق المشهورة للغاية في التحلية، وتضم الفيلا غرفة نوم وغرفة معيشة وتتوفر خدمة غرف مع موقف سيارات مجاني وغيرها من خدمات.

·         العنوان: طريق الكورنيش، الشاطئ، 21424 جدة، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 6.7 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 600 دولار

 بوكينج

 

Narcissus Obhur Resort & Spa

  شاليهات جدة على البحر

المتعة الحقيقية سوف تجدها في واحد من شاليهات منتجع Narcissus Obhur المتميز للغاية، فالمكان شديد الاتساع والخدمات على أرقى مستويات الضيافة العالمية مع بشاشة الوجه والاهتمام الشديد بالنظافة.

يقع منتجع نارسيس على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ سيرا على الأقدام، ويوفر لك خدمة واي فاي مجاني وحمامات سباحة خارجية مخصصة للذكور والأطفال مع مسبح داخلي للإناث، وتتوفر جميع مرافق الرفاهية والاسترخاء في المنتجع مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويمكن الوصول منه بسهولة إلى منتزه عطاالله هابي لاند وقريب من مول العرب.

ويمكنك الاختيار بين فيلا جونيور بغرفة نوم واحدة أو فيلا بريميوم بغرفتي نوم أو فيلا تنفيذية بـ3 غرف نوم، أما الفيلا الملكية فهي مع 4 غرف نوم.

·         العنوان: شارع الأمير عبدالله الفيصل، أبحر الشمالية ، جدة 23811 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966920000777

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 512 دولار

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل شاليهات جدة على البحر فلا تنس أن الحجز أونلاين يضمن لك الكثير من الخصومات مع إمكانية ترقية الحجز مع مقارنة شاملة بين الأسعار والأماكن والتوفر دون أي تكاليف إضافية.

 

ربما يهمك أيضا

شاليهات في جده

أقرب فنادق من نافورة الملك فهد

 

 

الأسئلة الشائعة

للاستمتاع برحلة رائعة في جدة يمكنك زيارة شاطئ درة العروس وشاطئ الرمال الفضية، وشاطئ المرجان جدة وشاطئ منتجع إنديجو.

زيارة ملاهي إيس لاند المميزة، وكورنيش جدة الخلاب، ونافورة الملك فهد وفقيه أكورايوم وجزيرة الشراع وأنشطة الغوص المتنوعة.

تبدأ الأسعار من 250 دولار في الليلة تقريبا وتصل حتى 1200 دولار وفقا لمكان الشاليه والخدمات الفندقية المقدمة فيه واتساعه وغيرها من أمور.