أبدأ البحث

فنادق حي الحمراء بجدة

 فنادق حي الحمراء بجدة
Booking.com

فنادق حي الحمراء بجدة

فنادق حي الحمراء بجدة حي الحمراء جدة واحدا من أرقى الأحياء السكنية والسياحية في جدة، ويقع حي الحمراء شمال العاصمة في مواجهة ساحل البحر الأحمر الذي يحده من الناحية الغربية، كما يحده من الناحية الشمالية طريق غرناطة ومن الناحية الشرقية طريق المدينة المنورة، كما يقع طريق فلسطين على حدوده الجنوبية، ويقع طريق الملك فهد بالقرب منه، ويتخلله من الداخل طريق الأندلس.

فنادق حي الحمراء بجدة

يحتوي حي الحمراء علي العديد من المعالم السياحية والمطاعم والفنادق، ومن فنادق حي الحمراء بجدة هذه الفنادق التالية:

فندق ديار الحمرا

 فنادق حي الحمراء بجدة

 

يقع الفندق المشارك في برنامج "السفر المستدام" على بعد 1.5 كم من نافورة الملك فهد، كما يقع على بعد 3.5 كم من جدة مول، و6 كم من ميناء جدة الإسلامي، ويقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 17 كم، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع، كما يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وماكينة صراف آلي ومركز أعمال ومحلات تجارية، ويوفر هذا الفندق خدمة استئجار السيارات.

-         العنوان: حي الحمرا , شارع المنصورة, الحمراء, 23212 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.6 جيد

-         السعر: 56.55 $

Ebreez Hotel

 فنادق حي الحمراء بجدة

 

يقع الفندق في جدة، وعلى بعد 1.7 كم من كورنيش جدة، وعلى بعد 7 كم من جدة مول والأندلس مول، ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 22 كم، ويوفر إطلالات على المدينة، ومسبحا داخليا وصالة مشتركة، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار من قائمة مأكولات.

-         العنوان: Al Hamra District, Husain Basalama Street, الحمراء, 23212 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.3 جيد

-         السعر: 69 $

ربما يهمك أيضًا

فنادق شارع صاري جدة

شقق مفروشة جدة شارع فلسطين

فنادق الحمراء الكورنيش

شقق الحمراء بجدة

 

فندق برايم الحمراء

 فنادق حي الحمراء بجدة

 

يتمتع فندق برايم بموقع مثالي في قلب حي الحمراء الأكثر شهرة في جدة والذي يوفر سهولة الوصول إلى جميع المراكز التجارية ومراكز الأعمال الرئيسية في المدينة، كما تقع مناطق التسوق الرئيسية بالقرب من الفندق، كما يقع الفندق على بعد 3 دقائق سيرا من الشاطئ، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز، وعلى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الكورنيش الشهير ونافورة الملك فهد، كما يقع ميناء جدة الإسلامي والأندلس مول على بعد 6 كم، فيما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 17 كم، ويحتوي الفندق على حوض استحمام ساخن ومركز للياقة البدنية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم.

-         العنوان: حي الحمراء، شارع الإسكندرية, الحمراء, 23212 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.0 جيد جدا

-         السعر: 113.99 $

فندق حياة الحمراء جدة

يوفر فندق الحمراء جدة العديد من المرافق، وهو واحد من فنادق حي الحمراء بجدة ويتميز بالتالي:

فندق الحمراء جدة

 فنادق حي الحمراء بجدة

 

يقع الفندق المشارك في برنامج "السفر المستدام" في حي الأعمال في جدة، ويبعد مسافة 8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، و6 كم من مركز مدينة الملك فهد الساحلية، و1 كم من شاطئ جدة ومناطق الجذب السياحي المجاورة لهذا الشاطئ، ويوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع، ومسبح خارجي وساونا ومركز للياقة البدنية مجهز بشكل جيد، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانا في جميع مناطق مكان الإقامة.

-         العنوان: شارع فلسطين, الحمراء, 21433 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 6.5 مرضي

-         السعر: 92 $

فنادق الحمراء الكورنيش

يقع حي الحمراء بجدة في موقع استراتيجي وسطي في مواجهة ساحل البحر الأحمر، لهذا تنتشر به العديد من الفنادق، ومن فنادق حي الحمراء بجدة هذه الفنادق التالية:

Address Hotel By Pioneer

 فنادق حي الحمراء بجدة

 

يقع الفندق ذو الـ 4 نجوم والمشارك في برنامج "السفر المستدام" في جدة على بعد 700 متر من كورنيش جدة، وتقع نافورة الملك فهد على بعد 1.8 كم، بينما يقع جدة مول على بعد 3.7 كم، ويقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 17 كم منه، ويوفر غرف عائلية ومطعم ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، وتشمل مرافق السبا والعافية ساونا وحوض استحمام ساخن.

-         العنوان: Al Ouqsour, الحمراء, 23212 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 9.2 ممتاز

-         السعر: 87 $

فندق هواده

 فنادق حي الحمراء بجدة

 

يقع الفندق المشارك في برنامج "السفر المستدام" على بعد 6 دقائق سيرا من الشاطئ، ةتشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من الفندق كورنيش جدة ونافورة الملك فهد وقاعة ميرال، كما يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 17 كم، ويضم غرفا عائلية ومطعما ومركزا للياقة البدنية وصالة مشتركة، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف.

-         العنوان: شارع جسين باسلامه, الحمراء, 23212 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.2 جيد

-         السعر: 68 $

بهذا يكون موقع Yallabook قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن افضل فنادق حي الحمراء بجدة، بعرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في جدة، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك.

ستارز هوم للاجنحة الفندقية - الحمراء

 

الأسئلة الشائعة

مركز النخيل التجاري، سوق المساعدية، البقالة الكورية، مركز مدينة الصين للتسوق.

مطعم كودو، مقهى جيتار كافيه، دانكن دوناتس، مطعم شيليز، مطعم بيتزا ليبينو، مقهى نكهة القهوة، مطعم سرايا لطيف، مطعم نكهة زمان.

نعم يحتوي حي الحمراء علي أماكن ترفيهية مثل؛ حديقة الأندلس، منتزه الكورنيش الأوسط، بحر الحمراء، حديقة كورنيش الحمراء، حديقة الحمراء، مركز للبولينج، شاطئ السعادة حي الحمراء .