أبدأ البحث

افضل فنادق اوزنجول

 افضل فنادق اوزنجول

افضل فنادق اوزنجول

افضل فنادق اوزنجول، تقع مدينة أوزنجول في ولاية موغلا جنوب غرب تركيا وتتميز بموقعها الاستراتيجي على الساحل الجنوبي لبحر إيجة، واوزنجول مدينة ذات جمال مختلف في الصيف والشتاء وبدأت المنطقة في الانتشار في السياحة الشتوية أيضًا، حيث يزورها آلاف السياح كل عام.

افضل فنادق اوزنجول

تعد أوزنجول واحدة من أكثر المناطق السياحية شعبية في تركيا بفضل شواطئها الرائعة والمعالم السياحية الأخرى المثيرة للاهتمام. وهناك العديد من الفنادق في أوزنجول التي تتميز بمستويات عالية من الراحة والرفاهية، والتي يمكن للزوار الاختيار من بينها، ومن افضل فنادق اوزنجول هذه الفنادق التالية:

فندق انان كاردسلر

 افضل فنادق اوزنجول

يقع الفندق قرب بحيرة أوزونغول في ترابزون وتحيط به الغابات الخضراء، ويبعُد مسافة 390 مترًا عن بحيرة أوزونغول، كما يقع على بُعد ساعة ونصف من مطار ترابزون، وتوفر  الغرف شرفات بإطلالات بانورامية على البحيرة والمناظر الطبيعية، كما ينظم الفندق رقصات قروية وعروض موسيقى حية في الحديقة المورقة خلال فصل الصيف، كما تتوفر خدمة مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

-        العنوان: ( أوزونغول، تركيا) Uzungol Golbasi mah. Caykara No:25/A Trabzon, 61960 Uzungol, Turkey

-        التليفون: 904626566260+

-        التقييم: 8.5 جيد جدا

-        السعر: 132 $


Aygün Suites Hotel&Bungalow UZUNGÖL

 افضل فنادق اوزنجول

يقع الفندق على بعد 50 متر فقط من أوزونغول، ويبعد مطار ترابزون مسافة 90 كم، وتحيط به الأشجار، ويبعد مسجد أوزونغول مسافة حوالي 6 دقائق سيرًا على الأقدام، كما يتوفر ملعب للأطفال وصندوق ودائع آمن ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع، كما يتميز بإطلالات على البحيرة من جميع غرفه، ويوفر حديقة مزودة بطاولات وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.

-        العنوان: ( اوزونغول, تركيا) Uzungol Yeni Mahallesi - Caykara, 61960 Uzungol, Turkey

-        التليفون: 905527207795+

-        التقييم: 6.8 مرضي

-        السعر: 132 $


ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق قريبة من ميدان تقسيم

افضل فنادق في اسطنبول قريبة من الاسواق

أفضل فنادق اسطنبول

افضل فنادق اوزنجول للعوائل

افضل فنادق اوزنجول للعوائل هذين الفندقين التاليين:

فندق سيزجين

 افضل فنادق اوزنجول

يقع الفندق في أوزنجول التي تشتهر بجمالها الطبيعي، وتُحيط به غابات خضراء، كما يقع على بُعد 19 كم فقط من وسط مدينة Caykara، وعلى بُعد 99 كم من وسط مدينة Trabzon، ويبعُد مطار Trabzon نحو 89 كم، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية، وتتوفر وجبة إفطار يومية، كما يمكنكم الاستمتاع بأطباق منطقة البحر الأسود المحلية في المطاعم الداخلية أو الخارجية مع الاستمتاع بالإطلالات على الجبل

-        العنوان: ( اوزونغول, تركيا) Fatih Cad. No:16, Uzungol, 61940 Uzungol, Turkey

-        التليفون: 904626566175+

-        التقييم: 7.3 جيد

-        السعر: 149 $


نوفا أوزونغول

 افضل فنادق اوزنجول

يقع على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من بحيرة وهضبة أوزونغول في أوزونغول، ويقع مطار ترابزون على بعد 61 كم من مكان الإقامة، ويوفر أماكن إقامة ذاتية الخدمة مع خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة، كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة في مكان الإقامة.

-        العنوان: (أوزونغول, تركيا) Uzungöl Mahallesi Fatih caddesi no:51 no:51, 61940 Uzungol, Turkey

-        التليفون: 905305427069+

-        التقييم: 8.4 جيد جدا

-        السعر: 99 $


فنادق مطلة على بحيرة اوزنجول

افضل فنادق اوزنجول التي توفر إطلالات رائعة على القرية والبحيرة هذه الفنادق التالية:

فندق وسبا رويال أوزنجول

 افضل فنادق اوزنجول

يقع الفندق في أوزونغول، وتقع بحيرة أوزونغول على بُعد 1 كم من الفندق. ويبعد مطار طرابزون 90 كم، ويوفر مرافق سبا ومسبح داخلي، وتتميز غرف الفندق المكيفة بالعمارة الخشبية، وتضم شرفة، ويشمل مركز السبا ساونا وحمام تركي وغرفة بخار، كما يتوفر المساج مقابل تكلفة إضافية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتراس مشترك وحديقة.

-        العنوان: ( اوزونغول, تركيا) Uzungol Mah. Serce Sok. 91 Caykara, 61960 Uzungol, Turkey

-        التليفون: 904449161+

-        التقييم: 8.1 جيد جدا

-        السعر: 226 $


فندق كيلبا

 افضل فنادق اوزنجول

يقع الفندق على مسافة دقيقتين بالسيارة أو 1.5 كم من أوزونغول، وتقع مرتفعات سلطان مراد على بعد 36 كم، في حين تقع البحيرات السبع على بعد 25 كم. ويقع مطار ترابزون على بعد 98 كم، ويضم حديقة ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعشاء الذي يقدم في المطاعم الفندق على طراز البوفيه أو العشاء الانتقائي مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن إعداد قوائم الحميات الغذائية الخاصة عند الطلب.

-        العنوان: ( اوزونغول, تركيا) Uzungol Yeni Mah. Sekersu Sok. Uzungol Caykara / Trabzon, 61960 Uzungol, Turkey

-        التليفون: 904628882222+

-        التقييم: 8.0 جيد جدا

-        السعر: 123 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق اوزنجول، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في اوزنجول، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في اوزنجول، فلا شك في أن هذه الفنادق هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

تختلف الخدمات المقدمة من فندق إلى آخر، ولكن بشكل عام فإن الفنادق توفر خدمات مثل خدمة الغرف، والواي فاي، والإفطار المجاني، وصالات اللياقة البدنية وحمامات السباحة، ومرافق الاجتماعات والمؤتمرات، وغيرها من الخدمات.

نعم، يمكن الحجز عبر الإنترنت بسهولة من خلال مواقع الحجز المختلفة، وهذا يجعل الحجز أكثر سهولة وراحة للمسافرين.

نعم، تقدم الفنادق عادة خدمات تناول الطعام، سواء كانت بوفيهات إفطار أو وجبات عشاء رسمية، وتختلف أسعار هذه الخدمات بشكل كبير من فندق إلى آخر