أبدأ البحث

فندق اعمار رويال المدينة المنورة

 فندق اعمار رويال المدينة المنورة
 

فندق اعمار رويال المدينة المنورة

 

بتقييم جيد جدا وقرب شديد من المسجد النبوي ومن مركز المدينة المنورة فإن فندق اعمار رويال المدينة المنورة يستحق أن يكون على رأس أولوياتك عند الإقامة في المدينة المنورة، فسواء لتأدية مناسك العمرة والحج أو الاستمتاع بشهر عسل مميز أو للنزهة والرحلات العائلية أو لزيارة عمل فلن تندم مطلقا على الإقامة هنا.

فمع ديكور عصري متنوع وأرض مغطاة بالسجاد وتوفر خدمات الراحة والرفاهية في كل غرفة من خزانة وميني بار وحمام خاص وغيرها بالإضافة إلى الأطباق المتنوعة في مطعم الفندق فسوف تستمتع بالإقامة مع عائلتك.

فما هي أهم الخدمات في فندق اعمار رويال المدينة المنورة وأين يقع بالتحديد وكيف تحصل على أسعار رائعة تتلاءم مع ميزانيتك وعدد الأفراد دون نفقات إضافية.. هذا ما سوف نتعرف عليه الآن.

 

عنوان فندق اعمار رويال المدينة المنورة ورقم الهاتف

 فندق اعمار رويال المدينة المنورة

على مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، وعلى مسافة قريبة من متحف سكة الحجاز يقع فندق اعمار رويال المدينة المنورة.

·         العنوان: المنطقة المركزية, 20012 المدينة المنورة, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.1 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 160$

 بوكينج

 

الغرف وخيارات الإقامة في فندق اعمار رويال المدينة المنورة

 فندق اعمار رويال المدينة المنورة

سواء كنت ترغب في أسرة مزدوجة أو فردية، وسواء غرف عائلية أو غيرها فسوف تجد كل ما ترغب فيه بين تقسيمات الغرف في فندق اعمار رويال المدينة المنورة.

·         الغرفة المزدوجة أو التوأم، وهي الأكثر إقبالا هنا وتمتد على مساحة 34 متر مربع ويوجد بها تكييف وحمام خاص وتليفزيون بشاشة مسطحة وميني بار بالإضافة إلى الواي فاي المجاني، ومتوفر لك لوازم الاستحمام ودش ومرحاض وهاتف ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة القنوات الفضائية المتنوعة، ويتوفر أيضًا مجفف شعر وغلاية كهربائية وغيرها.

·         الغرفة الثلاثية، وهي تتمتع بالخدمات نفسها في الغرفة السابقة ولكن يوجد بها 3 أسرة فردية.

·         الغرفة الرباعية، وهي على النهج نفسه في الغرف السابقة ولكن مع 4 أسرة فردية وإفطار رائع مشمول في الحجز مع الكثير من وسائل الراحة والترفيه.

 

الطعام في فندق اعمار رويال المدينة المنورة

 فندق اعمار رويال المدينة المنورة

إذا اخترت الإقامة في فندق اعمار رويال المدينة المنورة فلن تقلق بشأن الطعام مع الخيارات المتنوعة فيه، ومنها:

·         مطعم Bader وهو يوفر لك أشهرى المأكولات العالمية والأسيوية ومفتوح لكل من الإفطار والغداء والعشاء وهو ملائم للغاية للعائلات ويقدم لك خيارات الحمية الغذائية ومأكولات حلال.

·         مطعم أُحد Ohud، وهو يقدم أشهى المأكولات العالمية ومفتوح لكل من الإفطار والغداء والعشاء مع خيارات حلال وأجواء عائلية وتقديم خيارات حمية غذائية.

·         توجد على مسافة أمتار قليلة عدة مطاعم مثل كودو والفارس ليلروز البخاري وغيرها يمكنك زيارتها أو طلب توصيل الطعام منها وسوف يأتي لك حتى الغرفة.

 

الخدمات في فندق اعمار رويال المدينة المنورة 

حصدت الخدمات في فندق اعمار رويال المدينة المنورة الكثير من التقييمات الإيجابية مع إشادة قوية بفريق العمل بدءا من مكتب الاستقبال وحتى نظافة الغرف وغيرها، ومن أهم ما سوف تستمتع به هنا من خدمات وأنشطة متنوعة:

·         تتوفر غرف لغير المدخنين مع كاشف ثاني أكسيد الكربون.

·         توجد غلاية كهربائية وتليفزيون بشاشة مسطحة.

·         يتوفر مقهى ف يالموقع مع تقديم الفواكه وإمكانية تقديم الفطور في الغرفة.

·         يوفر مكتب الاستقبال خدمات متنوعة مثل الكونسيسرج والصراف الآلي والتسجيل السريع للوصول والمغادرة كما يعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة.

·         يوفر الفندق خدمة تنظيف يومية وخدمة غسيل الملابس على الجاف ومرافق غسيل الملابس المتنوعة.

·         تتوفر خدمات متكاملة لرجال الأعمال من فاكس وآلة نسخ المستندات وقاعات اجتماعات وغيرها.

·         يوجد موقف مجاني خاص بالسيارات ولا يتطلب الأمر الحجز المسبق.

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

فندق ميدان مكة

 

المناطق المحيطة بفندق اعمار رويال المدينة المنورة

 فندق اعمار رويال المدينة المنورة

عندما تختار الإقامة في فندق اعمار رويال المدينة المنورة فسوف تكون قريبا للغاية من مجموعة متنوعة من الأماكن الشهيرة ومنها:

·         مجموعة متنوعة من الحدائق مثل الانشارح وأحمد بن حنبل وحديقة جبل أحد والأروى والصفا وغيرها من حدائق.

·         سوف تكون على مسافة دقائق قليلة من مدينة المعرفة الإقتصادية.

·         يمكنك زيرة حديقة الملك فهد المميزة بسهولة.

·         ستكون على بعد 8 كم من متحف دار المدينة للتراث العمراني والحضاري.

 

وبهذا نكون تعرفنا على كل ما يتعلق بالحجز والإقامة في فندق اعمار رويال المدينة المنورة، ويمكنك حجز غرفتك الآن عبر موقع بوكينج والاستفادة من مجموعة متميزة من الخصومات التي تزيد مع كل حجز بالإضافة للهدايا المتنوعة، فلا تتردد في الحجز الآن.

 

الأسئلة الشائعة

يبدأ تسجيل الوصول من الرابعة عصرا إلى السادسة مساء، أما المغادرة من 11 صباحا وحتى الواحدة ظهرا، وسوف يُطلب من الجميع إظهار بطاقات الهوية.

يتم محاسبة الأطفال بسعر البالغين بدءا من عمر 12 سنة، والأقل من هذا بخصم 50%، اما الأطفال حتى 5 سنوات فيقيمون مجانا، ولا تتوفر أسرة إضافية أو أسرة أطفال فيجب ذكر عدد الأطفال الصحيح لتحديد الغرفة المناسبة، ولا يوجد عمر محدد للقيام بعملية تسجيل الوصول.

يقبل الفندق الماستر كارد والفيزا والدفع النقدي كما يحتفظ بحقه في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل وصول الضيوف.