أبدأ البحث

افضل فندق في سمنياك بالي

 افضل فندق في سمنياك بالي

افضل فندق في سمنياك بالي

افضل فندق في سمنياك بالي، سمنياك بالي هي إحدى المناطق السياحية الشهيرة في إندونيسيا، وتقع على جزيرة بالي، التي تعتبر واحدة من أجمل الجزر السياحية في جنوب شرق آسيا. سمنياك بالي تعرف بشواطئها الرملية البيضاء الرائعة وأجوائها الاستوائية المذهلة.

افضل فندق في سمنياك بالي

تعدّ سمنياك بالي واحدة من أشهر المناطق السياحية في العالم، حيث تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم. تتميز بالمنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية، وتوفر تجربة سفر لا تُنسى، ولهذا نرشح لك هنا افضل فندق في سمنياك بالي:

فندق داش سمينياك

 افضل فندق في سمنياك بالي

يقع على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ سيمينياك ونادي بوتاتو هيد الشاطئي الشهير، ويقع مطعم Ku De Ta الشهير ونادي الشاطئ على بعد 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، وعلى بعد حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز سيمينياك سكوير للتسوق. يستغرق الوصول إلى مطار نجوراه راي الدولي حوالي 30 دقيقة.

-         العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Jalan Petitenget, 80361 Seminyak, Indonesia

-         التليفون: 623613004666+

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 58 $


فندق دي بنجور سيمينياك

 افضل فندق في سمنياك بالي

يبعد مسافة 5 دَقائق بالسيارة عَن وسط منطقة سيمنياك. ويجمع بين وسائل الراحة العصرية والتصميمات الداخلية البالية، ويضم مسبح في الهواء الطّلق وغرف مُكيّفة مع شرفة خاصة أو تراس. وتتوفر خِدمة الواي فاي المجّانية في جَميع المناطق، ويُمكن الوصول منه إلى شاطئ بيتيتنغيت وساحة سيمنياك في غضون 10 دَقائق بالسيارة. ويبعد مطعم Ku De Ta مسافة 10 دَقائق بالسيارة، ويقع مطار Ngurah Rai الدّولي عَلى بُعد 10 كم عَن الفندق، حيث يُوفر خِدمة الاستقبال في المطار مقابل رسوم

-         العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Jl. Bidadari II no 1 Taman Merthanadi Kerobokan, 80361 Seminyak, Indonesia

-         التليفون: 623618465925+

-         التقييم: 8.7 رائع

-         السعر: 64 $


ربما يهمك أيضًا

ارخص هوستل في بالي

اغلي 10 فنادق في بالي

منتجعات ذا أوبيروي سيمينياك بالي إندونيسيا

اسعار فنادق جزيره بالي

اسعار الطيران الي جزيره بالي

فنادق سيمينياك بالي

إضافةً إلى الشواطئ الخلابة، توفر سمنياك بالي أيضًا تجارب تسوق رائعة ومأكولات لذيذة. يمكن للزوار الاستمتاع بالتسوق في الأسواق المحلية والتذوق العديد من الأطعمة الإندونيسية اللذيذة، ولهذا نرشح لك هنا افضل فندق في سمنياك بالي:

فندق غراندماس بلس سيمينياك

 افضل فندق في سمنياك بالي

يقع على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من شاطئ سيمينياك، ويوفر غرفاً عصرية مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، والفندق يقع وسط المحلات التجارية والمطاعم والحياة الليلية الصاخبة في سيمينياك. ويبعد مسافة 25 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار Ngurah Rai الدولي.

-         العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Jalan Camplung Tanduk 99, 80361 Seminyak, Indonesia

-         التليفون: 623613000599+

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 36 $


ذا إيت بالي – سيمينياك

 افضل فندق في سمنياك بالي

يقع الفندق داخل منطقة بيتيتنغيت في سيمينياك، ويحتوي على تكييف وشرفة، ويوفر إطلالات على المسبح. كما يقع شاطئ باتو بيليغ على بعد 2.5 كم من العائلة المضيفة، في حين يقع شاطئ بيتيتنغيت على بعد 2.6 كم، ويعتبر مطار بالي دينباسار الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 10 كم، كما يوفر مكان الإقامة هذا الوصول إلى تراس ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.

-         العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Gang Taman, 80361 Seminyak, Indonesia

-         التليفون: 6285239172977+

-         التقييم: 8.8 رائع

-         السعر:24 $


فنادق سيمينياك

تتوفر في سمينياك العديد من المنتجعات والفنادق الفاخرة التي تقدم خدمات عالية الجودة ومرافق رائعة. إنها وجهة مثالية للسياح الباحثين عن تجارب إقامة فاخرة، ، ولهذا نرشح لك هنا افضل فندق في سمنياك بالي:

تاناجا كوليفينج

 افضل فندق في سمنياك بالي

يقع في سيمينياك على بعد 1.7 كم من شاطئ بيتيتنغيت، ويوفر مسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية خاصة للسيارات وتراس. كما يقع على بعد 1.8 كم من شاطئ Double Six وعلى بعد 1.8 كم من شاطئ سمينياك وعلى بعد 2.7 كم من معبد بيتيتنغيت. ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة نقل المطار وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.

-         العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Raya Basangkasa, Seminyak (Villa kanaga Patckan Masuk Gg. Sebelah Circle K), 80361 Seminyak, Indonesia

-         التليفون: 6281138870777+

-         التقييم:8.8 رائع

-         السعر: 52 $


تيجيلي سيمينياك

 افضل فندق في سمنياك بالي

يضم تيجيلي سيمينياك مسبح خارجي ومكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، ويتمتع بموقع استراتيجي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ دوبل 6 بيتش، وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من ساحة سيمينياك. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

-         العنوان: (سمينياك, إندونيسيا) Jalan Drupadi No. 9, 80361 Seminyak, Indonesia

-         التليفون: 623614741888+

-         التقييم:8.3 جيد جدا

-         السعر:61 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فندق في سمنياك بالي، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

سمينياك بالي تتمتع بمناخ استوائي معتدل طوال العام. الأمطار تكون أكثر شيوعًا في موسم الأمطار من نوفمبر إلى مارس.

تشمل الأنشطة الشعبية السباحة في الشاطئ، وركوب الأمواج، والغوص، وجولات ركوب الدراجات الجبلية، واستكشاف الثقافة المحلية.

نعم، سمينياك تضم العديد من المتاجر والأسواق التي تبيع منتجات محلية وهدايا تذكارية، بالإضافة إلى ماركات عالمية

الفترة بين مايو وأكتوبر تعتبر موسمًا جيدًا لزيارة سمينياك بالي بسبب الطقس المعتدل والشمس الساطعة